مسيحيو كوردستان: نريد أن تكون حقوقنا راسخة وثابتة في الدستور المستقبلي لإقليم كوردستان      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية
| مشاهدات : 537 | مشاركات: 0 | 2018-12-28 10:41:21 |

إيطاليا: مدرب نابولي ينتقد العنصرية التي تعرض لها لاعبه السنغالي كاليدو كوليبالي

رويترز

 

عشتارتيفي كوم- فرانس24/

 

هدد المدرب الإيطالي الخبير كارلو أنشيلوتي الذي يقود فريق نابولي، بأن فريقه سينسحب من المباريات إذا تكررت الهتافات العنصرية التي تعرض لها مدافعه السنغالي كاليدو كوليبالي خلال المباراة أمام إنترناسيونالي، على ملعب سان سيرو بميلانو. وقد خسر نابولي المباراة بهدف تلقاه في الوقت بدل الضائع، بعد نحو عشر دقائق من طرد كوليبالي.

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي الإيطالي أن فريقه سينحسب من المباريات في حال تكرار الهتافات العنصرية التي تعرض لها المدافع كاليدو كوليباي خلال الهزيمة 1-صفر أمام مضيفه إنترناسيونالي بإستاد سان سيرو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الأربعاء.

وفقد المدافع السنغالي أعصابه بعد حصوله على إنذار عقب تدخل ضد ماتيو بوليتانو في الدقيقة 81 وتم طرده بداعي التصفيق للحكم تهكما على قراره.

وأوضح أنشيلوتي أن نابولي طلب ثلاث مرات إيقاف المباراة بعد تعرض كوليبالي لهتافات عنصرية من المدرجات.

وقال أنشيلوتي الذي أشار إلى أنه تم توجيه الجماهير بالتوقف عن الهتافات ثلاث مرات دون إيقاف اللعب "في المرة المقبلة سنتوقف عن اللعب ونغادر الملعب حتى لو خسرت المباراة".

"لست سعيدا لأننا طلبنا إيقاف المباراة ثلاث مرات بسبب الهتافات العنصرية ضد كوليبالي".

وأضاف "الفتى كان غاضبا. إنه لاعب متعلم وتم استهدافه... ما حدث كان سيئا ليس لنا فقط بل لكرة القدم الإيطالية".

وتابع "طرد كوليبالي أثر على المباراة لأننا لعبنا بعشرة لاعبين".

ولم يتسن لرويترز الحصول على تعليق من إنترناسيونالي.

وسجل البديل لوتارو مارتينيز هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح إنترناسيونالي الفوز 1-صفر.

واتسع الفارق إلى تسع نقاط بين نابولي صاحب المركز الثاني ويوفنتوس المتصدر الذي تعادل 2-2 مع أتلانتا في وقت سابق، بينما قلص إنترناسيونالي صاحب المركز الثالث الفجوة إلى خمس نقاط مع نابولي.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3852 ثانية