بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      الفاتيكان يؤكد رغبة البابا بزيارة العراق      تهنئة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق بمناسبة عيد القيامة المجيد 2019      السيد عمر الراوي عضو برلمان مدينة فيينا يزور البطريركية الكلدانية      مؤتمر بعنوان "ميتس يغيرن": قرن بعد الإبادة الجماعية الأرمنية عُقد بمجلس النواب الإيطالي بتنظيم مجموعة الصداقة البرلمانية الإيطالية-الأرمينية      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يزور الاخوة الايزيديين للتهنئة بمناسبة "الاربعاء الاحمر"      امسية ترانيم روحية للمرنمة ساره هيمان شعان بعنوان البشارة الجديدة      مصائر 3399 من الكورد والتركمان والمسيحيين وقعوا في قبضة داعش مازالت مجهولة      غبطة البطريرك يونان يزور غبطة أخيه البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو      رسالة تضامن وقربى من الكاردينال ساكو الى الرئيس الفرنسي ورئيس اساقفة باريس      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"      دعماً لرفع الحظر.. المنتخب الوطني يواجه روسيا ودياً في العراق      منتبئ جوي يتحدث عن طقس "نادر" يضرب العراق واجتياح ثلوج وامطار تستمر لرمضان      الولايات المتحدة تترقب نشر التقرير النهائي لمولر حول التحقيق الروسي      مجلس النواب العراقي يُصوت بالإجماع على حظر الالعاب الالكترونية التي تحرض على العنف      البشير في السجن.. بداية محاكمة أم خطوة لتهدئة الشارع      بارزاني في "الاربعاء الأحمر": سنفعل مابوسعنا لتضميد جراح الايزيديين      ميسي ودي خيا.. إعلان ما بين الشوطين "يرش الملح على الجراح"      التبرعات لإعادة بناء كاتدرائية ’نوتردام‘ تصل إلى 700 مليون يورو      البابا فرنسيس في رسالة إلى رئيس أساقفة باريس يؤكد صلاته وقربه ورجاءه أن تعود نوتردام علامة للإيمان
| مشاهدات : 778 | مشاركات: 0 | 2019-03-25 10:19:37 |

البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

عقب صلاة التبشير الملائكي، يوم الأحد، ناشد البابا فرنسيس الوسطاء المشاركين في المحادثات السياسية في نيكاراغوا على إيجاد حلّ سلمي للأزمة التي تحيط بالأمة. كما رفع صلاته من أجل ضحايا الاعتداءات الوحشية الأخيرة في كل من نيجيريا ومالي.

وقال البابا فرنسيس أمام المؤمنين المحتشدين في ساحة القديس بطرس: "تُعقد منذ 27 شباط الماضي في نيكاراغوا اجتماعات مهمة لحلّ الأزمة الاجتماعية السياسية الخطيرة التي تعيشها البلاد". وأضاف أنه يصلي من أجل الأطراف المعنية، ويشجعهم، "لكي يجدوا بأسرع وقت حلاً سلميًا من أجل خير الجميع".

كما دعا البابا فرنسيس إلى الصلاة من أجل العديد من الضحايا الذين سقطوا جراء "الاعتداءات الوحشية" الأخيرة التي حصلت في نيجيريا ومالي. وقال الحبر الأعظم "ليقبل الرب هذه الضحايا وليشفي الجرحى ويعزّي عائلاتهم ويحوِّل القلوب القاسية".

وقتل 134 شخصًا على الأقل من رعاة قبائل الفولاني بوسط مالي، يوم السبت، في هجوم مسلّح هو الأكثر دموية في المنطقة التي تعاني من العنف العرقي وعنف الحركات الجهادية المتفاقم. في حين تم الإبلاغ عن مقتل العديد من أفراد قبيلة الفولاني منذ شباط في نيجيريا، حيث فرّ أكثر من عشرة آلاف شخص من ديارهم وأراضيهم.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1539 ثانية