أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      كنيسة برطلي السريانية تعزي بكارثة العبارة في الموصل      غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني      النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة      مسلم في بغداد منح ارضا لبناء كنيسة في كمب الكيلاني ووقفة مؤلمة وجادة أمام جريمة الارهابي الاسترالي      جمعية بابوية: إنارة 4 مدن إيطالية بالأحمر استذكارا للمسيحيين المضطهدين      رسالة تعزية من البطريرك الكردينال ساكو الى أهالي الموصل المنكوبة      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"      تعزية من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية: قلوبنا معكم ضحايا عبّارة في الموصل      ممثّل دور يسوع في The Passion of the Christ يخبر عن تجربة رهيبة حصلت معه وهو معلّق على الصليب      البطريرك ساكو يحتفل برسامة كوكبة من الشماسات والشمامسة      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا
| مشاهدات : 1125 | مشاركات: 0 | 2019-01-10 09:37:49 |

شاهد .. محاولة اعتداء على النائب السرياني في البرلمان التركي توما جليك من قبل مجموعة من النواب

مبنى البرلمان التركي. أرشيفية

 

عشتارتيفي كوم- اليتيا/

 

بعد أن نشر الاستاذ ابراهيم مراد رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي خبر الاعتداء على النائب في البرلمان التركي توما جليك، تواصلت اليتيا مع مراد لمعرفة تفاصيل الخبر، وقال مراد لأليتيا:

النائب السرياني الرفيق توما جليك هو ضمن كتلة حزب الشعوب الديمقراطي ونواب حزب اردوغان دائما يحاولون التعرض له وللنائب الارمني كونهم مسيحيين ويطرحون قضايا مهمة جدا ويقومون بمحاضرات تعرف الشعوب في تركيا على سياسة الارهاب والبطش والمجازر التي ارتكبها العثمانيين ضد السريان والارمن والتي ما زال اردوغان وحزبه عبر سياستهم لقمع حرية الشعوب وحقوقهم في تركيا وسوريا تعتبر امتداد لنفس الارهاب العثماني الذي يفتخر اردوغان بوراثته .

الذي حصل بعض القاء النائب السريان محاضرة افتتحها باللغة السريانية مما اغضب احد نواب اردوغان وعند خروج النائب توما من القاعة صادف تجمع لنواب من حزب اردوغان حاولوا منعه من المرور ضمن احد الممرات تم التلاسن ما لبث ان تجمهروا عليه محاولين الاعتداء لكنه تنبه للامر ودافع عن نفسه .










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 4.3831 ثانية