جمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا تستضيف د. روبين بيت شموئيل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان      الدراسة السريانية تنتهي من تدقيق منهاج القراءة باللغة السريانية لمرحلة الثالث الابتدائي لطباعته      الرابطة الكلدانية فرع الاردن تشارك لقاء مع وزير الداخلية العراقي      كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      ضمن برامجنا الجديدة كاميرة عشتار في قرى ابناء شعبنا (قرية برية تاشيش وقرية مركجية)      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الحكومة العراقية ترسل 476 مليار دينار من مستحقات البيشمركة إلى إقليم كوردستان      من نفذ "ضربة المستشارين" المفاجئة في العراق؟      إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟      مليونير أميركي يتبرع بالآلاف عبر تويتر.. ومفاجأة من ترامب      موضوع السبت: الزواج المسيحي: ايمانٌ وسرٌّ مقدسٌ وعائلة “يا رب بالمجد والكرامة كلّلهما”      بغداد بونجاح.. 80 ثانية أنهت "دراما الدموع"      مسرور بارزاني: أولويتنا بناء كوردستان قوي ومستقر منسجم مع المجتمع الدولي      بالأرقام.. يونيو 2019 "أحر يونيو" في قرن ونصف      مواجهة نارية بين الجزائر والسنغال لحسم لقب الأمم الإفريقية      البابا فرنسيس يعين السيد ماتّيو بروني مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي
| مشاهدات : 532 | مشاركات: 0 | 2019-04-27 10:43:32 |

بنزيما يواجه ضحيته المفضلة في مباراة ريال مدريد القادمة

 

عشتار تيفي كوم - الفرات نيوز/

يخوض كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد مباراة الغد ضد ضحيته المفضلة في الدوري الإسباني، وذلك عندما يحل الفريق الملكي ضيفاً ثقيلاً على ملعب “تيريرزا ريفيرو” لمواجهة راييو فاييكانو لحساب الجولة 35.

ويقدم المهاجم الفرنسي أداء مميز للغاية هذا الموسم، ويعد أفضل لاعب في ريال مدريد الذي يعيش موسم كارثي بجميع المقاييس، وأحرز بنزيما 30 هدف في مختلف البطولات حتى الآن، وأصبح على بعد هدفين من معادلة أفضل موسم له على الصعيد التهديفي والذي كان في 2011-2012.

رايو فاييكانو ليس أكثر فريق سجل بنزيما أهدافاً في مرماه خلال مسيرته، لكن يملك ضده أفضل معدل تهديفي بالنسبة لعدد المباريات، حيث خاض ضده 9 مباريات كانت جميعها في بطولة الليجا، ونجح في تسجيل 8 أهداف وصنع هدف آخر.

والمميز في الأمر أن بنزيما لم يخض سوى مباراتين فقط ضد ليفانتي لمدة 90 دقيقة، بينما شارك كبديل في 3 مباريات، وتم استبداله في 4 مواجهات أخرى، وبلغ مجموع الدقائق التي خاضها 610 دقائق فقط، أي أنه يسجل هدف كل 76 دقيقة، وهذا أفضل معدل تهديفي له في الليجا من بين الفرق التي خاض ضدها أكثر من 300 دقيقة.

ومن الأرقام الملفتة أيضاً للمهاجم الفرنسي، أنه لا يعرف طعم الهزيمة أو التعادل ضد راييو فاييكنو، حيث قاد ريال مدريد لتحقيق 9 انتصارات في 9 مباريات، وكان الفوز الأشهر في موسم 2015-2016 عندما انتصر الريال بنتيجة ساحقة قوامها (10-2)، وسجل بنزيما هاتريك في تلك المباراة وصنع هدف.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3605 ثانية