البطريرك ساكو يلتقي السيد هادي العامري      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي سعادة حاكم مقاطعة سانتياغو ديل إستيرو      طالبتان من ابناء شعبنا تحصدان جوائز اختبارعالمي      الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      تقنية الفيديو في موضع اتهام بسبب إضاعة الوقت في مباريات كوبا أمريكا      فرق الدفاع المدني في اربيل ودهوك تتوجه الى مدينة الموصل      الحر في ألمانيا "يذيب الإسفلت".. ويلوي قضبان القطارات      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟
| مشاهدات : 903 | مشاركات: 0 | 2019-06-10 10:38:38 |

نجاح كبير لحملة " اكبر فطور في استراليا "

 

عشتار تيفي كوم/

      في اطار حملة " اكبر فطور في استراليا " من اجل دعم بحوث السرطان ,و بدعم من منظمة كور للخدمات المجتمعية

 نظم منتدى الجامعيين العراقي الأسترالي بالتعاون مع لجنة المرأة في الرابطة الكلدانية ورابطة المرأة المندائية ورابطة المرأة العراقية وجمعية الأكاديميين العراقيين في استراليا ونيوزيلندا فطورا صباحيا كبيرا بحضور رسمي بارز تصدره عمدة فيرفيلد فرانك كاربوني وبجمهور غصت به قاعة باربارا ستريت في مدينة فيرفيلد.

الى جانب الحشد الكبير من جمهور الحضور والتاثير الكبير للحملة في زيادة الوعي باهمية مثل هذه الحملات ذات الطابع الانساني فان حجم المساهمة في الحملة بلغ من السخاء العراقي مبلغ 4000 دولار متخطيا بكثير الهدف المرسوم ( 2500 دولار) , جرى ايداعها مباشرةً في حساب مركز بحوث السرطان.

 عظيم الامتنان لكل المنظمات التي شاركت بكل غيرية وتفان في هذا النشاط الانساني الرائع وجزيل الشكر يكل من جاد وتبرع سواء من ساهم حضورا او من خلال التبرع مباشرة عبر صفحتنا الى حساب مركز ابحاث السرطان.

عدسات فضائية عشتار كانت حاضرة وسجلت الحدث بالفيديو والفوتو

        المخرج

   غازي ميخائيل هرمز

مدير مكتب فضائية عشتار

   سيدني استراليا

  

 

 















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1376 ثانية