بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 943 | مشاركات: 0 | 2019-01-20 09:46:11 |

الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا

 

عشتارتيفي كوم- مركز دراسات كاتيخون/

 

أعلن مدير مجموعة الصداقة بين البرلمانيين الروس والسوريين، دميتري سابلين، أن الرئيس السوري، بشار الأسد، تحدث عن محاولات لفصل كنيسة أنطاكية في لبنان وسوريا من خلال مطرانية لبنانية مستقلة، مؤكدا ضرورة منع ذلك.

وقال النائب الروسي سابلين عقب لقائه الأسد في دمشق: "بدأنا الحديث من مسائل الإيمان. هناك محاولات تقسيم المؤمنين وهي أحد أخطر المشاكل ليس فقط عندكم، بل وعندنا. اليوم نرى محاولات لتقسيم الكنيسة الأنطاكية في أرضنا، محاولة لفصل كنيسة أنطاكية في سوريا ولبنان. هناك حديث عن منح الاستقلال للمطرانية اللبنانية"، وأشار النائب إلى أن الأسد شدد على ضرورة منع هذه المحاولات.

وأشار البرلماني الروسي، إلى أن الأسد شدد على ضرورة منع هذه المحاولات، موضحا أن الأسد أشار أيضا إلى أن سوريا ترى محاولات لتقسيم الكنيسة، كما يحدث في أوكرانيا.

ونقل سابلين عن الرئيس السوري قوله: "من المهم جدا أن نلتقي ونحصل على المعلومات بشكل مباشر، المعركة ليست فقط من أجل سوريا فحسب ولكن أيضا من أجل العالم بأسره".

وأكد الأسد أيضا ضرورة الحيلولة دون تقسيم الكنائس الأرثوذكسية في جميع المحافل الدولية. ونقل سابلين عن الزعيم السوري قوله: "يجب منع هذا التقسيم في المنصات الدولية، وإلا سيكون لدينا مئات الكنائس الأرثوذكسية وفاتيكان واحد فقط".

الجدير بالذكر، أن سابلين وهو عضو كتلة "روسيا الموحدة" في مجلس الدوما الروسي، يرأس الوفد البرلماني الروسي الذي يقوم حاليا بزيارة إلى سورياـ كما تم استقبال الوفد في وقت سابق من اليوم من قبل رئيس مجلس الشعب السوري، حموده صباغ.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7614 ثانية