قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟
| مشاهدات : 1409 | مشاركات: 0 | 2019-04-16 09:45:26 |

بدأ سلسلة الأحداث المكرسة للذكرى ال104 للإبادة الأرمنية في اليونان مع أمسية كبيرة بمتحف أثينا العسكري

 

عشتارتيفي كوم- أرمن بريس/

 

بدأت سلسلة من الأحداث المكرسة للذكرى ال104 للإبادة الجماعية الأرمنية في اليونان في 14 أبريل، وقد تم تنظيم الحدث المركزي في قاعة متحف أثينا العسكرية حيث كان رئيس أساقفة أثينا وكل اليونان هيرونيموس الثاني، قياجو من الكنيسة الأرمنية الرسولية الكاثوليكية والكنائس البروتستانتية في اليونان وكبار المسؤولين في الحكومة اليونانية والأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان والسفراء المعتمدين في اليونان والملحقين العسكريين والمثقفين والمحاضرين والدوائر العامة والسياسية والعديد من ممثلي المجتمع الأرمني حاضرين.
وكما علمت ارمنبريس من الوزارة الخارجية الأرمينية ألقى سفير أرمينيا لدى اليونان فادي تشارشوغليان كلمة، وتحدث نائب وزير الخارجية اليوناني تيرينس نيكولاس كويك نيابة عن الحكومة اليونانية وألقى كلمة نيابة عن البرلمان اليوناني رئيسة مجموعة الصداقة البرلمانية اليونانية الأرمينية إيلينيا ستاماتاكي.
وكان المتحدث الرئيسي هو نيكوس هادجينيكولاو ، وهو محلل وصحفي معروف ورئيس تحرير صحيفة Real Realspaper.
ورافق الحدث جوقة فرقة همازكاين الثقافية وفرق الرقص الممثلة كريستين ألكسانيان، في نهاية الحدث برفقة عازفي الدرامز لناجي الهومنتمن الكشافة وأوركسترا قاعة مدينة أثينا أقيمت مسيرة تذكارية في ميدان سينتاجما المركزي بأثينا وبحضور حرس الشرف حيث وضِع إكليل من الزهور أمان نصب الجندي المجهول نيابة عن السفارة الأرمنية وحكومة اليونان ومجلس مدينة أثينا والمجتمع اليوناني الأرمني.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5944 ثانية