أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      كنيسة برطلي السريانية تعزي بكارثة العبارة في الموصل      غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني      النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة      مسلم في بغداد منح ارضا لبناء كنيسة في كمب الكيلاني ووقفة مؤلمة وجادة أمام جريمة الارهابي الاسترالي      جمعية بابوية: إنارة 4 مدن إيطالية بالأحمر استذكارا للمسيحيين المضطهدين      رسالة تعزية من البطريرك الكردينال ساكو الى أهالي الموصل المنكوبة      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"      تعزية من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية: قلوبنا معكم ضحايا عبّارة في الموصل      ممثّل دور يسوع في The Passion of the Christ يخبر عن تجربة رهيبة حصلت معه وهو معلّق على الصليب      البطريرك ساكو يحتفل برسامة كوكبة من الشماسات والشمامسة      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا
| مشاهدات : 411 | مشاركات: 0 | 2019-03-16 10:56:16 |

مشرف كلاسيكو العراق بين الزوراء والقوة الجوية: قررت تأجيل المباراة للحفاظ على سلامة اللاعبين والكوادر التدريبية والادارية

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

كشف مشرف مباراة كلاسيكو العراق بين الزوراء والقوة الجوية، قيس محمد اسود، الجمعة، انه هو من اتخذ قرار تاجيل المواجهة للحفاظ على سلامة اللاعبين والكوادر التدريبية والادارية.

والغيت مباراة الكلاسيكو قبل انطلاقها بسبب الزخم الجماهيري الكبير واستقبال الملعب لعدد كبير من الجماهير، فاق طاقته الاستيعابية، مما ادى الى تدافع الجماهير والنزول الى مضمار الملعب واصابة مايقارب الـ30 شخصاً.

وقال اسود في حديث للسومرية نيوز، "انا من اتخذ قرار التأجيل، وذلك لان الملعب لم يكن جاهزاً للمباراة بوجود الجماهير في مضمار الملعب".

واوضح ان "هذا الامر يعتبر خرق للقانون ولم يكن بامكاننا اقامة المباراة"، مؤكداً ان "سلامة الكادر التدريبي والاداري واللاعبين والطاقم الحكام والجمهور اهم من كل شيء".

من جانبه، أكد رئيس الحكام صباح قاسم أن "تأجيل المباراة جاء للحفاظ على سلامة لاعبينا والكوادر التدريبية والادارية ومن المستحيل اقامة المباراة والجمهور داخل الميدان"، منوهاً إلى أن "قرار التأجيل هو القرار الافضل في ظل هذه الظروف".

حكم المواجهة، علي صباح علق ايضاً على قرار التأجيل، قائلاً: "قانونياً لايحق لي قيادة المباراة، لاني حكم دولي والقانون واضح لا يجوز اقامة المباراة بهكذا ظروف وعدم استيعاب الملعب لهكذا جمهور والامر الاهم الحفاظ على سلامة الجميع".

واعلن اتحاد الكرة تأجيل المباراة الى اشعار آخر، فيما قرر وزير الشباب والرياضة احمد رياض، فتح تحقيق باسباب الفوضى.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.8119 ثانية