منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"      البابا يطلب من المؤمنين أن يسألوا الله أن يمنحهم قلباً كقلبه      السفارة الامريكية في بغداد تعلن استعداد القوات الامريكية للانسحاب اذا طلبت الحكومة العراقية ذلك      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا
| مشاهدات : 980 | مشاركات: 0 | 2019-02-06 13:51:17 |

المجلس الشعبي يلتقي مايكل هارفي مساعد رئيس الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID مسؤول برامج الشرق الأوسط

 

عشتار تيفي كوم/

التقى السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بالسيد مايكل هارفي مساعد رئيس الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID مسؤول عن برامج الشرق الأوسط، ناقش الطرفان العمل التنموي الذي تقوم به الوكالة في سهل نينوى والمناطق المتضررة الأخرى من جراء الأعمال الإرهابية التي قامت بها داعش و تحرير تلك المناطق من براثن الإرهاب حيث يتم أعادة بناء البنية التحتية المدمرة وكذلك خلق المناخات المناسبة لإعادة العائلات المهجرة قسرا الى مناطقهم.

واثناء اللقاء طالب السيد ميخائيل ان يتم بذل جهود أكبر مما تقوم به الوكالة حاليا لكي يرتقي العمل لمستوى المعاناة، ونوقش ايضا الوضع الأمني المتزعزع في سهل نينوى بسبب وجود قوات دخيلة على هذه المناطق متمثلة بالحشد الشعبي وبعض من ابناء المنطقة الذين ينتمون الى هذه المليشيات.

من جانبه رحب السيد هارفي بالمقترحات التي تم مناقشتها من قبل الطرفين وأكد ان الوكالة ستبذل جهود اكبر في قادم الايام وتوسع رقعة العمل و تطور المشاريع المقدمة كي تتناسب مع حجم الاحتياجات الضرورية لمناطق الأقليات و غيرها  لتوفير الخدمات اللازمة وذلك بالتنسيق مع الحكومة العراقية وحكومة اقليم كوردستان والتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة لإيجاد حلول مناسبة للوضع الامني الراهن لإعادة الثقة بين المكونات التي هجرت من قبل داعش.

وبدوره شكر السيد لؤي جهود الوكالة والإدارة الامريكية للعمل الدؤوب والدور الجاد الذي تقوم به حاليا لضخ الحياة في المنطقة وخدمة ابناءها وإيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي يعانون منها .










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2555 ثانية