بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان      كلارا عوديشو: رسالة تهنئة إلى شعب كوردستان كافة بمناسبة حلول عيد نوروز      الولاية 49: ألاباما الأمريكية تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية      بريطانيا تعيد للعراق حجرا بابليا ثمينا      النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يتابعان موضوع تعويض المتضررين في الحمدانية وبرطلة      الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد      فرع دهوك للاتحاد يزور لجان المناطق التابعة له      بالصور.. قداس في رعية مار جيوارجيوس في بيروت لمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل المتروبوليت مار نرساي دي باز      غبطة البطريرك يونان يستقبل نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب
| مشاهدات : 623 | مشاركات: 0 | 2018-12-23 10:27:24 |

خلاف بين نجمي ريال مدريد.. وثلاثة لاعبين غادروا الاحتفالات

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

دخل نجما فريق ريال مدريد الإسباني، لوكاس فاسكيز ولوكا مودريتش بعد المباراة النهائية لكأس العالم للأندية في خلاف طويل، حسبما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ونوهت الصحيفة إلى نشوب "حرب كلامية غريبة" بين اللاعب الكرواتي المخضرم (أفضل لاعب في العالم والفائز بالكرة الذهبية) والشاب الإسباني، وكانا يشيران على بعضهما البعض بأصابع اليد.

ولم تشر الصحيفة إلى أسباب ذلك الخلاف الحاد، موضحة أن سبب التوتر بين اللاعبين لايزال غامضا، ومؤكدة في الوقت نفسه، على أن لاعبي ريال مدريد حاولوا تهدئة الأجواء التي سادت النقاش بين مودريتش وفاسكيز.

من جانب آخر، وبمجرد انتهاء التقاط الصور الرسمية مع كأس البطولة، انتقل الثلاثي، إيسكو، وكيلور نافاس، وكيكو كاسيا، إلى غرفة الملابس مباشرة، ولم يكملوا الاحتفالات، بحسب الصحيفة.

ويعاني حارس المرمى من قلة المشاركة، خاصةً الكوستاريكي، الذي ابتعد عن التشكيلة الأساسية، في ظل قدوم تيبو كورتوا.

كما يمر إيسكو بفترة سيئة، فقد شارك لمدة 25 دقيقة فقط، في نصف النهائي أمام كاشيما أنتلرز، ثم جلس على مقاعد البدلاء، طوال المباراة النهائية.

وكان ريال مدريد قد فاز بلقب كأس العالم للأندية بعد فوزه على نادي العين الإماراتي في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وهو رابع لقب للفريق الملكي مما جعله يتساوى في عدد الألقاب مع غريمه برشلونة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6048 ثانية