غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 430 | مشاركات: 0 | 2019-05-16 12:50:35 |

نيمار يتخذ قراراً حاسماً بشأن مستقبله

صورة من الأرشيف

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

منذ مدة ليست بالقصيرة، يتردد اسم نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا بقوة في سوق انتقالات اللاعبين، فالنجم البرازيلي يتصدر قائمة اهتمامات أكبر الأندية الأوروبية في القارة الأوروبية على غرار: ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وفي الآونة الأخيرة، ازداد الغموض الذي يلف مستقبل نيمار بقوة مع باريس سان جيرمان، لاسيما بعد فشل الفريق الفرنسي  في التتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وتعرض النجم البرازيلي إلى العقوبة بسبب تصرفه مع أحد المشجعين.

لكن، يبدو أن الساحر البرازيلي عاقد العزم على مواصلة رحلته في عاصمة الأنوار، فقد ذكرت شبكة "RMC Sport" أن نيمار دا سيلفا لا ينوي الرحيل بالمرة عن فريق باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح المصدر الفرنسي أن النجم البرازيلي، يريد مواصلة رحلته الكروية مع باريس سان جيرمان لأنه يدرك المسؤولية، التي تضعها عليه إدارة الفريق من أجل الوقوف على منصات التتويج، وخاصة القارية منها.

ويُعد نيمار واحداً من الأعمدة الأساسية في مشروع باريس سان جيرمان الكروي، إذ تُعول إدارة الفريق وجماهيره العريضة داخل وخارج فرنسا على تألق النجم البرازيلي، ونشر سحره الكروي فوق المستطيل الأخضر مثلما كان الحال عليه مع فريقه السابق برشلونة.

من جهة أخرى، أورد موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي أنه كلما مر الوقت، سيصبح من الصعب جداً على باريس سان جيرمان الحفاظ على نيمار، وأضاف أنه ليس من السهولة بالمرة على الفريق الباريسي أن يرفض عرضاً بقيمة 300 مليون يورو للتخلي على خدمات نيمار.

وتابع المصدر أن رحيل داني ألفيس المتوقع عن باريس سان جيرمان في الأسابيع القليلة القادمة، ربما يعتبر مؤشراً على رحيل نيمار بدوره عن الفريق، لأن داني ألفيس هو صديق نيمار المُفضل سواء داخل وخارج المستطيل الأخضر.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7143 ثانية