قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 1035 | مشاركات: 0 | 2019-04-13 12:37:20 |

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في الفعاليات الادبية والتاريخية

 

عشتار تيفي كوم/

ثمن سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد دور الشخصية الوطنية فخري كريم رئيس مؤسسة المدى للإعلام والثقافة والفنون والجهود الكبيرة الذي يبذلها كل عام من اجل كل عام من اجل إقامة  معراضٍ مميزٍ يليق بالثقافة العراقية بين الامم.

جاء ذلك خلال زيارته معرض أربيل الدولي للكتاب بدورته الرابعة عشرة والتي شاركت به " 300 " دار للنشر تمثل 21 دولة عربية وأجنبية من ضمنها العراق .. ويعتبر المعرض رافدا ً للأدب والثقافية والفن وله مكانة من بين المعارض العربية والدولية والذي يستمر للمدة عشرة ايام.

السنة البابلية الاشورية " اكيتو " 

- زار سكرتير الجمعية حميد مراد الكرنفال الرائع والمنظم للتراث السرياني الذي اقامته المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في إقليم كوردستان بمدينة عنكاوا بمحافظة اربيل لمناسبة عيد " أكيتو " السنة البابلية الاشورية ولمدة يومين متتاليين .. والذي امتاز بالحضور الحاشد للاطلاع على الأزياء الشعبية، والفعاليات الفنية، وصناعة الأعمال والمنسوجات اليدوية واللوحات التشكيلية التي تعبر عن تاريخ وثقافات شعبنا في الوطن.

- ومن جانب آخر حضر سكرتير الجمعية الحفل الفني الكبير للفلكلور العراقي الذي اقامته مؤسسة سورايا للثقافة والفنون تحت شعار " من بابل الى اشور نيسان يتجدد "  في قاعة نادي اور العائلي.


الجمعية العراقية لحقوق الانسان

 في الولايات المتحدة الامريكية

13 / نيسان / 2019

www.ihrsusa.org

 

 













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3135 ثانية