عودة 70عائلة نازحة من المسيحيين الى ايمن الموصل      بالصور .. اليوم الثالث للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل الرئيسة العامة الجديدة لرهبانية بنات قلب يسوع الأقدس      أبرشية كركوك الكلدانية تحتفل بعيد الانتقال      توقيع كتاب ( الحماية القانونية للأقليات ) للدكتورة منى ياقو في سيدني      بالصور .. اليوم الثاني للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      نيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس يعقد الاجتماع التأسيسي الأول للجان جمعية شباب لندن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تعرض مسرحية "سحلا بريشي" في بغديدا      غبطة البطريرك يونان يبارك الحفل الختامي "سهرة النار" للمخيّم الصيفي الأول للحركة الكشفية السريانية – فرع مار شربل، لافال – مونتريال، كندا      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم المحبول بها بلادنس في كركوك      "فيفا" يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة      الرئاسة العراقية: نعمل على معالجة ملفات الموازنة والرواتب والنفط بين أربيل وبغداد      توقعات مثيرة لشتاء العراق المقبل.. تعرف على الأمطار والحرارة      هل سيعود العراق لـ "العملة المعدنية" القديمة ..؟!      خبراء يحذرون.. ركود مالي قادم إلى الولايات المتحدة      العملية التي لم تكتمل.. تنافس الأطباء كان وراء فشل أول زراعة قلب بالعالم      الدفاع النيابية تكشف عن اتفاق سياسي على قانون التجنيد الإلزامي      الولايات المتحدة تنجو من 3 مجازر جماعية      اكتشاف "سر خفي" في لوحة رسمها دافنشي قبل أكثر من نصف قرن      توخيل "يحرج" باريس سان جرمان برسالة عن نيمار
| مشاهدات : 620 | مشاركات: 0 | 2019-05-06 10:03:05 |

41 قتيلاً في حريق بطائرة روسية

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

ارتفع عدد ضحايا حادثة اشتعال النيران في الطائرة الروسية التي هبطت اضطراريا في مطار شمالي موسكو إلى 41 شخصا ، وفق ما أفادت وكالات الأنباء المحلية.
ونقلت وكالة تاس للأنباء عن لجنة التحقيق الروسية أن طائرة "سوبرجيت 100" كانت قد أقلعت متجهة إلى مورمانسك (شمال) ثم قامت بهبوط اضطراري فيما كانت النيران تتصاعد منها".

وذكرت وسائل الإعلام الروسية أن الطائرة كانت تقل 73 راكبا، بالإضافة إلى 6 من أفراد الطاقم.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، الطائرة تهبط والنيران تتصاعد منها، فيما يهرع الركاب للنزول منها.

وقال مصدر لوكالة إنترفاكس إن "الطائرة وجهت نداء استغاثة بعد إقلاعها، وحاولت القيام بهبوط اضطراري لكنها لم تنجح في المرة الأولى، وفي المرة الثانية اصطدم هيكلها بالأرض واندلعت فيها النار".

وذكر موقع "فلايت رادار"، أن الطائرة أقلعت في الساعة 18:03 (15:03 بتوقيت غرينيتش) وتحدث قبطانها عن تعرضها لحادث أثناء التحليق في الساعة 18:11، قبل أن يوجه نداء استغاثة في الساعة 18:25.

وأوضحت لجنة التحقيق الروسية في بيان أن "تحقيقا جنائيا فتح لانتهاك قواعد السلامة".

ولا تزال أسباب الحريق مجهولة، فيما قالت وكالة ريا نوفوستي الروسية إنه قد يكون ناتجا عن خلل في نظام الكهرباء.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9912 ثانية