الخادم الأمين ... أمسية وفاء للمطران مار فلكسينوس متى شمعون البرطلي      البطريرك ساكو يعلّق على نبأ زيارة البابا للعراق العام المقبل      موقع إخباري: محدّدات الأمن والخدمات تعيق عودة المسيحيين إلى الموصل      غبطة البطريرك يونان وآباء السينودس يزورون البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لتقديم التعزية بوفاة البطريرك نصرالله بطرس صفير – بكركي      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في كوردوبا      إعادة افتتاح كنيسة في مدينة البصرة العراقية بعد اكتمال تأهيلها      في حفل تخرج دورة لغة سريانية حبيب افرام: سنقاوم ابادتنا بالصمود بالهوية باللغة بالانتماء!      صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      مسرور بارزاني يتباحث مستقبل علاقات بغداد – اربيل مع علاوي      تقرير أسترالي: العراق ثالث أقل الدول أماناً في الشرق الأوسط      برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة      هل فعلا اخترع ماشدوتس الأبجدية الأرمنية سنة 406.. أم أنها كانت موجودة أصلا؟      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط
| مشاهدات : 1020 | مشاركات: 0 | 2019-01-07 10:01:03 |

تهنئــة جمعيــة الثقافــة الكلدانيـــة

 

عشتار تيفي كوم/

استقبلت الهيئة الادارية لجمعية الثقافة الكلدانية مساء الاحد  السادس من كانون الثاني الحالي وفدا ضم السادة عمانوئيل خوشابا عضو البرلمان العراقي والدكتور كيورد مار بينا عضو الهيئة الاستشارية للحزب الوطني الاشوري والسيد ادور يعقوب مسؤول علاقات الحزب .

وعبر الوفد عن احر التهاني لمناسبة الذكرى العشرين لتأسيس الجمعية ، مشيدا في الوقت نفسه بالدور الثقافي الحيوي الذي نهضت به الجمعية خلال مسيرتها الطويلة وما تزال تنهض به عبر مختلف الفعاليات الثقافية والفنية والادبية التي قدمتها مما اسهم في التعريف بحضارة شعبنا وثقافته.

من جانبه عبر السيد كمال لازار بطرس رئيس الجمعية عن شكره والهيئة الادارية واعتزازها بهذه الزيارة التي تعبر عن الاهتمام الكبير لقطاعات شعبنا ومنظماته بالواقع الثقافي واهمية تواصله والارتقاء به.

واوضح السيد رئيس الجمعية بعضا من انشطة الجمعية وعطائها وانجازاتها وفي مقدمتها تواصلها في اصدار مجلتها الفصلية (المثقف الكلداني) وصحيفتها (بيث عنكاوا).

وعبر الوفد في ختام اللقاء عن اشادته بدور الجمعية ورسالتها الثقافية وحرصه على دعم انشطتها كلما امكن ذلك.

      













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5911 ثانية