امانة مجلس الوزراء ترد على الادعاءات المتعلقة بكنيستين اثريتين في الموصل      خوفا من التغيير الديمغرافي اهالي برطلة المسيحيون يطالبون بضرورة ايقاف العمل في مشروع سكني      لقاء خاص للسيد عماد ججو في برنامج (قضية وحوار) من فضائية العراق التربوية      مسيحيو العراق يبدأون نزوحاً عكسياً في رحلة البحث عن مأوى      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بقداس عيد الدنح بحسب التقويم الشرقي عند نهر الأردن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تشارك في أمسية: " إحياء التراث السرياني في برطلة "      في افتتاح دورة لتعليم السريانية حبيب افرام: من يتخلى عن لغته معرّض للذوبان!      النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      الديمقراطي والوطني الكوردستانيين يتفقان على الاسراع في تشكيل الحكومة الجديدة في اقليم كوردستان      دخول البلاد مرحلة تصنيع المحطات الشمسية المصنعة ضمن الشبكة الدولية      رونالدو يطلب دخول المحكمة بسيارته.. في قضية تهربه الضريبي      مليارديرات أستراليا يَجْنون 100 مليون دولار يوميا      الولايات المتحدة تحيي ذكرى “لوثر كينغ” رسميًا وشعبيًا      "الجيش الأميركي" يعترف: إيران هي المنتصر بعد غزو العراق      كوردستان تعلن معالجة مشكلة بطء الانتنرنت وتدعو مواطنيها لتقديم شكوى      علماء يكتشفون "الحلقة المفقودة" بين الإنسان القديم والحديث      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل
| مشاهدات : 537 | مشاركات: 0 | 2018-12-22 10:43:59 |

بطولات عالمية تحدد شكل كرة القدم في 2019

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

سيقدم العام 2019 وجبة كروية "دسمة"، حيث سيشهد هذا العام بطولات قارية، ستتوج "ملوك" القارات، على صعيدي الأندية والمنتخبات.

وللمرة الثالثة في التاريخ، ستقم بطولات كوبا أميركا وكأس آسيا وكأس الأمم الأفريقية، في عام واحد، هذا بالإضافة لكأس الكرة الذهبية لمنتخبات أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي، والدور النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وبالإضافة للبطولات القارية الكبيرة، ستتوج القارات أبطال الأندية بشكلها السنوي، كما ستكشف عن أفضل فريق نسائي بكأس العالم للنساء، وأفضل منتخب شاب خلال كأس العالم للشباب.

كأس آسيا

السنة الكروية الجديدة ستنطلق من دولة الإمارات، التي ستحتضن كأس آسيا في مطلع يناير. البطولة تشهد مشاركة عربية قياسية، بتواجد 11 منتخبا عربيا، بعد توسعة البطولة لتضم 24 دولة، والآمال العربية كبيرة بتحقيق البطولة الغائبة عن العرب منذ 2007.

دوري الأمم الأوروبية

تستضيف البرتغال نهائيات النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية بين 5 و9 من يونيو المقبل. وستخوض المرحلة النهائية 4 منتخبات، هي البرتغال وهولندا وإنجلترا وسويسرا.

كأس أمم أفريقيا

في تخبط جديد للاتحاد الأفريقي، سحب شرف تنظيم كأس الأمم الأفريقية من الكاميرون مؤخرا، لتبقى هوية المستضيف "مجهولة"، مع ترشيحات ترجح كفة دولة عربية للاستضافة. البطولة ستقام بين 15 يونيو و13 يوليو، وستضم 24 فريقا للمرة الأولى. الإثارة ستكون متواجدة بالتأكيد، مع آمال عربية "كبيرة" لمنتخبات مصر وتونس والمغرب والجزائر، بتحقيق اللقب.

كوبا أميركا

قد تكون نسخة العام 2019 من بطولة كوبا أميركا "الفرصة الأخيرة" للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتحقيق إنجاز مع منتخب بلاده. ولكن مهمة ميسي تبدو أصعب من أي وقت مضى، فالنسخة الجديدة من البطولة تستضيفها البرازيل، ما بين 14 يونيو و7 يوليو، لذا فأن منتخب "السامبا" سيكون المرشح الأول لحصد اللقب.

الكأس الذهبية

من جديد، تستضيف الولايات المتحدة بطولة الكأس الذهبية، لفرق اتحاد "الكونكاكاف" في الفترة ما بين 15 يونيو و7 يوليو من 2019. البطولة عادة ما تكون سباقا بين الغريمين المكسيك والولايات المتحدة، ولكن كوستاريكا وبنما قد "تزعج" الكبار.

كأس العالم للشباب

هذه البطولة دائما ما تشهد الظهور الأول لنجوم المستقبل، الذين سيغيرون شكل كرة القدم للأبد. البطولة أنجبت لنا سابقا ليونيل ميسي ودييغو مارادونا ولويس فيغو وتييري هنري.

في 2019، ستستضيف بولندا مونديال الشباب ما بين 23 مايو و15 يونيو. البطولة تشهد مشاركة عربية وحيدة، متمثلة بالمنتخب السعودي.

مونديال السيدات

ستحتضن فرنسا النسخة الثامنة من مونديال السيدات، خلال الفترة ما بين 7 يونيو و7 يوليو، بمشاركة 24 من نخبة المنتخبات النسائية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة والبرازيل وفرنسا وألمانيا واليابان وكندا.

بطولات أندية أوروبا

مثل كل عام، يترقب العالم نهائي دوري أبطال أوروبا، وفي 2019، ستحتضن العاصمة الإسبانية مدريد النهائي المرتقب، على استاد "واندا متروبوليتانو" التابع لأتلتيكو مدريد، في الأول من يونيو. ومن ناحية أخرى، سيستضيف الملعب الأولمبي بالعاصمة الأذربيجانية باكو نهائي بطولة "يوروبا ليغ" يوم 29 مايو.

مباريات كثيرة ومواجهات "نارية" قد تدخل كتب التاريخ خلال العام المقبل، الذي سيكون بالتأكيد عاما كرويا بامتياز.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5967 ثانية