البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى      الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد
| مشاهدات : 616 | مشاركات: 0 | 2019-01-01 12:07:30 |

3 إصابات طعناً بمحطة قطار في مانشستر.. والشرطة تحقق

عناصر من الشرطة في موقع الحادث

 

عشتارتيفي كوم- العربية نت/

 

قالت شرطة مانشستر إن وحدة مكافحة الإرهاب البريطانية تحقق في واقعة طعن شهدتها محطة قطارات فيكتوريا في مانشستر وأسفرت عن إصابة 3 أشخاص بجروح بينهم ضابط شرطة عشية العام الجديد.

وأضافت الشرطة في بيان نشرته على "تويتر" أنه لا توجد أي معلومات مخابراتية تشير إلى تهديد أوسع نطاقاً، ولا يمكن الجزم بأي شيء في الوقت الراهن. وقالت إنها تحتجز رجلاً، وإن المصابين في حالة "خطيرة" لكن حياتهم ليست في خطر.

ووقعت عمليات الطعن في حوالي الساعة 8:50 مساء. وأضافت الشرطة أن المصابين امرأة ورجل وشرطي.

وقال روب بوتس، مساعد رئيس شرطة مدينة مانشستر الكبرى في بيان: "الأحداث التي وقعت الليلة ستسبب بلا شك قلقاً للناس لكنني أود أن أؤكد أن الواقعة انتهت، وأن رجلاً قيد الاحتجاز، ولا يوجد حالياً أي معلومات مخابراتية تشير إلى أي تهديد أكبر في هذا الوقت".

وقالت الشرطة إنه جرى احتجاز الرجل "للاستجواب بشأن الاشتباه في الشروع في القتل".

وتخضع بريطانيا في الوقت الحالي لثاني أعلى مستوى للتهديد وهو حاد، ما يعني أن احتمال وقوع هجوم مرجح بنسبة مرتفعة، ويقول مسؤولون أمنيون إنهم يواجهون مستويات غير مسبوقة من العمل في التصدي لأعضاء تنظيم "داعش"، إضافة إلى المتطرفين اليمينيين بعد أن شهد العام الماضي أربع هجمات كبيرة.

وبحسب أحد الشهود الذي يُدعى سام كلاك ويعمل منتجاً في شبكة "بي بي سي"، فإن المشتبه بتنفيذه عملية الطعن والذي تمّت السيطرة عليه قال "طالما واصلتم قصف بلدان أخرى، فإن هذا النوع من الهراء سيستمر في الحدوث".

وشهدت مانشستر نفسها هجوماً انتحارياً في مايو/أيار 2017 أسفر عن مقتل 22 شخصاً لدى مغادرتهم حفلا للمغنية الأميركية أريانا غراندي.

وقال شاهد عيان إن قوات الشرطة تنتشر حول محطة القطارات التي ظلت مغلقة لعدة ساعات بعد الواقعة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8200 ثانية