مسيحيو كوردستان: نريد أن تكون حقوقنا راسخة وثابتة في الدستور المستقبلي لإقليم كوردستان      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية
| مشاهدات : 586 | مشاركات: 0 | 2018-12-29 10:13:40 |

رونالدو أمام "المهمة المستحيلة" اليوم

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

يواجه النجم البرتغالي رونالدو وفريقه يوفنتوس، خصمه سامبدوريا ظهر السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي "سيريا آ"، وسيكون أمام النجم البرتغالي عدة تحديات عليه خوضها.

ويطمح "الدون" لتحقيق 3 أهداف رئيسية خلال هذا اللقاء، الهدف الأول هو الوصول للهدف رقم 50 في عام 2018، وتعد هذه المباراة الفرصة الأخيرة لتحقيق ذلك، لأنها مباراة الفريق الأخيرة في 2018.

ولم يفشل رونالدو في تسجيل 50 هدف في العام الواحد منذ 2011، لذلك سيحاول هداف أوروبا جاهدا للمحافظة على هذا الرقم هذا العام.

وسجل رونالدو حتى الآن 47 هدفا في 2018 مع ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس ومنتخب البرتغال، مما يعني أن عليه تسجيل "هاتريك" أمام سامبدوريا للوصول للهدف رقم 50.

أما هدف رونالدو الثاني، فهو معادله عدد أهداف غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أنهى عام 2018 برصيد 51 هدفا، مما يعني أن على النجم البرتغالي تسجيل 4 أهداف السبت.

ويمثل الهدف الثالث إنهاء النصف الأول من الدوري من دون أي هزيمة مع فريقه يوفنتوس، وهي مهمة لن تكون سهلة أبدا، خاصة مع تألق سامبدوريا هذا الموسم في الدوري.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3086 ثانية