نيافة الاسقف مار أبرس يوخنا، يتقدم بالشكر الى جميع الذين ساهموا بالتبرع لانجاز بناء كنيسة مار كيوركيس في ديانا      مؤتمر الإعلام ودوره في الدفاع عن الحقيقة – عمان، الاردن      الخادم الأمين ... أمسية وفاء للمطران مار فلكسينوس متى شمعون البرطلي      البطريرك ساكو يعلّق على نبأ زيارة البابا للعراق العام المقبل      موقع إخباري: محدّدات الأمن والخدمات تعيق عودة المسيحيين إلى الموصل      غبطة البطريرك يونان وآباء السينودس يزورون البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لتقديم التعزية بوفاة البطريرك نصرالله بطرس صفير – بكركي      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في كوردوبا      إعادة افتتاح كنيسة في مدينة البصرة العراقية بعد اكتمال تأهيلها      في حفل تخرج دورة لغة سريانية حبيب افرام: سنقاوم ابادتنا بالصمود بالهوية باللغة بالانتماء!      صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      ميركل: يجب ان يحظى الكورد بأكبر قدر ممكن من الحكم الذاتي في العراق      الكونغرس يبحث إمكانية تعويض أحفاد العبيد      أزمة نيمار تتصاعد.. باريس سان جرمان يضع شرطا تعجيزيا لرحيله      استراليا: قوانين "الموت الرحيم" لمصابي الأمراض المستعصية تدخل حيز التنفيذ في ولاية فيكتوريا      بعد تهريبهم للمخدرات.. شرطة أرمينيا تحتجز السائق وتغلق الخط البري بين بغداد ويريفان      مسرور بارزاني يتباحث مستقبل علاقات بغداد – اربيل مع علاوي      تقرير أسترالي: العراق ثالث أقل الدول أماناً في الشرق الأوسط      برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة      هل فعلا اخترع ماشدوتس الأبجدية الأرمنية سنة 406.. أم أنها كانت موجودة أصلا؟      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني
| مشاهدات : 860 | مشاركات: 0 | 2018-12-27 11:52:32 |

في كندا: رجل يحتفظ بهدية حبيبته السابقة مغلقة لمدة 48 عاماً.. لماذا؟

 

عشتارتيفي كوم- سيدتي نت/

 

يتحرق المحب على فتح هدايا شريكه أو شريكته العاطفية لرؤية هديته المميزة له ذات المعاني العاطفية العميقة والحساسة، إلا رجلاً كندياً تمكن من الاحتفاظ بهدية تلقاها من حبيبته السابقة مغلقة منذ 48 عاماً.
تلقى أدريان بيرس الهدية في عام 1970 عندما كان طالباً في السابعة عشرة من عمره في مدرسة ثانوية في ضواحي تورنتو، أهدته إياها فيكي، وهي أول فتاة أحبها بصدق، لكنها وهي تعطيه الهدية أبلغته بقرارها بإنهاء علاقتها به، حسبما ذكر موقع «نوتيتسي دلموندو» الإيطالي.
كان أدريان وقتها غاضباً للغاية لدرجة أن التفكير في فتح هدية حبيبته كان آخر ما يمكن أن يخطر بباله له، فألقاها تحت شجرة عيد الميلاد الخاصة بأسرته، وبقيت هذه الهدية هي الوحيدة التي لم يتم فتحها، بعد أن أخبر أدريان عائلته بأنه لن يفتحها أبداً، وبالفعل حافظ على التزامه بكلمته.
وقال بيرس للصحفيين إن شقيقة فيكي اتصلت به بعد عدة سنوات من انفصالهما وأعطته رقم الفتاة، وبالفعل التقى بها عدة مرات، لكنهما أدركا أنهما أصبحا غير مهتمين بمواعدة بعضهما بعد ذلك، وبعد وقت قصير انقطع الاتصال بينهما.
رغم ذلك ظلت الهدية تحت الشجرة سنة بعد سنة، في النهاية تزوج من فتاة أخرى وأنجب منها أطفالاً، لكن الهدية لم تفتح أبداً وظلت موجودة دائماً تحت الشجرة.
يقول بيرس إن الهدية المغلقة لا تمثل بالنسبة لزوجته مشكلة، بل إنها مرتاحة لبقاء ما داخل الهدية سراً، وعلى الرغم من أنه منذ عدة سنوات أزال الهدية من تحت الشجرة، إلا أنه كل عام يكتفي بإخراجها من المخزن ومشاهدة الورق الأزرق اللامع الملفوفة به لفترة من الوقت قبل إعادة تخزينها مرة أخرى.
يشير بيرس إلى أنه لا يعرف سبباً واضحاً لاحتفاظه بالهدية طوال هذه السنوات، ويقول عن ذلك: «لقد احتفظت بها في البداية على أمل أن نعود ونفتحها معاً، الآن أصبح احتفاظي بها والنظر إليها والتمتع بعدم فتحها عادة، وتابع: «ربما لا أريد أن أعرف ما داخلها، أنا الآن أشعر بإثارة أكبر لعدم فتحها».
ويفكر بيرس حالياً في فتح الهدية في الذكرى السنوية الخمسين للحصول عليها، وربما يعقد مسابقة لتخمين ما يوجد داخل الصندوق.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3127 ثانية