قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟
| مشاهدات : 1522 | مشاركات: 0 | 2019-05-05 09:34:06 |

رسالة البابا فرنسيس لمناسبة الزيارة الرسولية إلى مقدونيا الشمالية في 7 أيار مايو

البابا فرنسيس رسالة فيديو لمناسبة الزيارة الرسولية إلى مقدونيا الشمالية في 7 أيار مايو 2019

 

عشتارتيفي كوم- اذاعة الفاتيكان/

 

قبل توجهه إلى مقدونيا الشمالية في 7 أيار مايو الجاري في زيارة رسولية قادما من بلغاريا، وجه قداسة البابا فرنسيس رسالة فيديو إلى شعب هذا البلد. وقال في بداية رسالته: "أيها الأخوة والأخوات الأعزاء في مقدونيا الشمالية، أود من خلال هذه الرسالة القصيرة أن أٌعبر لكم عن فرحي وعن مشاعر المحبة لشعبكم وللكنيسة التي تعيش في أرضكم". وتابع الحبر الأعظم أن الكرسي الرسولي وعقب استقلال هذا البلد أراد أن يقيم معه علاقات صداقة وعلاقات دبلوماسية، وأضاف أن هناك اليوم وأكثر من أي وقت سابق حاجة إلى أن ننمي في أوروبا وفي العالم بكامله ثقافة اللقاء، ثقافة الأخوّة. وقال قداسته: "وسآتي أنا بينكم لأزرع هذه البذور واثقا بأن أرضكم هي أرض طيبة، ستكون قادرة على تقبّل هذه البذور وجعلها تُثمر". وتحدث الأب الأقدس في هذا السياق عما وصفه بالجمال الخاص لوجه هذا البلد، جمال مصدره تعدد الثقافات والانتماءات الاثنية والدينية التي تسكنه. وتابع قداسته متحدثا عن إدراكنا أن التعايش ليس دائما سهلا، "ولكن هذه مشقة جديرة بالقيام بها، وذلك لأن الفسيفساء الأكثر جمالا هي تلك الأكثر غنى بالألوان".

وفي ختام رسالة الفيديو الموجهة إلى شعب مقدونيا الشمالية عشية الزيارة الرسولية التي سيقوم بها إلى هذا البلد في 7 أيار مايو الجاري قال قداسة البابا فرنسيس: "أوكل زيارتي إلى شفاعة قديسة عظيمة، ابنة أرضكم الأم تيريزا. لقد وُلدت وترعرعت في سكوبيه، وأصبحت بنعمة الله مرسَلة شجاعة لمحبة المسيح في العالم، مانحة التعزية والكرامة لأفقر الفقراء. أصدقائي الأعزاء، لنُعِد بالصلاة لقاءنا كي يكون خصبا بالسلام وكل خير لشعبكم بأسره. بارككم الله". 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6064 ثانية