غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 687 | مشاركات: 0 | 2019-05-13 13:43:16 |

المجلس الشعبي: برقية مواساة الى رئاسة الكنيسة المارونية، الى كل المسيحيين في الشرق

 

عشتارتيفي كوم/

 

ببالغ الاسى والحزن العميق تلقينا خبر وفاة الكاردينال البطريرك مار نصر الله بطرس صفير. حيث يعد رحيله خسارة كبيرة لا يمكن ان تعوض بسهولة. لِما كان للراحل دوراً مميزاً للحفاظ على جذور المسيحية في مناطقها الاصيلة بعموم بلدان الشرق الاوسط دون استثناء.

كما كان للراحل مواقف قيمة بحراكه الايجابي بين عموم الاديان السماوية التي تزهو بها منطقتنا لغرض الحفاظ على علاقاتها المتينة بما فيها خدمة الأمن والسلام واستقرار أوطاننا التي ومنذ فترة عصفتها رياح التفرقة والتمييز.

فبرحيل الكاردينال البطريرك مار نصر الله  بطرس صفير تكون المنطقة قد خسرت احد اعمدتها التي كانت ترتكز عليها في بث روح التسامح بنفوس اهاليها والتي هي بهذا الوقت أحوج الى تعويض شخصيته السمحاء من اجل الطمأنة على غيابه وبه ندعو جميع المؤمنين الصلاة لراحة نفسه وعلو اسمه  الذي سيظل خالداً ينير درب التصالح والتقارب بين مختلف ابناء المنطقة.

وفي الختام تقبلوا تعازينا الحارة والصبر والسلوان لذوي الكاردينال البطريرك الراحل ولجميع المؤمنين.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6891 ثانية