نيافة الاسقف مار أبرس يوخنا، يتقدم بالشكر الى جميع الذين ساهموا بالتبرع لانجاز بناء كنيسة مار كيوركيس في ديانا      مؤتمر الإعلام ودوره في الدفاع عن الحقيقة – عمان، الاردن      الخادم الأمين ... أمسية وفاء للمطران مار فلكسينوس متى شمعون البرطلي      البطريرك ساكو يعلّق على نبأ زيارة البابا للعراق العام المقبل      موقع إخباري: محدّدات الأمن والخدمات تعيق عودة المسيحيين إلى الموصل      غبطة البطريرك يونان وآباء السينودس يزورون البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لتقديم التعزية بوفاة البطريرك نصرالله بطرس صفير – بكركي      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في كوردوبا      إعادة افتتاح كنيسة في مدينة البصرة العراقية بعد اكتمال تأهيلها      في حفل تخرج دورة لغة سريانية حبيب افرام: سنقاوم ابادتنا بالصمود بالهوية باللغة بالانتماء!      صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      ميركل: يجب ان يحظى الكورد بأكبر قدر ممكن من الحكم الذاتي في العراق      الكونغرس يبحث إمكانية تعويض أحفاد العبيد      أزمة نيمار تتصاعد.. باريس سان جرمان يضع شرطا تعجيزيا لرحيله      استراليا: قوانين "الموت الرحيم" لمصابي الأمراض المستعصية تدخل حيز التنفيذ في ولاية فيكتوريا      بعد تهريبهم للمخدرات.. شرطة أرمينيا تحتجز السائق وتغلق الخط البري بين بغداد ويريفان      مسرور بارزاني يتباحث مستقبل علاقات بغداد – اربيل مع علاوي      تقرير أسترالي: العراق ثالث أقل الدول أماناً في الشرق الأوسط      برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة      هل فعلا اخترع ماشدوتس الأبجدية الأرمنية سنة 406.. أم أنها كانت موجودة أصلا؟      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني
| مشاهدات : 902 | مشاركات: 0 | 2019-01-02 11:18:28 |

روسية أم أمريكية... ما الفرق بين خصائص الجمال النسائي حول العالم

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنك نيوز/

جميع النساء جميلات ولكن تختلف خصائص الجمال من دولة إلى أخرى من شعب إلى آخر، فهنا مثلا الشقراء أجمل امرأة وهناك السمراء هي الأجمل فمن الصعب أن نحدد أي جمال يعتبر الأمثل، لهذا السبب جمعنا لكم خصائص الجمال من دول مختلفة.

روسيا: تحظى المرأة الروسية باهتمام الرجال حول العالم، وذلك لامتلاكهن عيونا زرقاء أو رمادية مغرية، وبشرتهن البيضاء الرائعة التي لا يشوبها شيء، وشعرهم الأشقر كما أن أغلبهن يمتلكن أجساما مثالية.


السويد: تشتهر السويد بشقار نسائها البلاتيني وعيونهن الزرقاء. بالإضافة إلى المكياج الهادئ. كما أنهم يحرصون على شراء ملابس باهظة الثمن ذو ألوان هادئة. البساطة والأناقة هي المبادئ الرئيسية في السويد.


إيران: إيران من اكثر البلدان التي تجرى نسائها عمليات تجميل بالأنف. فجمال الأنف من أهم ما يهتم به النساء الإيرانيات. ويحرصون على رسم خطوط الوجه الصحيحة فيهتمون برسمة الحاجب و كحل العين.


بريطانيا: الجمال البريطاني بسيط وأنيق. مكياج خفيف، ملابس مريحة وأحذية من دون كعب، نحافة، وجه أبيض شاحب مع نمش. لا تخاف المرأة البريطانية من التقدم في السن فالتجاعيد علامة على الجمال والنضج.


فرنسا: أكثر ما يميز المرأة الفرنسية، هو شخصيتها الجذابة والحيوية والرومانسية، كما أنها شديدة الولع بالموضة، كل ذلك يأتي بجانب شعرها الأشقر الطبيعي وكما أنهم يفضلن المكياج الخفيف والجمال الطبيعي.


الهند: تعرف الهند بأنها دولة متعددة الثقافات والأعراق، ويوجد بها عدد كبير من أجمل النساء في العالم، وتتمتع النساء الهنديات ببشرة سمراء وجلد ناعم، وعيون بنية وشعر بني ناعم يعتنون به كثيرا وأكثر ما يميزهن، هو التواضع.


كوريا الجنوبية: تتميز النساء في كوريا الجنوبية بامتلاكهن وجهاً جميلاً، ولكنه في ذات الوقت «بريء»، ولا تظهر عليهن علامات التقدم في السن، كما أنهن يتمتعن ببشرة بيضاء وشعر أسود لامع، وأجسامهن متوسطة الطول.


أمريكا: ليس من السهل تحديد خصائص الجمال في هذه الدولة بسبب تعدد ثقافاتها. لذلك يمكن أن تكون فتاة نحيفة أو بدينة مع شعر طويل أو قصير ذو بشرة فاتحة أو داكنة. ويرحب هنا بالمكياج الصارخ إذا كان متناسق مع الملابس.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6327 ثانية