المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث
| مشاهدات : 743 | مشاركات: 0 | 2019-02-04 11:23:28 |

العثور على حطام طائرة سالا لاعب البريميرليغ

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

عثرت شركة تحقيق خاصة في بريطانيا، الأحد، على ركام الطائرة التي تحطمت في حادث مأساوي أودى بحياة لاعب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إيميليانو سالا، وأجرت السلطات البريطانية عملية للتحقق من الاكتشاف.

وبحسب صحيفة "غارديان" البريطانية، فإن طائرة اللاعب الراحل جرى العثور عليها في عرض البحر، قبالة جزر القنال الإنجليزي التي تفصل جنوب إنجلترا عن الشمال الفرنسي.

وتمت الاستعانة بقارب بحث خاص استأجرته عائلة اللاعب الراحل وساهم متبرعون في تمويله، أما الحطام فتم تحديد موقعه، صباح الأحد.

وعقب تحديد موقع الحطام، قام طاقم البحث الخاص بإبلاغ السلطات البريطانية والمحققين الذين استخدموا عربة خاصة للتحكم عن بعد تعمل تحت الماء لأجل فحص الموقع.

ولم يصدر بعد تأكيد رسمي بشأن العثور على حطام الطائرة، لكن الخبير المختص في حطام الطائرات، دافيد ميرنز، وهو الشخص المشرف على التحقيق، قال إن الحطام يعود بالفعل للطائرة المنكوبة.

وأضاف ميرنز أن المحققين أخبروا عائلة اللاعب بالاكتشاف، ومن المرتقب أن تصدر بيانا بشأن الأمر في وقت لاحق من يوم الاثنين.

وقامت هيئة التحقيق في حوادث الطيران البريطانية، قد حركت مركبة لها صوب البحر، ثم قامت بفحص الموقع بغرض التأكد، ولم يُعرف بعد ما إذا كانت ستتخذ قرارا بسحب الحطام إلى خارج المياه.

وفي المنحى نفسه، لم يعرف أيضا ما إذا كان المحققون قد عثروا على أي جثامين في موقع حطام الطائرات، لكن اثنين من أغطية المقاعد في الطائرة طفيا على الساحل الفرنسي خلال الأسبوع الماضي.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8143 ثانية