الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية      فؤاد حسين: أكثر من نصف حصة إقليم كوردستان من الموازنة لم ترسل حتى الآن      البرلمان العراقي يوافق على تولي نجاح الشمري منصب وزير الدفاع
| مشاهدات : 885 | مشاركات: 0 | 2019-03-25 10:19:37 |

البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

عقب صلاة التبشير الملائكي، يوم الأحد، ناشد البابا فرنسيس الوسطاء المشاركين في المحادثات السياسية في نيكاراغوا على إيجاد حلّ سلمي للأزمة التي تحيط بالأمة. كما رفع صلاته من أجل ضحايا الاعتداءات الوحشية الأخيرة في كل من نيجيريا ومالي.

وقال البابا فرنسيس أمام المؤمنين المحتشدين في ساحة القديس بطرس: "تُعقد منذ 27 شباط الماضي في نيكاراغوا اجتماعات مهمة لحلّ الأزمة الاجتماعية السياسية الخطيرة التي تعيشها البلاد". وأضاف أنه يصلي من أجل الأطراف المعنية، ويشجعهم، "لكي يجدوا بأسرع وقت حلاً سلميًا من أجل خير الجميع".

كما دعا البابا فرنسيس إلى الصلاة من أجل العديد من الضحايا الذين سقطوا جراء "الاعتداءات الوحشية" الأخيرة التي حصلت في نيجيريا ومالي. وقال الحبر الأعظم "ليقبل الرب هذه الضحايا وليشفي الجرحى ويعزّي عائلاتهم ويحوِّل القلوب القاسية".

وقتل 134 شخصًا على الأقل من رعاة قبائل الفولاني بوسط مالي، يوم السبت، في هجوم مسلّح هو الأكثر دموية في المنطقة التي تعاني من العنف العرقي وعنف الحركات الجهادية المتفاقم. في حين تم الإبلاغ عن مقتل العديد من أفراد قبيلة الفولاني منذ شباط في نيجيريا، حيث فرّ أكثر من عشرة آلاف شخص من ديارهم وأراضيهم.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5597 ثانية