الدراسة السريانية تقيم دورة تطويرية في تقنيات الحاسوب لموظفيها في بغداد      المؤتمر الانتخابي السادس لمجلس عشائر السريان / برطلي 2019      النائب السابق رائد اسحق مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي      رئيس مجمع الكنائس الشرقية يتطرّق لأوضاع منطقة الشرق الأوسط      السريان يتذكرون "مجازر سَيفو" ... افرام: شعبنا لم يعد يثق بحكومات المنطقة      مطران الأرمن الأرثوذكس المنتخب ماسيس زوبويان يصل الى حلب      انفجار يستهدف قاعة كنيسة مار أفرام للسريان في السويد      وفد من الدراسة السريانية يزور مديريات التربية في بغداد      دقيقة من أجل السلام في العالم.. اليوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تشارك في المهرجان السابع و اليوبيل الذهبي بمناسبة الذكرى الخمسين لتحول دهوك من قضاء الى محافظة      عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم نجم بايرن ميونخ      مسرور البارزاني يبدأ محادثات تشكيل الكابينة الحكومية التاسعة لإقليم كوردستان      العراق يقرر منح تأشيرات دخول للمستثمرين الأميركان بشكل مباشر      واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من إيران لثلاثة أشهر إضافية      قصف يستهدف قاعدة بها مستشارين أمريكيين في العراق      فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد      العراقي رشيد يقترب من بنفيكا البرتغالي      تدشين ’دير بني ياس‘ أول موقع مسيحي يتم اكتشافه في الإمارات      تحذير نيابي من مشروع "ملغم" يجنس الاجانب في العراق      بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد
| مشاهدات : 706 | مشاركات: 0 | 2019-04-09 10:41:54 |

رئيس أساقفة إيطاليا: فلنقلق إزاء أعداد الموتى من المهاجرين لا تدفقاتهم

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

دعا رئيس مجلس الأساقفة الإيطاليين الكاردينال غوالتييرو باسيتي إلى أن يتم تركيز القلق على أعداد الموتى من المهاجرين في عرض البحر، وليس من ناحية تدفقاتهم نحو سواحل البلاد.

وخلال تقديم التقرير السنوي لمركز أستاللي اليسوعي لخدمات المهاجرين في روما، أضاف الكاردينال باسيتي "لقد انخفض عمليات رسو قوارب الهجرة على سواحل إيطاليا"، لكن "عدد الوفيات في عرض البحر إزداد أضعافًا مضاعفة، فمن يتحمل مسؤولية ذلك؟"، لأن "من الموت في البحر إهانة للجنس البشري".

وتابع "إن ظاهرة الهجرة لن تجد حلاً في بناء الجدران وانتشار الخوف من الآخر"، لأن "تعزيز السلام يمر من خلال العدالة الاجتماعية، ومن يبني الجدران سينتهي به المطاف لأن يكون أسير الجدران التي شيدها".

وخلص رئيس مجلس الأساقفة الإيطاليين الكاردينال غوالتييرو باسيتي إلى القول إن "معطيات الهجرة تقلقني، وأقول إنه يجب حل هذه المشكلات"، لأن "إنشاء عقلية تقود إلى رؤية الآخر كعدو، يعني قتل روحنا وروح الآخر أيضًا".










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8269 ثانية