أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      كنيسة برطلي السريانية تعزي بكارثة العبارة في الموصل      غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني      النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة      مسلم في بغداد منح ارضا لبناء كنيسة في كمب الكيلاني ووقفة مؤلمة وجادة أمام جريمة الارهابي الاسترالي      جمعية بابوية: إنارة 4 مدن إيطالية بالأحمر استذكارا للمسيحيين المضطهدين      رسالة تعزية من البطريرك الكردينال ساكو الى أهالي الموصل المنكوبة      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"      تعزية من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية: قلوبنا معكم ضحايا عبّارة في الموصل      ممثّل دور يسوع في The Passion of the Christ يخبر عن تجربة رهيبة حصلت معه وهو معلّق على الصليب      البطريرك ساكو يحتفل برسامة كوكبة من الشماسات والشمامسة      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا
| مشاهدات : 820 | مشاركات: 0 | 2019-03-15 09:47:49 |

المدير العام للدراسة السريانية يزور المدارس المشمولة بمناهج الدراسة السريانية في بغداد

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

ضمن الخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية لعام 2019، اجرى المدير العام السيد عماد سالم ججو، جولة تفقدية لعدد من المدارس المشمولة بتدريس مادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية وذلك يوم الموافق 13 اذار 2019 في محافظة بغداد. ورافقه في جولته، السيد عماد داود مسؤول شعبة الاشراف والتدريب في المديرية.

بداية الجولة كانت زيارة لمتوسطة المسرة الاهلية للبنين، حيث التقى فيها مدير المدرسة د. صباح القس، وحضر اللقاء ايضا الاب ابراهيم مدرس مادتي اللغة السريانية والتربية المسيحية. هدفت الزيارة لمتابعة اقامة معرض الرسم والزخرفة والخط السرياني الذي سيقيمه قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية على قاعة المدرسة برعاية واشراف المديرية العامة للدراسة السريانية.

بعدها توجه السيد ججو لزيارة مدرسة مريم البتول الابتدائية الاهلية المختلطة حيث التقى فيها مدير المدرسة موفق يوسف ججو ، وحضر اللقاء ايضا السيد سعدالله عبد حسيب معاون المدير. وجرى الحديث خلال اللقاء حول اقامة الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي مادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية، التي تعتزم المديرية اقامتها الاسبوع المقبل.

وفي ختام جولته زار السيد ججو مدرسة خيمة العذراء الابتدائية الاهلية المختلطة، والتقى فيها مدير المدرسة السيد سمير بطرس كجو ، كما التقى خلال جولته في صفوف وقاعات المدرسة، معلمة مادة التربية المسيحية (الست) مريم ميخائيل، في درس لطلاب السادس الابتدائي. هذا واطلع السيد ججو خلال زياراته على سير عملية التعليم للغة السريانية والتربية المسيحية في المدارس المشمولة بتدريس المادتين.

 



















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.0720 ثانية