الخادم الأمين ... أمسية وفاء للمطران مار فلكسينوس متى شمعون البرطلي      البطريرك ساكو يعلّق على نبأ زيارة البابا للعراق العام المقبل      موقع إخباري: محدّدات الأمن والخدمات تعيق عودة المسيحيين إلى الموصل      غبطة البطريرك يونان وآباء السينودس يزورون البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لتقديم التعزية بوفاة البطريرك نصرالله بطرس صفير – بكركي      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في كوردوبا      إعادة افتتاح كنيسة في مدينة البصرة العراقية بعد اكتمال تأهيلها      في حفل تخرج دورة لغة سريانية حبيب افرام: سنقاوم ابادتنا بالصمود بالهوية باللغة بالانتماء!      صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      مسرور بارزاني يتباحث مستقبل علاقات بغداد – اربيل مع علاوي      تقرير أسترالي: العراق ثالث أقل الدول أماناً في الشرق الأوسط      برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة      هل فعلا اخترع ماشدوتس الأبجدية الأرمنية سنة 406.. أم أنها كانت موجودة أصلا؟      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط
| مشاهدات : 980 | مشاركات: 0 | 2019-01-09 10:01:59 |

توافد المهنئين على البطريركية الكلدانية لأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

شهدت آخر ايام السنة المنصرمة 2018 ورأس السنة الجديدة، توافد اعداد من الزوار، جماعات وأفراد، لتقديم التهاني بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة. فقد زار البطريركية للتهنئة كل من: الأب منصور المخلصي، الاب القمص مينا الاورشليمي مع الأب الايكونوموس يونان الفريد، أخوات يسوع الصغيرات،  الجمعية الخيرية الكلدانية، الاعلاميان بسام ككا مع فالنتينا يؤارش، وجماعة فرح العطاء.
كما توافد على البطريركية، ممثلو رعيات لعدد من الكنائس مع كهنتها، وقد جاؤوا بأعداد كبيرة، اكتض بهم الديوان البطريركي كما ازدانت بألوانهم الاحتفالية حدائق البطريركية. وقد جاء هؤلاء الرعايا شيبا وشبابا اخوة وأخوات من: كنيسة مار إيليا الحيري، كنيسة القلب الأقدس، كنيسة تهنئة العذراء مع كادر مجلة نجم المشرق، كنيسة الصعود، وأخير وليس آخرا زار البطريركية وفد ثلاثي من كنائس: حافظة الزروع- البياع، مار يوحنا المعمذان- المعلمين، ومار بطرس وبولس- الميكانيك.
وقد رحب بهم غبطة ابينا البطريرك الكردينال مار لويس ساكو، ترحيبا جميلا، ومعه معاونه سيادة مار باسيليوس، وحضر جوانب من الزيارات أيضا سيادة المعاون البطريرك مار شليمون وردوني، كما حضرها الأب نويل فرمان سكرتير الكردينال، والأخت د. إخلاص مقدسي أمينة سر البطريركية. وتداولوا مع مار لويس ساكو جملة من الأمور كان ابرزها، الالتفاف الجماهيري العراقي بنحو موحد وغير مسبوق للاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية، كرد شعبي تلقائي على بعض الاصوات المتعصبة، وتطلعوا بروح الرجاء الى عراق مزدهر بكافة اطيافه.


















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1838 ثانية