كلارا عوديشو الى مؤتمر قمة بغداد لرؤساء برلمانات دول الجوار      ريحان حنا أيوب: الدول التي لم تتفق فيما بينها اجتمعت في بغداد      بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس في عنكاوا      اقليم كوردستان يعلن 3 ايام عطلة للمسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد      رسالة القيامة من البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو      مبادرة فيون تشجع النازحين المسيحيين على العودة… واللبنانيين على البقاء في وطنهم      المهرجان السنوي الفني الثاني تحت شعار( أوشعنا) في عنكاوا      البابا فرنسيس يغسل أقدام السجناء: كونوا أخوة في الخدمة      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الفصح بحضور وفد “العائلة المقدسة” من لبنان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة غسل أقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"      دعماً لرفع الحظر.. المنتخب الوطني يواجه روسيا ودياً في العراق      منتبئ جوي يتحدث عن طقس "نادر" يضرب العراق واجتياح ثلوج وامطار تستمر لرمضان      الولايات المتحدة تترقب نشر التقرير النهائي لمولر حول التحقيق الروسي      مجلس النواب العراقي يُصوت بالإجماع على حظر الالعاب الالكترونية التي تحرض على العنف
| مشاهدات : 671 | مشاركات: 0 | 2019-01-24 09:57:13 |

نجم البريميرليغ في عداد الأموات.. وواقعة غريبة قبل الاختفاء

سالا.. حزن عام على الرحيل

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

أبوظبي كشفت معلومات جديدة عن تطورات حزينة بشأن مصير اللاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا، التي اختفت طائرة صغيرة كانت تقله فوق القنال الإنجليزي، فيما رجحت المصادر أنه لقي مصرعه.

والأربعاء، قال منقذون إنه لا توجد تقريبا أي فرص للعثور على النجم المنتقل حديثا إلى فريق كارديف سيتي على قيد الحياة.

وقبل أيام انضم المهاجم الأرجنتيني، 28 عاما، إلى كارديف سيتي المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز، قادما من فريق نانت الفرنسي في صفقة قياسية بلغت قيمتها نحو 17 مليون يورو (19 مليون دولار).

وكان إيميليانو سالا في طريقه من مدينة نانت الفرنسية إلى كارديف للمشاركة الأولى مع فريقه الجديد، عندما انقطع الاتصال مع طائرته، وهي من طراز بايبر ماليبو، ذات محرك واحد، بأجهزة الرادار قبالة جزيرة جيرنسي، مساء الاثنين.

وأشار تقرير لصحيفة "صن" الإنجليزية إلى أن الطيار واجه صعوبات عدة في الإقلاع بالطائرة الصغيرة، لكنه لسبب مجهول أصر على القيام بالرحلة رغم ذلك.

ونجح الطيار بالإقلاع بالطائرة أخيرا في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي، بعد 4 محاولات فاشلة، حسب ما أوردت الصحيفة.

وفي رسالة، تقشعر لها الأبدان، أرسلها سالا إلى أصدقائه، قبل سقوط الطائرة بلحظات، قالت صحيفة "كلارين" الأرجنتينية إن والده تأكد من مصداقيتها، عبر اللاعب عن مخاوفه بشأن حالة الطائرة التي كان يستقلها.

وقال سالا "أنا في الطائرة ويبدو أنها ستسقط... أبي، أنا خائف حقا".

وراجعت فرق الإنقاذ الصور التي التقطتها الأقمار الصناعية وبيانات الهاتف المحمول، بينما مشطت أربع طائرات المياه قبالة جزيرة آلدرني حيث شوهد حطام لم يتسن تحديد ماهيته، لكن الفرق علقت بحثها مساء الأربعاء بعد الفشل على مدى تسع ساعات في العثور على أي أثر للطائرة المفقودة.

وقالت الشرطة إن قرارا بشأن ما إذا كان سيتم استئناف جهود البحث سيُتخذ صباح الخميس، بينما ذكر فرع التحقيق في الحوادث الجوية في بريطانيا إنه فتح تحقيقا في اختفاء الطائرة المسجلة في الولايات المتحدة.

وكان سالا يلعب في فرنسا منذ 2012، وقد سجل 12 هدفا في 19 مباراة مع نانت هذا الموسم.

ونشر سالا يوم الاثنين صورة له على تويتر وهو يودع زملاءه في فريق نانت قائلا "آخر مباراة. وداعا نانت".










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9520 ثانية