الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية      فؤاد حسين: أكثر من نصف حصة إقليم كوردستان من الموازنة لم ترسل حتى الآن      البرلمان العراقي يوافق على تولي نجاح الشمري منصب وزير الدفاع
| مشاهدات : 587 | مشاركات: 0 | 2018-12-08 11:09:06 |

ميسي أم رونالدو.. نيمار يحسم لقب "الأفضل" ويوضح السبب

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

الصراع على لقب الأفضل بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يهدأ قليلا قبل أن يشتعل مجددا.. حقيقة لم يبدلها مرور العام الحالي من دون تحقيق الغريمين أي لقب شخصي، في سابقة لم تحدث طوال ما يقرب من 10 سنوات.

الجدل المستمر دخل على خطه مؤخرا نجمان من العيار الثقيل، أولهما أسطورة اعتزل قبل عقود، وثانيهما نجم حالي يشار له بالبنان بعد حصوله على لقب أغلى لاعب في التاريخ.. وكلاهما، للمفارقة، برازيليان.

بيليه، الجوهرة السمراء خرج قبل ساعات بتصريحات مثيرة للجدل تمس ميسي وحده، قال فيها إن البرغوث الأرجنتيني لا يتقن كافة مهارات كرة القدم، فهو متواضع في التسديد بالرأس أو القدم اليمنى.

تعليقات أثارت جدلا وتساؤلات بشأن توقيتها وغرضها، وإلى ماذا يهدف بيليه منها؟ علما بأن ميسي تجاهلها تماما.

لكن تصريحات بيليه تبدو هادئة بالمقارنة بما صدر قبل ساعات عن مواطنه نيمار نجم باريس سان جرمان.

وخاض نيمار في المقارنة بين ميسي ورونالدو بشكل محدد، ليختار الأفضل من بينهما من وجهة نظره، دون مجاملة أو محاولات للإفلات.

وحسب ما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن موقع "فوكس" فقد سئل نجم برشلونة السابق عن رأيه في أفضل لاعب في العالم: رونالدو أم ميسي؟ ليجيب نيمار بأن الأرجنتيني هو أفضل لاعب في العالم لبراعته، وعدم توقع ما سيفعله على أرض الملعب.

وفسر نيمار رأيه قائلا "رونالدو تحول من اللعب كجناح إلى مركز المهاجم، وبات هدافا. وبدلا من أن يمر من لاعبي الفريق المنافس طيلة الوقت، فإنه يلمس الكرة مرة أو مرتين، ويصل إلى داخل منطقة الجزاء، ويهز الشباك".

وفي المقابل، قيم نيمار نجم منتخب "التانغو" بقوله: "ميسي يفعل كل شيء- تراه يحرز أهدافا من عمق الملعب أحيانا، وأينما يتحرك في الملعب، فهو يسجل".

وأتم فكرته: "ولذلك ربما يكون هو (ميسي) الأفضل".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3659 ثانية