الدراسة السريانية تقيم دورة تطويرية في تقنيات الحاسوب لموظفيها في بغداد      المؤتمر الانتخابي السادس لمجلس عشائر السريان / برطلي 2019      النائب السابق رائد اسحق مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي      رئيس مجمع الكنائس الشرقية يتطرّق لأوضاع منطقة الشرق الأوسط      السريان يتذكرون "مجازر سَيفو" ... افرام: شعبنا لم يعد يثق بحكومات المنطقة      مطران الأرمن الأرثوذكس المنتخب ماسيس زوبويان يصل الى حلب      انفجار يستهدف قاعة كنيسة مار أفرام للسريان في السويد      وفد من الدراسة السريانية يزور مديريات التربية في بغداد      دقيقة من أجل السلام في العالم.. اليوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تشارك في المهرجان السابع و اليوبيل الذهبي بمناسبة الذكرى الخمسين لتحول دهوك من قضاء الى محافظة      عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم نجم بايرن ميونخ      مسرور البارزاني يبدأ محادثات تشكيل الكابينة الحكومية التاسعة لإقليم كوردستان      العراق يقرر منح تأشيرات دخول للمستثمرين الأميركان بشكل مباشر      واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من إيران لثلاثة أشهر إضافية      قصف يستهدف قاعدة بها مستشارين أمريكيين في العراق      فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد      العراقي رشيد يقترب من بنفيكا البرتغالي      تدشين ’دير بني ياس‘ أول موقع مسيحي يتم اكتشافه في الإمارات      تحذير نيابي من مشروع "ملغم" يجنس الاجانب في العراق      بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد
| مشاهدات : 666 | مشاركات: 0 | 2018-12-28 10:41:21 |

إيطاليا: مدرب نابولي ينتقد العنصرية التي تعرض لها لاعبه السنغالي كاليدو كوليبالي

رويترز

 

عشتارتيفي كوم- فرانس24/

 

هدد المدرب الإيطالي الخبير كارلو أنشيلوتي الذي يقود فريق نابولي، بأن فريقه سينسحب من المباريات إذا تكررت الهتافات العنصرية التي تعرض لها مدافعه السنغالي كاليدو كوليبالي خلال المباراة أمام إنترناسيونالي، على ملعب سان سيرو بميلانو. وقد خسر نابولي المباراة بهدف تلقاه في الوقت بدل الضائع، بعد نحو عشر دقائق من طرد كوليبالي.

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي الإيطالي أن فريقه سينحسب من المباريات في حال تكرار الهتافات العنصرية التي تعرض لها المدافع كاليدو كوليباي خلال الهزيمة 1-صفر أمام مضيفه إنترناسيونالي بإستاد سان سيرو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الأربعاء.

وفقد المدافع السنغالي أعصابه بعد حصوله على إنذار عقب تدخل ضد ماتيو بوليتانو في الدقيقة 81 وتم طرده بداعي التصفيق للحكم تهكما على قراره.

وأوضح أنشيلوتي أن نابولي طلب ثلاث مرات إيقاف المباراة بعد تعرض كوليبالي لهتافات عنصرية من المدرجات.

وقال أنشيلوتي الذي أشار إلى أنه تم توجيه الجماهير بالتوقف عن الهتافات ثلاث مرات دون إيقاف اللعب "في المرة المقبلة سنتوقف عن اللعب ونغادر الملعب حتى لو خسرت المباراة".

"لست سعيدا لأننا طلبنا إيقاف المباراة ثلاث مرات بسبب الهتافات العنصرية ضد كوليبالي".

وأضاف "الفتى كان غاضبا. إنه لاعب متعلم وتم استهدافه... ما حدث كان سيئا ليس لنا فقط بل لكرة القدم الإيطالية".

وتابع "طرد كوليبالي أثر على المباراة لأننا لعبنا بعشرة لاعبين".

ولم يتسن لرويترز الحصول على تعليق من إنترناسيونالي.

وسجل البديل لوتارو مارتينيز هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح إنترناسيونالي الفوز 1-صفر.

واتسع الفارق إلى تسع نقاط بين نابولي صاحب المركز الثاني ويوفنتوس المتصدر الذي تعادل 2-2 مع أتلانتا في وقت سابق، بينما قلص إنترناسيونالي صاحب المركز الثالث الفجوة إلى خمس نقاط مع نابولي.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9859 ثانية