الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية      فؤاد حسين: أكثر من نصف حصة إقليم كوردستان من الموازنة لم ترسل حتى الآن      البرلمان العراقي يوافق على تولي نجاح الشمري منصب وزير الدفاع
| مشاهدات : 762 | مشاركات: 0 | 2019-04-16 09:45:26 |

بدأ سلسلة الأحداث المكرسة للذكرى ال104 للإبادة الأرمنية في اليونان مع أمسية كبيرة بمتحف أثينا العسكري

 

عشتارتيفي كوم- أرمن بريس/

 

بدأت سلسلة من الأحداث المكرسة للذكرى ال104 للإبادة الجماعية الأرمنية في اليونان في 14 أبريل، وقد تم تنظيم الحدث المركزي في قاعة متحف أثينا العسكرية حيث كان رئيس أساقفة أثينا وكل اليونان هيرونيموس الثاني، قياجو من الكنيسة الأرمنية الرسولية الكاثوليكية والكنائس البروتستانتية في اليونان وكبار المسؤولين في الحكومة اليونانية والأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان والسفراء المعتمدين في اليونان والملحقين العسكريين والمثقفين والمحاضرين والدوائر العامة والسياسية والعديد من ممثلي المجتمع الأرمني حاضرين.
وكما علمت ارمنبريس من الوزارة الخارجية الأرمينية ألقى سفير أرمينيا لدى اليونان فادي تشارشوغليان كلمة، وتحدث نائب وزير الخارجية اليوناني تيرينس نيكولاس كويك نيابة عن الحكومة اليونانية وألقى كلمة نيابة عن البرلمان اليوناني رئيسة مجموعة الصداقة البرلمانية اليونانية الأرمينية إيلينيا ستاماتاكي.
وكان المتحدث الرئيسي هو نيكوس هادجينيكولاو ، وهو محلل وصحفي معروف ورئيس تحرير صحيفة Real Realspaper.
ورافق الحدث جوقة فرقة همازكاين الثقافية وفرق الرقص الممثلة كريستين ألكسانيان، في نهاية الحدث برفقة عازفي الدرامز لناجي الهومنتمن الكشافة وأوركسترا قاعة مدينة أثينا أقيمت مسيرة تذكارية في ميدان سينتاجما المركزي بأثينا وبحضور حرس الشرف حيث وضِع إكليل من الزهور أمان نصب الجندي المجهول نيابة عن السفارة الأرمنية وحكومة اليونان ومجلس مدينة أثينا والمجتمع اليوناني الأرمني.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8546 ثانية