الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية      فؤاد حسين: أكثر من نصف حصة إقليم كوردستان من الموازنة لم ترسل حتى الآن      البرلمان العراقي يوافق على تولي نجاح الشمري منصب وزير الدفاع
| مشاهدات : 1063 | مشاركات: 0 | 2019-04-11 14:32:05 |

وفد من مطارنة الارمن يزور قناة عشتار الفضائية

 

عشتار تيفي كوم/

قام وفد من مطارنة الارمن الارثوذكس برئاسة نيافة المطران د. افاك اسادوريان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق بزيارة قناة عشتار الفضائية وكان باستقبال الوفد المدير العام للقناة رازميك مراديان وعدد من مدراء الاقسام فيها ، في بداية الزيارة تجول الوفد في اقسام القناة مطلعا على جهود العاملين فيها ومشيدا بهذا المنبر الاعلامي الكبير لابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني ، وضم الوفد الزائر اصحاب النيافة المطارنة القادمين من لبنان ومصر وسوريا ورومانيا وفرنسا وهم كل من المطران فاروجان هلكريان مطران الأرمن الارثوذكس في لبنان والمطران داتيف مراديان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في رومانيا وبلغاريا وشرق اوروبا والمطران آشود مناتساكانيان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في مصر وافريقيا والمطران فاهان هوفانسيان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في فرنسا والمطران أرماش نالبنديان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في دمشق والارشمندريت كاريكين هامبرسويان مدير الاكليريكية في اتشميادزين المقدسة و السيد فاهي اسادوريان شقيق المطران افاك و رافق الوفد في الزيارة مدير مكتب الاستاذ سركيس اغاجان السيد كوركيس يوسف شمعون وعضو لجنة سهل نينوى للارمن شانت مراديان  .

وبعد ذلك توجه الوفد الزائر الى مكتب المدير العام للقناة رازميك مراديان حيث جرى حديث ودي قدم خلاله نيافة المطران د. افاك اسادوريان شكره وثناءه لقناة عشتار لما قدمته من جهد في توثيق مراحل بناء كنيسة الصليب المقدس في اربيل عنكاوا مثمنا هدية رئيس وزراء اقليم كوردستان نيجيرفان  بارزاني بانشاء الكنيسة ارضا وبناء . وفي موجز عن زيارة نيافته بصحبة المطارنة الى محافظة دهوك اوضح نيافته ان الوفد قام بزيارة محافظ دهوك فرهاد الاتروشي ثم زار اربع كنائس ارمنية هي : كنيسة القديس نرسيس وهذا الاسم يعني ( المملوء نعمة ) واقام فيها قداسا احتفاليا وكنيسة القديس سركيس في هاوريسك وكنيسة فارتان في افزروك وكنيسة مريم العذراء في زاخو التي عملت بجهد واضح لخدمة الرعية منذ انشائها في العام 1923 واوضح نيافته ان تلك الزيارات قوبلت بكل حفاوة ومحبة من قبل ابناء الطائفة في هذه المناطق .. واسترسل نيافته بالاشارة الى لقاءاته مع اللجان المختصة التي اسهمت بجهد كبير وبنكران ذات لانجاز بناء كنيسة الصليب المقدس وبتقديم الشكر الوافر لاهالي عنكاوا الكرام الذين استقبلوا ابناء الطائفة الارمنية بكل ترحاب ومحبة .

ومن جانبه اوضح المدير العام لقناة عشتار رازميك مراديان للوفد الزائر ان قناة عشتار الفضائية هي قناة ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني وهي مستمرة في عملها الاعلامي بفضل جهود ودعم الاستاذ سركيس اغاجان وقدم المدير العام للقناة خلال اللقاء اقراصا مدمجة لوقائع افتتاح تدشين وتكريس كنيسة الصليب المقدس مع خارطة توضح مناطق تواجد ابناء شعبنا.

 










































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1202 ثانية