الدراسة السريانية تقيم دورة تطويرية في تقنيات الحاسوب لموظفيها في بغداد      المؤتمر الانتخابي السادس لمجلس عشائر السريان / برطلي 2019      النائب السابق رائد اسحق مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي      رئيس مجمع الكنائس الشرقية يتطرّق لأوضاع منطقة الشرق الأوسط      السريان يتذكرون "مجازر سَيفو" ... افرام: شعبنا لم يعد يثق بحكومات المنطقة      مطران الأرمن الأرثوذكس المنتخب ماسيس زوبويان يصل الى حلب      انفجار يستهدف قاعة كنيسة مار أفرام للسريان في السويد      وفد من الدراسة السريانية يزور مديريات التربية في بغداد      دقيقة من أجل السلام في العالم.. اليوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تشارك في المهرجان السابع و اليوبيل الذهبي بمناسبة الذكرى الخمسين لتحول دهوك من قضاء الى محافظة      عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم نجم بايرن ميونخ      مسرور البارزاني يبدأ محادثات تشكيل الكابينة الحكومية التاسعة لإقليم كوردستان      العراق يقرر منح تأشيرات دخول للمستثمرين الأميركان بشكل مباشر      واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من إيران لثلاثة أشهر إضافية      قصف يستهدف قاعدة بها مستشارين أمريكيين في العراق      فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد      العراقي رشيد يقترب من بنفيكا البرتغالي      تدشين ’دير بني ياس‘ أول موقع مسيحي يتم اكتشافه في الإمارات      تحذير نيابي من مشروع "ملغم" يجنس الاجانب في العراق      بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد
| مشاهدات : 1157 | مشاركات: 0 | 2019-04-13 12:37:20 |

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في الفعاليات الادبية والتاريخية

 

عشتار تيفي كوم/

ثمن سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد دور الشخصية الوطنية فخري كريم رئيس مؤسسة المدى للإعلام والثقافة والفنون والجهود الكبيرة الذي يبذلها كل عام من اجل كل عام من اجل إقامة  معراضٍ مميزٍ يليق بالثقافة العراقية بين الامم.

جاء ذلك خلال زيارته معرض أربيل الدولي للكتاب بدورته الرابعة عشرة والتي شاركت به " 300 " دار للنشر تمثل 21 دولة عربية وأجنبية من ضمنها العراق .. ويعتبر المعرض رافدا ً للأدب والثقافية والفن وله مكانة من بين المعارض العربية والدولية والذي يستمر للمدة عشرة ايام.

السنة البابلية الاشورية " اكيتو " 

- زار سكرتير الجمعية حميد مراد الكرنفال الرائع والمنظم للتراث السرياني الذي اقامته المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في إقليم كوردستان بمدينة عنكاوا بمحافظة اربيل لمناسبة عيد " أكيتو " السنة البابلية الاشورية ولمدة يومين متتاليين .. والذي امتاز بالحضور الحاشد للاطلاع على الأزياء الشعبية، والفعاليات الفنية، وصناعة الأعمال والمنسوجات اليدوية واللوحات التشكيلية التي تعبر عن تاريخ وثقافات شعبنا في الوطن.

- ومن جانب آخر حضر سكرتير الجمعية الحفل الفني الكبير للفلكلور العراقي الذي اقامته مؤسسة سورايا للثقافة والفنون تحت شعار " من بابل الى اشور نيسان يتجدد "  في قاعة نادي اور العائلي.


الجمعية العراقية لحقوق الانسان

 في الولايات المتحدة الامريكية

13 / نيسان / 2019

www.ihrsusa.org

 

 













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9709 ثانية