الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      حكومة اقليم كوردستان تتخذ قرارات لمواجهة ارتفاع اسعار البيض وتوجه وفدا لبغداد      ترمب: أي حرب مع إيران لن تدوم طويلاً      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
| مشاهدات : 471 | مشاركات: 0 | 2019-06-07 10:02:50 |

مدرب إنجلترا يتحسر.. ولعنة الـ29 عاما مستمرة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

تحسر مدرب إنجلترا، غاريث ساوثغيت، على ارتكاب خطأين دفاعيين فادحين في الوقت الإضافي، لتفوز هولندا 3-1 في قبل نهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، الخميس، لكنه رفض إلقاء اللوم على لاعبيه.

وخُطفت الكرة من جون ستونز عند حدود منطقة الجزاء لتتقدم هولندا 2-1، قبل أن يمرر روس باركلي كرة سيئة ليحسم منتخب هولندا المواجهة بالهدف الثالث.

وقال غاريث ساوثغيت، الذي أشار إلى أنه لا يمكن إلقاء اللوم على التزامه بأسلوب تمرير الكرة من الخلف "الإرهاق لعب دورا وكذلك غياب التركيز".

وأبلغ الصحفيين "أطلب من اللاعبين الاعتماد على أسلوب صعب في الخلف. لولا هذا الأسلوب لما وصلنا إلى هنا".

وأضاف مشيرا إلى خطأ ماتياس دي ليخت الذي تسبب في ركلة جزاء لتفتتح إنجلترا التسجيل "هولندا أيضا ارتكبت خطأ فادحا في الدفاع. لم نخسر بسبب أسلوبنا. خسرنا بسبب الإرهاق والافتقار للفاعلية".

وخسر منتخب إنجلترا في آخر أربع مباريات في الدور قبل النهائي بجميع المسابقات من بينها كأس العالم 1990 و2018 وبطولة أوروبا 1996.

وقال ساوثغيت "تحدثنا قبل المواجهة عن المباريات المثيرة التي خاضتها إنجلترا في البطولات الماضية. لعبنا ضد فريق على أعلى مستوى لكننا تجاوزنا المشكلات التي سببتها (هولندا) لنا. ارتكبنا العديد من الأخطاء في الثلث الدفاعي".

وسيطرت إنجلترا على اللعب، وقدم بعض اللاعبين أداء قويا.

وأضاف مدرب إنجلترا "أعتقد أننا سيطرنا على اللعب بعد هدف التعادل. قمنا بتغيير بعض الأمور وشارك رحيم سترلينغ بشكل أكثر فاعلية، ثم أحرزت هولندا الهدف الثاني.

"تعلمنا الكثير. ديكلان رايس كان رائعا وأعتقد أن روس باركلي قدم أداء قويا. الجماهير تشعر بخيبة أمل لكن عليهم النظر إلى الصورة الأكبر".

وتحولت إنجلترا من فريق يعاني لبلوغ الأدوار المتقدمة على مدار أكثر من 20 عاما، إلى فريق بلغ الدور قبل النهائي مرتين في عامين.

وتابع ساوثغيت "تطورنا بشكل مذهل كفريق. كان يمكن أن نقوم بالاستعداد الآن لمباريات في التصفيات، لكننا في دور قبل نهائي آخر. مرة أخرى لم نصل إلى القمة لكننا نملك بعض اللاعبين الشبان الذين اكتسبوا خبرة هائلة".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1963 ثانية