بيان مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق حول حادث غرق العبارة في الموصل      قداسة البابا فرنسيس يعزي سكان مدينة الموصل والسلطات المدنية والدينية عن كارثة غرق العبارة في نهر دجلة      صاحبا النيافة والسيادة المطرانان آفاك اسادوريان ومار بشار متي وردة يزوران كنيسة الارمن الارثوذكس المشيدة حديثا في عنكاوا      بعد أن أحرقها وهدّمها داعش ، عادت الكنائس تكتّظ بالناس وإفتتاح كنيسة جديدة في مجمع التآخي في سهل نينوى      الرئيس اللبناني ميشال عون: مسيحيو الشرق على طاولة البحث مع الرئيس الروسي      الشماس روني بطرس إيرميا من كنيسة المشرق الآشورية يحصل على شهادة الماجستير من قسم اللغات السامية / جامعة برلين الحرة      اعلامي مصري: هل يمكن ان نرى ترانيم مسيحية بأي برلمان عربي تكريما للشهداء المسيحيين؟      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنعى ضحايا عبارة مدينة الموصل      المدير العام للدراسة السريانية يشارك في "المؤتمر الدولي الثاني للدراسات الارامية والسريانية في مصر والعالم"      المسيحيون المغاربة يطالبون بحقوقهم مع الإعلان عن زيارة البابا فرنسيس للبلاد نهاية الشهر الحالي      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا      100 قتيل في غرق عبارة الموصل وكوردستان تقدم الدعم والمساندة والمستشفيات وأقسام الطوارئ لاستقبال الضحايا      ’يحيا المسيح رجاؤنا‘.. عنوان الإرشاد الرسولي لسينودس الأساقفة حول الشباب      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز
| مشاهدات : 931 | مشاركات: 0 | 2019-01-09 10:01:59 |

توافد المهنئين على البطريركية الكلدانية لأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

شهدت آخر ايام السنة المنصرمة 2018 ورأس السنة الجديدة، توافد اعداد من الزوار، جماعات وأفراد، لتقديم التهاني بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة. فقد زار البطريركية للتهنئة كل من: الأب منصور المخلصي، الاب القمص مينا الاورشليمي مع الأب الايكونوموس يونان الفريد، أخوات يسوع الصغيرات،  الجمعية الخيرية الكلدانية، الاعلاميان بسام ككا مع فالنتينا يؤارش، وجماعة فرح العطاء.
كما توافد على البطريركية، ممثلو رعيات لعدد من الكنائس مع كهنتها، وقد جاؤوا بأعداد كبيرة، اكتض بهم الديوان البطريركي كما ازدانت بألوانهم الاحتفالية حدائق البطريركية. وقد جاء هؤلاء الرعايا شيبا وشبابا اخوة وأخوات من: كنيسة مار إيليا الحيري، كنيسة القلب الأقدس، كنيسة تهنئة العذراء مع كادر مجلة نجم المشرق، كنيسة الصعود، وأخير وليس آخرا زار البطريركية وفد ثلاثي من كنائس: حافظة الزروع- البياع، مار يوحنا المعمذان- المعلمين، ومار بطرس وبولس- الميكانيك.
وقد رحب بهم غبطة ابينا البطريرك الكردينال مار لويس ساكو، ترحيبا جميلا، ومعه معاونه سيادة مار باسيليوس، وحضر جوانب من الزيارات أيضا سيادة المعاون البطريرك مار شليمون وردوني، كما حضرها الأب نويل فرمان سكرتير الكردينال، والأخت د. إخلاص مقدسي أمينة سر البطريركية. وتداولوا مع مار لويس ساكو جملة من الأمور كان ابرزها، الالتفاف الجماهيري العراقي بنحو موحد وغير مسبوق للاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية، كرد شعبي تلقائي على بعض الاصوات المتعصبة، وتطلعوا بروح الرجاء الى عراق مزدهر بكافة اطيافه.


















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7132 ثانية