مسيحيو كوردستان: نريد أن تكون حقوقنا راسخة وثابتة في الدستور المستقبلي لإقليم كوردستان      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية
| مشاهدات : 629 | مشاركات: 0 | 2019-01-09 10:35:10 |

حذاء رئيس الوزراء الاسترالي.. فضيحة غريبة بالصور

الصورة العائلية لرئيس وزراء أستراليا التي نشرت على تويتر

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

نشر رئيس الوزراء الأسترالي صورة له ولأفراد عائلته أثناء نزهة عائلية على صفحته في موقع تويتر، لكن الأمر لم يمض على خير كما كان يعتقد على الأقل.

وكان يفترض أنها صورة لأغراض "سياسية بامتياز" لأسرة رئيس وزراء أستراليا سكوت موريسون حيث كل أفرادها يبتسمون، هو والزوجة وابنتيه.

ويبدو أنه كان هناك ما يعكر صفو الصورة وجمالها ويعكر مزاج موريسون، فاضطر إلى اللجوء إلى برنامج فوتوشوب الشهير لإجراء تعديل على الصورة، وهو الأمر الذي اتضح لاحقا أنه غير مناسب.

فما أن نشرت الصورة حتى لفتت انتباه المغردين على تويتر، وانتشرت بصورة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي وظهرت تحت وسم "فضيحة الحذاء" أو بالأحرى هاشتاغ "شوغيت".

فقد اكتشف المتابعون على تويتر أنه عمد إلى تعديل الصورة في جزء لم يكن على ما يبدو يتوقع أن يلفت الاهتمام أو الانتباه، وهو الحذاء الذي بدا جديدا ونظيفا.

وسارع أحد المتابعين إلى البحث في الصور العائلية لرئيس الوزراء بحثا عن الحذاء الأصلي، أو الصورة التي احتوت على الحذاء الأصلي له، وعلى الفور نشرها مبينا الخطأ الذي ارتكبه رئيس الوزراء الأسترالي.

ويتمثل الخطأ في أنه أراد التخلص من "الحذاء المتسخ" وتعديله بحذاء جديد، وكان يمكن أن تمضي المسألة بشكل جيد لولا أنه "ركب صورة الحذاء الأيسر" على القدمين اليمنى واليسرى، فبدا كأنه بقدمين كلتاهما "يسار".

ولم يمض الأمر على خير حتى بعد الكشف عن الفضيحة، إذ سرعان ما اتجهت التعليقات أكثر إلى السخرية، بحسب ما ذكرت صحيفة "غارديان" البريطانية.

وجاءت هذه السخرية رغم نفي رئيس الوزراء الأسترالي أنه طلب تعديل الصورة، وذلك على لسان المتحدث باسمه، مشيرا إلى أن الأمر تم من دون علمه أيضا.

حتى إن موريسون غرد لاحقا، وبشكل يحمل بعض السخرية، من الصورة المعدلة، ناشرا صورة حذائه الأصلي، وقال "لم أطلب تلميع الحذاء، لكن إذا أردت استخدام الفوتوشوب، رجاء ركزوا على شعر رجلي وليس قدمي.. وهذا حذائي الذي اخترته لأرتديه في كل مكان".

 

عاد رئيس وزراء أستراليا لينشر صورة الحذاء الأصلي ساخرا


فضيحة حذاء رئيس وزراء أستراليا كما رصدها المغردون على تويتر











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6735 ثانية