المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يعقد اجتماعه في اربيل      مسيرة كبيرة تقيمها كنيسة السريان في برطلة تضامنا مع ضحايا العبارة في الموصل      اقامة دورة تطويرية في مادة اللغة السريانية في بغداد      بالصور .. وقفة حداد للطلبة المسيحيين في المعهد التقني / الموصل      البطريرك ساكو يجتمع بمستشاري البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور رعية زحلة ويحتفل بالقداس في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع/ لبنان      وقفة صمت لفاجعة العبارة في القوش      فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري يزور لجنة منطقة سرسنك      مجلس أعيان كرمليس يعزي أهالي فاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      أردوغان يتطرق لتغيير "متحف آيا صوفيا" لـ"مسجد آيا صوفيا".. نبذة عن المكانة التاريخية      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة
| مشاهدات : 782 | مشاركات: 0 | 2019-03-13 10:06:56 |

اجتماع تشاوري بين منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومدير عام تربية محافظة نينوى

 

عشتار تيفي كوم/

- المشاركون في الاجتماع يتداولون بشأن اعادة بناء مدرسة قرقوش في الحمدانية تعويضا لبناء المدرسة المدمرة .

- البحث في الاجراءات الادارية والفنية للمباشرة في البناء.

شهد مقر فرع منظمة حمورابي لحقوق الانسان في اربيل اجتماعا بين المنظمة ومدير عام تربية محافظة نينوى وكالة السيد وحيد فريد عبد القادر مساء يوم الجمعة 1/3/2019، وقد ضم الاجتماع السيدة باسكال وردا رئيسة المنظمة والسيدين لويس مرقوس ايوب نائب رئيس المنظمة واكد يوحنا اسحق عضو مجلس الادارة ونادية يونس بطي عضوة مجلس الادارة والسيد يوحنا يوسف توايا رئيس فرع المنظمة في اربيل ، كما حضر الاجتماع السيد رافد يوسف توما مدير تربية الحمدانية ، كما شارك في الاجتماع ممثلان عن المنظمات المانحة هما السيدان خليل ايتوت المدير التنفيذي لمنظمة ميريوالفرنسية وروجية من منظمة راؤول الفرنسية .

هذا وقد جرى خلال الاجتماع بحث عدد من القضايا التي تتعلق بالاليات الادارية والفنية والقانونية لبناء مدرسة قرقوش الابتدائيه في مركز قضاء الحمدانية وما تتطلب من موافقات قانونية وفنية للبدء في تنفيذ رفع انقاض المدرسة والمباشرة ببنائها تعويضا للمدرسة المدمرة بفعل العمليات العسكرية خلال تحرير المدينة من داعش.

 














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1620 ثانية