المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      غبطة المطران مار ميلس يرعى حفل مجلس كنائس ولاية نيو ساوث ويلز لعام 2019      البطريرك ساكو يحتفل بعيد انتقال مريم العذراء في بغداد      مدير عام الدراسة السريانية يحضر ندوة للملفان د. بشير الطوري "السريانية تراث وحضارة " في عنكاوا      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل      البابا فرنسيس: السماء ليست بعيدة بعد الآن لأن هناك أم تنتظرنا عند عتبة السماء      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى 73 لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      إطلاق نار جديد في أمريكا، والضحايا هذه المرة من الشرطة
| مشاهدات : 657 | مشاركات: 0 | 2019-03-16 10:56:16 |

مشرف كلاسيكو العراق بين الزوراء والقوة الجوية: قررت تأجيل المباراة للحفاظ على سلامة اللاعبين والكوادر التدريبية والادارية

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

كشف مشرف مباراة كلاسيكو العراق بين الزوراء والقوة الجوية، قيس محمد اسود، الجمعة، انه هو من اتخذ قرار تاجيل المواجهة للحفاظ على سلامة اللاعبين والكوادر التدريبية والادارية.

والغيت مباراة الكلاسيكو قبل انطلاقها بسبب الزخم الجماهيري الكبير واستقبال الملعب لعدد كبير من الجماهير، فاق طاقته الاستيعابية، مما ادى الى تدافع الجماهير والنزول الى مضمار الملعب واصابة مايقارب الـ30 شخصاً.

وقال اسود في حديث للسومرية نيوز، "انا من اتخذ قرار التأجيل، وذلك لان الملعب لم يكن جاهزاً للمباراة بوجود الجماهير في مضمار الملعب".

واوضح ان "هذا الامر يعتبر خرق للقانون ولم يكن بامكاننا اقامة المباراة"، مؤكداً ان "سلامة الكادر التدريبي والاداري واللاعبين والطاقم الحكام والجمهور اهم من كل شيء".

من جانبه، أكد رئيس الحكام صباح قاسم أن "تأجيل المباراة جاء للحفاظ على سلامة لاعبينا والكوادر التدريبية والادارية ومن المستحيل اقامة المباراة والجمهور داخل الميدان"، منوهاً إلى أن "قرار التأجيل هو القرار الافضل في ظل هذه الظروف".

حكم المواجهة، علي صباح علق ايضاً على قرار التأجيل، قائلاً: "قانونياً لايحق لي قيادة المباراة، لاني حكم دولي والقانون واضح لا يجوز اقامة المباراة بهكذا ظروف وعدم استيعاب الملعب لهكذا جمهور والامر الاهم الحفاظ على سلامة الجميع".

واعلن اتحاد الكرة تأجيل المباراة الى اشعار آخر، فيما قرر وزير الشباب والرياضة احمد رياض، فتح تحقيق باسباب الفوضى.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0977 ثانية