عودة 70عائلة نازحة من المسيحيين الى ايمن الموصل      بالصور .. اليوم الثالث للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل الرئيسة العامة الجديدة لرهبانية بنات قلب يسوع الأقدس      أبرشية كركوك الكلدانية تحتفل بعيد الانتقال      توقيع كتاب ( الحماية القانونية للأقليات ) للدكتورة منى ياقو في سيدني      بالصور .. اليوم الثاني للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      نيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس يعقد الاجتماع التأسيسي الأول للجان جمعية شباب لندن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تعرض مسرحية "سحلا بريشي" في بغديدا      غبطة البطريرك يونان يبارك الحفل الختامي "سهرة النار" للمخيّم الصيفي الأول للحركة الكشفية السريانية – فرع مار شربل، لافال – مونتريال، كندا      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم المحبول بها بلادنس في كركوك      الرئاسة العراقية: نعمل على معالجة ملفات الموازنة والرواتب والنفط بين أربيل وبغداد      توقعات مثيرة لشتاء العراق المقبل.. تعرف على الأمطار والحرارة      هل سيعود العراق لـ "العملة المعدنية" القديمة ..؟!      خبراء يحذرون.. ركود مالي قادم إلى الولايات المتحدة      العملية التي لم تكتمل.. تنافس الأطباء كان وراء فشل أول زراعة قلب بالعالم      الدفاع النيابية تكشف عن اتفاق سياسي على قانون التجنيد الإلزامي      الولايات المتحدة تنجو من 3 مجازر جماعية      اكتشاف "سر خفي" في لوحة رسمها دافنشي قبل أكثر من نصف قرن      توخيل "يحرج" باريس سان جرمان برسالة عن نيمار      أسماء القديسين والشهداء لتدرج في التقويم الكلداني في أيام الجمع
| مشاهدات : 1026 | مشاركات: 0 | 2019-01-04 19:21:33 |

سياحة كوردستان تعلن أعداد السائحين خلال احتفالات راس السنة

تتزايد اعداد السائحين لاقليم كوردستان عاما بعد عام

 

عشتارتيفي كوم- K24/

 

أعلنت الهيئة العامة للسياحة في اقليم كوردستان، الخميس، ان الاقليم استقبل 136 الف سائح خلال احتفالات راس السنة الميلادية.

وقال المتحدث باسم الهيئة نادر روستي في بيان ان "136 الف سائحا زار اقليم كوردستان بهدف قضاء احتفالات رأس السنة وممارسة الرياضة في المناطق الجبلية والثلجية".

وبحسب روستي فإن هذه الاحصائية بين 25 كانون الاول الماضي وحتى 30 من الشهر نفسه.

واضاف روستي انه بالمقارنة مع الاوقات نفسها من العام الماضي فان نسبة السائحين قد زادت بما مقداره 152 بالمئة اذا كان عدد زائري العام الماضي نحو 52 الف سائح.

ومعظم الزوار قدموا من وسط العراق وجنوبه بحسب روستي الذي اشار الى أن المراكز السياحية كالفنادق والموتيلات والقرى السياحية غصت بالسائحين. 

واوضح انه اذا صرف السائح الواحد 200 دولار على الاقل في اسواق الاقليم فان الاقليم قد استقبل نحو 27 مليون دولار، مبينا ان هذا يعد سببا جيدا لتحريك الاسواق وانتعاش اقتصاد الاقليم.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8476 ثانية