أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      كنيسة برطلي السريانية تعزي بكارثة العبارة في الموصل      غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني      النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة      مسلم في بغداد منح ارضا لبناء كنيسة في كمب الكيلاني ووقفة مؤلمة وجادة أمام جريمة الارهابي الاسترالي      جمعية بابوية: إنارة 4 مدن إيطالية بالأحمر استذكارا للمسيحيين المضطهدين      رسالة تعزية من البطريرك الكردينال ساكو الى أهالي الموصل المنكوبة      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"      تعزية من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية: قلوبنا معكم ضحايا عبّارة في الموصل      ممثّل دور يسوع في The Passion of the Christ يخبر عن تجربة رهيبة حصلت معه وهو معلّق على الصليب      البطريرك ساكو يحتفل برسامة كوكبة من الشماسات والشمامسة      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا
| مشاهدات : 499 | مشاركات: 0 | 2019-02-16 10:36:08 |

رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

بعدما طوى صفحة ريال مدريد الإسباني، يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حاليا، أفضل أيامه مع فريقه الجديد يوفنتوس بشهادة أرقام لا تكذب.

وواجه يوفنتوس، مساء الجمعة، ضيفه فروسينوني في الأسبوع 24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث انتهت المباراة لصالح "السيدة العجوز" بثلاثية نظيفة.

وصنع رونالدو الهدف الأول بعدما قدم تمريرة حاسمة لباولو ديبالا، الذي ترجمها لهدف في الدقيقة السادسة من الشوط الأول.

وسجل "الدون"، البالغ من العمر 33 عاما، الهدف الأخير لفريق السيدة العجوز، في الدقيقة 63 من الشوط الثاني.

وهذه المباراة الثالثة على التوالي، التي ينجح خلالها الدولي البرتغالي في تسجيل هدف وصنع آخر على الأقل، بعد مباراتي بارما وساسولو في الدوري.

وهي المرة الثانية التي يحقق فيها "الدون" هذا الإنجاز خلال مسيرته، التي بدأت مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي في 2002، أي قبل 17 عاما، وفق ما ذكر موقع "غول" الدولي.

وحقق رونالدو هذا الإنجاز للمرة الأولى مع ريال مدريد في نوفمبر 2014.

ويواصل اللاعب السابق للنادي الملكي تصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي، حيث سجل، إلى حدود الساعة، 19 هدفا، متفوقا بثلاثة أهداف على مطارديه المباشرين دوفان زاباتا وفابيو كوالياريلا.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3879 ثانية