مسيحيو كوردستان: نريد أن تكون حقوقنا راسخة وثابتة في الدستور المستقبلي لإقليم كوردستان      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية
| مشاهدات : 880 | مشاركات: 0 | 2019-01-09 10:01:59 |

توافد المهنئين على البطريركية الكلدانية لأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

شهدت آخر ايام السنة المنصرمة 2018 ورأس السنة الجديدة، توافد اعداد من الزوار، جماعات وأفراد، لتقديم التهاني بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة. فقد زار البطريركية للتهنئة كل من: الأب منصور المخلصي، الاب القمص مينا الاورشليمي مع الأب الايكونوموس يونان الفريد، أخوات يسوع الصغيرات،  الجمعية الخيرية الكلدانية، الاعلاميان بسام ككا مع فالنتينا يؤارش، وجماعة فرح العطاء.
كما توافد على البطريركية، ممثلو رعيات لعدد من الكنائس مع كهنتها، وقد جاؤوا بأعداد كبيرة، اكتض بهم الديوان البطريركي كما ازدانت بألوانهم الاحتفالية حدائق البطريركية. وقد جاء هؤلاء الرعايا شيبا وشبابا اخوة وأخوات من: كنيسة مار إيليا الحيري، كنيسة القلب الأقدس، كنيسة تهنئة العذراء مع كادر مجلة نجم المشرق، كنيسة الصعود، وأخير وليس آخرا زار البطريركية وفد ثلاثي من كنائس: حافظة الزروع- البياع، مار يوحنا المعمذان- المعلمين، ومار بطرس وبولس- الميكانيك.
وقد رحب بهم غبطة ابينا البطريرك الكردينال مار لويس ساكو، ترحيبا جميلا، ومعه معاونه سيادة مار باسيليوس، وحضر جوانب من الزيارات أيضا سيادة المعاون البطريرك مار شليمون وردوني، كما حضرها الأب نويل فرمان سكرتير الكردينال، والأخت د. إخلاص مقدسي أمينة سر البطريركية. وتداولوا مع مار لويس ساكو جملة من الأمور كان ابرزها، الالتفاف الجماهيري العراقي بنحو موحد وغير مسبوق للاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية، كرد شعبي تلقائي على بعض الاصوات المتعصبة، وتطلعوا بروح الرجاء الى عراق مزدهر بكافة اطيافه.


















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3647 ثانية