أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      كنيسة برطلي السريانية تعزي بكارثة العبارة في الموصل      غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني      النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة      مسلم في بغداد منح ارضا لبناء كنيسة في كمب الكيلاني ووقفة مؤلمة وجادة أمام جريمة الارهابي الاسترالي      جمعية بابوية: إنارة 4 مدن إيطالية بالأحمر استذكارا للمسيحيين المضطهدين      رسالة تعزية من البطريرك الكردينال ساكو الى أهالي الموصل المنكوبة      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"      تعزية من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية: قلوبنا معكم ضحايا عبّارة في الموصل      ممثّل دور يسوع في The Passion of the Christ يخبر عن تجربة رهيبة حصلت معه وهو معلّق على الصليب      البطريرك ساكو يحتفل برسامة كوكبة من الشماسات والشمامسة      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا
| مشاهدات : 817 | مشاركات: 0 | 2018-12-27 11:52:32 |

في كندا: رجل يحتفظ بهدية حبيبته السابقة مغلقة لمدة 48 عاماً.. لماذا؟

 

عشتارتيفي كوم- سيدتي نت/

 

يتحرق المحب على فتح هدايا شريكه أو شريكته العاطفية لرؤية هديته المميزة له ذات المعاني العاطفية العميقة والحساسة، إلا رجلاً كندياً تمكن من الاحتفاظ بهدية تلقاها من حبيبته السابقة مغلقة منذ 48 عاماً.
تلقى أدريان بيرس الهدية في عام 1970 عندما كان طالباً في السابعة عشرة من عمره في مدرسة ثانوية في ضواحي تورنتو، أهدته إياها فيكي، وهي أول فتاة أحبها بصدق، لكنها وهي تعطيه الهدية أبلغته بقرارها بإنهاء علاقتها به، حسبما ذكر موقع «نوتيتسي دلموندو» الإيطالي.
كان أدريان وقتها غاضباً للغاية لدرجة أن التفكير في فتح هدية حبيبته كان آخر ما يمكن أن يخطر بباله له، فألقاها تحت شجرة عيد الميلاد الخاصة بأسرته، وبقيت هذه الهدية هي الوحيدة التي لم يتم فتحها، بعد أن أخبر أدريان عائلته بأنه لن يفتحها أبداً، وبالفعل حافظ على التزامه بكلمته.
وقال بيرس للصحفيين إن شقيقة فيكي اتصلت به بعد عدة سنوات من انفصالهما وأعطته رقم الفتاة، وبالفعل التقى بها عدة مرات، لكنهما أدركا أنهما أصبحا غير مهتمين بمواعدة بعضهما بعد ذلك، وبعد وقت قصير انقطع الاتصال بينهما.
رغم ذلك ظلت الهدية تحت الشجرة سنة بعد سنة، في النهاية تزوج من فتاة أخرى وأنجب منها أطفالاً، لكن الهدية لم تفتح أبداً وظلت موجودة دائماً تحت الشجرة.
يقول بيرس إن الهدية المغلقة لا تمثل بالنسبة لزوجته مشكلة، بل إنها مرتاحة لبقاء ما داخل الهدية سراً، وعلى الرغم من أنه منذ عدة سنوات أزال الهدية من تحت الشجرة، إلا أنه كل عام يكتفي بإخراجها من المخزن ومشاهدة الورق الأزرق اللامع الملفوفة به لفترة من الوقت قبل إعادة تخزينها مرة أخرى.
يشير بيرس إلى أنه لا يعرف سبباً واضحاً لاحتفاظه بالهدية طوال هذه السنوات، ويقول عن ذلك: «لقد احتفظت بها في البداية على أمل أن نعود ونفتحها معاً، الآن أصبح احتفاظي بها والنظر إليها والتمتع بعدم فتحها عادة، وتابع: «ربما لا أريد أن أعرف ما داخلها، أنا الآن أشعر بإثارة أكبر لعدم فتحها».
ويفكر بيرس حالياً في فتح الهدية في الذكرى السنوية الخمسين للحصول عليها، وربما يعقد مسابقة لتخمين ما يوجد داخل الصندوق.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 5.7906 ثانية