مسيحيو كوردستان: نريد أن تكون حقوقنا راسخة وثابتة في الدستور المستقبلي لإقليم كوردستان      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية
| مشاهدات : 533 | مشاركات: 0 | 2019-01-06 12:05:08 |

ميسي وسواريز يزوران مشفى للأطفال والمعجبون الصغار يبكون فرحا

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

 زار ميسي وزميله في "البلوغرانا" لويس سواريز مستشفى للأطفال في برشلونة، فأدخلا البهجة والفرح على الأطفال المرضى الذين عبر بعضهم بالبكاء لدى لقائهم نجميهما المفضلين .

ميسي وسواريز، التقطا الصور مع الأطفال المرضى، حيث لم يستطع أحد الأطفال في المستشفى تمالك نفسه وأجهش بالبكاء بعد رؤيته نجمه المفضل ليونيل ميسي. وأضاف أن أحسن لاعب في العالم خمس مرات احتضن الطفل الصغير بعدما شاهده وهو يبكي، ووقع له إلى جانب سواريز على كرة كان يحملها معه.

واستطاع ميسي وسواريز زرع البسمة في وجوه الأطفال، الذين استمتعوا كثيراً بزيارة ميسي وسواريز. كما التقطا الصور أيضاً مع العاملين في المستشفى.

وعاد ليونيل ميسي ولويس سواريز قبل أيام إلى تدريبات برشلونة، بعد قضاء عطلة أعياد الميلاد في بلدانهم، حيث يطمح النادي الكتالوني إلى مواصلة تصدره للدوري الإسباني لكرة القدم عندما يحل الأحد ( السادس من يناير/كانون الثاني 2018) ضيفاً على فريق خيتافي، فيما يريد ميسي وسواريز رفع رصيدهما من الأهداف في مباراة يتوقع أن تكون حافلة بالإثارة والتشويق.

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3171 ثانية