المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      غبطة المطران مار ميلس يرعى حفل مجلس كنائس ولاية نيو ساوث ويلز لعام 2019      البطريرك ساكو يحتفل بعيد انتقال مريم العذراء في بغداد      مدير عام الدراسة السريانية يحضر ندوة للملفان د. بشير الطوري "السريانية تراث وحضارة " في عنكاوا      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل      البابا فرنسيس: السماء ليست بعيدة بعد الآن لأن هناك أم تنتظرنا عند عتبة السماء      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى 73 لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      إطلاق نار جديد في أمريكا، والضحايا هذه المرة من الشرطة
| مشاهدات : 588 | مشاركات: 0 | 2019-02-16 10:36:08 |

رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

بعدما طوى صفحة ريال مدريد الإسباني، يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حاليا، أفضل أيامه مع فريقه الجديد يوفنتوس بشهادة أرقام لا تكذب.

وواجه يوفنتوس، مساء الجمعة، ضيفه فروسينوني في الأسبوع 24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث انتهت المباراة لصالح "السيدة العجوز" بثلاثية نظيفة.

وصنع رونالدو الهدف الأول بعدما قدم تمريرة حاسمة لباولو ديبالا، الذي ترجمها لهدف في الدقيقة السادسة من الشوط الأول.

وسجل "الدون"، البالغ من العمر 33 عاما، الهدف الأخير لفريق السيدة العجوز، في الدقيقة 63 من الشوط الثاني.

وهذه المباراة الثالثة على التوالي، التي ينجح خلالها الدولي البرتغالي في تسجيل هدف وصنع آخر على الأقل، بعد مباراتي بارما وساسولو في الدوري.

وهي المرة الثانية التي يحقق فيها "الدون" هذا الإنجاز خلال مسيرته، التي بدأت مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي في 2002، أي قبل 17 عاما، وفق ما ذكر موقع "غول" الدولي.

وحقق رونالدو هذا الإنجاز للمرة الأولى مع ريال مدريد في نوفمبر 2014.

ويواصل اللاعب السابق للنادي الملكي تصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي، حيث سجل، إلى حدود الساعة، 19 هدفا، متفوقا بثلاثة أهداف على مطارديه المباشرين دوفان زاباتا وفابيو كوالياريلا.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9811 ثانية