أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      كنيسة برطلي السريانية تعزي بكارثة العبارة في الموصل      غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني      النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة      مسلم في بغداد منح ارضا لبناء كنيسة في كمب الكيلاني ووقفة مؤلمة وجادة أمام جريمة الارهابي الاسترالي      جمعية بابوية: إنارة 4 مدن إيطالية بالأحمر استذكارا للمسيحيين المضطهدين      رسالة تعزية من البطريرك الكردينال ساكو الى أهالي الموصل المنكوبة      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"      تعزية من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية: قلوبنا معكم ضحايا عبّارة في الموصل      ممثّل دور يسوع في The Passion of the Christ يخبر عن تجربة رهيبة حصلت معه وهو معلّق على الصليب      البطريرك ساكو يحتفل برسامة كوكبة من الشماسات والشمامسة      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا
| مشاهدات : 767 | مشاركات: 0 | 2019-01-02 11:18:28 |

روسية أم أمريكية... ما الفرق بين خصائص الجمال النسائي حول العالم

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنك نيوز/

جميع النساء جميلات ولكن تختلف خصائص الجمال من دولة إلى أخرى من شعب إلى آخر، فهنا مثلا الشقراء أجمل امرأة وهناك السمراء هي الأجمل فمن الصعب أن نحدد أي جمال يعتبر الأمثل، لهذا السبب جمعنا لكم خصائص الجمال من دول مختلفة.

روسيا: تحظى المرأة الروسية باهتمام الرجال حول العالم، وذلك لامتلاكهن عيونا زرقاء أو رمادية مغرية، وبشرتهن البيضاء الرائعة التي لا يشوبها شيء، وشعرهم الأشقر كما أن أغلبهن يمتلكن أجساما مثالية.


السويد: تشتهر السويد بشقار نسائها البلاتيني وعيونهن الزرقاء. بالإضافة إلى المكياج الهادئ. كما أنهم يحرصون على شراء ملابس باهظة الثمن ذو ألوان هادئة. البساطة والأناقة هي المبادئ الرئيسية في السويد.


إيران: إيران من اكثر البلدان التي تجرى نسائها عمليات تجميل بالأنف. فجمال الأنف من أهم ما يهتم به النساء الإيرانيات. ويحرصون على رسم خطوط الوجه الصحيحة فيهتمون برسمة الحاجب و كحل العين.


بريطانيا: الجمال البريطاني بسيط وأنيق. مكياج خفيف، ملابس مريحة وأحذية من دون كعب، نحافة، وجه أبيض شاحب مع نمش. لا تخاف المرأة البريطانية من التقدم في السن فالتجاعيد علامة على الجمال والنضج.


فرنسا: أكثر ما يميز المرأة الفرنسية، هو شخصيتها الجذابة والحيوية والرومانسية، كما أنها شديدة الولع بالموضة، كل ذلك يأتي بجانب شعرها الأشقر الطبيعي وكما أنهم يفضلن المكياج الخفيف والجمال الطبيعي.


الهند: تعرف الهند بأنها دولة متعددة الثقافات والأعراق، ويوجد بها عدد كبير من أجمل النساء في العالم، وتتمتع النساء الهنديات ببشرة سمراء وجلد ناعم، وعيون بنية وشعر بني ناعم يعتنون به كثيرا وأكثر ما يميزهن، هو التواضع.


كوريا الجنوبية: تتميز النساء في كوريا الجنوبية بامتلاكهن وجهاً جميلاً، ولكنه في ذات الوقت «بريء»، ولا تظهر عليهن علامات التقدم في السن، كما أنهن يتمتعن ببشرة بيضاء وشعر أسود لامع، وأجسامهن متوسطة الطول.


أمريكا: ليس من السهل تحديد خصائص الجمال في هذه الدولة بسبب تعدد ثقافاتها. لذلك يمكن أن تكون فتاة نحيفة أو بدينة مع شعر طويل أو قصير ذو بشرة فاتحة أو داكنة. ويرحب هنا بالمكياج الصارخ إذا كان متناسق مع الملابس.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 6.9071 ثانية