أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      كنيسة برطلي السريانية تعزي بكارثة العبارة في الموصل      غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني      النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة      مسلم في بغداد منح ارضا لبناء كنيسة في كمب الكيلاني ووقفة مؤلمة وجادة أمام جريمة الارهابي الاسترالي      جمعية بابوية: إنارة 4 مدن إيطالية بالأحمر استذكارا للمسيحيين المضطهدين      رسالة تعزية من البطريرك الكردينال ساكو الى أهالي الموصل المنكوبة      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"      تعزية من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية: قلوبنا معكم ضحايا عبّارة في الموصل      ممثّل دور يسوع في The Passion of the Christ يخبر عن تجربة رهيبة حصلت معه وهو معلّق على الصليب      البطريرك ساكو يحتفل برسامة كوكبة من الشماسات والشمامسة      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا
| مشاهدات : 666 | مشاركات: 0 | 2019-01-08 14:10:25 |

ريال مدريد يفتح خزائنه لضم نجم توتنهام

صورة أرشيفية.

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

مع تراجع مستوى ريال مدريد كثيراً هذا الموسم، وابتعاده عن متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم برشلونة بـ 10 نقاط كاملة، يستعد "الميرنغي" إلى إجراء تغييرات كبيرة، وذلك من أجل ضخ دماء جديدة في فريق العاصمة الإسبانية، ومواصلة الوقوف على منصات التتويج القارية والمحلية.

ويرصد رادار ريال مدريد عدة أسماء بهدف التعاقد معها في أقرب وقرب ممكن، لاسيما وأن جماهير "الأبيض الملكي" لازالت لم تهضم بعد رحيل كريستيانو رونالدو المفاجئ عن الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى يوفنتوس.

وأوضح موقع صحيفة "الإندبندت" أن ريال مدريد مستعد لفتح خزائنه، من أجل التعاقد مع نجم توتنهام هوتسبير كريستيان إيركسن، وأضاف الموقع البريطاني أن ريال مدريد سيعرض 100 مليون جنيه استرليني على إدارة "السبيرز" بهدف إقناعها التخلي عن الدولي الدنماركي الموهوب.

وتابع الموقع البريطاني أن إمكانية ريال مدريد للظفر بخدمات إيركسن (26 عاماً) تبدو ممكنة، خاصة وأن متوسط ميدان "السبيرز" لم يرد بعد على عرض إدارة النادي، التي تسعى إلى تمديد عقد اللاعب، وقطع الطريق على باقي الفرق الأوروبية الراغبة في ضمه.

هذا وكانت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، قد أشارت قبل أيام إلى أن ريال مدريد وبرشلونة يراقبان وضع كريستيان إيركسن عن كثب، في محاولة للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فيما قد يجد الدولي الدنماركي صعوبة في رفض فرصة اللعب في الدوري الإسباني بقميص "البلوغرانا" أو "الميرنغي". يشار إلى أن عقد كريستيان إيركسن، ينتهي مع توتنهام في صيف 2020، ما قد يدفع النادي اللندني إلى بيعه في الصيف المقبل مخافة رحيله مجاناً بعد نهاية عقده مع النادي اللندني.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 4.5628 ثانية