عودة 70عائلة نازحة من المسيحيين الى ايمن الموصل      بالصور .. اليوم الثالث للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل الرئيسة العامة الجديدة لرهبانية بنات قلب يسوع الأقدس      أبرشية كركوك الكلدانية تحتفل بعيد الانتقال      توقيع كتاب ( الحماية القانونية للأقليات ) للدكتورة منى ياقو في سيدني      بالصور .. اليوم الثاني للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      نيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس يعقد الاجتماع التأسيسي الأول للجان جمعية شباب لندن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تعرض مسرحية "سحلا بريشي" في بغديدا      غبطة البطريرك يونان يبارك الحفل الختامي "سهرة النار" للمخيّم الصيفي الأول للحركة الكشفية السريانية – فرع مار شربل، لافال – مونتريال، كندا      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم المحبول بها بلادنس في كركوك      "فيفا" يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة      الرئاسة العراقية: نعمل على معالجة ملفات الموازنة والرواتب والنفط بين أربيل وبغداد      توقعات مثيرة لشتاء العراق المقبل.. تعرف على الأمطار والحرارة      هل سيعود العراق لـ "العملة المعدنية" القديمة ..؟!      خبراء يحذرون.. ركود مالي قادم إلى الولايات المتحدة      العملية التي لم تكتمل.. تنافس الأطباء كان وراء فشل أول زراعة قلب بالعالم      الدفاع النيابية تكشف عن اتفاق سياسي على قانون التجنيد الإلزامي      الولايات المتحدة تنجو من 3 مجازر جماعية      اكتشاف "سر خفي" في لوحة رسمها دافنشي قبل أكثر من نصف قرن      توخيل "يحرج" باريس سان جرمان برسالة عن نيمار
| مشاهدات : 1075 | مشاركات: 0 | 2019-01-20 09:46:11 |

الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا

 

عشتارتيفي كوم- مركز دراسات كاتيخون/

 

أعلن مدير مجموعة الصداقة بين البرلمانيين الروس والسوريين، دميتري سابلين، أن الرئيس السوري، بشار الأسد، تحدث عن محاولات لفصل كنيسة أنطاكية في لبنان وسوريا من خلال مطرانية لبنانية مستقلة، مؤكدا ضرورة منع ذلك.

وقال النائب الروسي سابلين عقب لقائه الأسد في دمشق: "بدأنا الحديث من مسائل الإيمان. هناك محاولات تقسيم المؤمنين وهي أحد أخطر المشاكل ليس فقط عندكم، بل وعندنا. اليوم نرى محاولات لتقسيم الكنيسة الأنطاكية في أرضنا، محاولة لفصل كنيسة أنطاكية في سوريا ولبنان. هناك حديث عن منح الاستقلال للمطرانية اللبنانية"، وأشار النائب إلى أن الأسد شدد على ضرورة منع هذه المحاولات.

وأشار البرلماني الروسي، إلى أن الأسد شدد على ضرورة منع هذه المحاولات، موضحا أن الأسد أشار أيضا إلى أن سوريا ترى محاولات لتقسيم الكنيسة، كما يحدث في أوكرانيا.

ونقل سابلين عن الرئيس السوري قوله: "من المهم جدا أن نلتقي ونحصل على المعلومات بشكل مباشر، المعركة ليست فقط من أجل سوريا فحسب ولكن أيضا من أجل العالم بأسره".

وأكد الأسد أيضا ضرورة الحيلولة دون تقسيم الكنائس الأرثوذكسية في جميع المحافل الدولية. ونقل سابلين عن الزعيم السوري قوله: "يجب منع هذا التقسيم في المنصات الدولية، وإلا سيكون لدينا مئات الكنائس الأرثوذكسية وفاتيكان واحد فقط".

الجدير بالذكر، أن سابلين وهو عضو كتلة "روسيا الموحدة" في مجلس الدوما الروسي، يرأس الوفد البرلماني الروسي الذي يقوم حاليا بزيارة إلى سورياـ كما تم استقبال الوفد في وقت سابق من اليوم من قبل رئيس مجلس الشعب السوري، حموده صباغ.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8840 ثانية