امانة مجلس الوزراء ترد على الادعاءات المتعلقة بكنيستين اثريتين في الموصل      خوفا من التغيير الديمغرافي اهالي برطلة المسيحيون يطالبون بضرورة ايقاف العمل في مشروع سكني      لقاء خاص للسيد عماد ججو في برنامج (قضية وحوار) من فضائية العراق التربوية      مسيحيو العراق يبدأون نزوحاً عكسياً في رحلة البحث عن مأوى      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بقداس عيد الدنح بحسب التقويم الشرقي عند نهر الأردن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تشارك في أمسية: " إحياء التراث السرياني في برطلة "      في افتتاح دورة لتعليم السريانية حبيب افرام: من يتخلى عن لغته معرّض للذوبان!      النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      الديمقراطي والوطني الكوردستانيين يتفقان على الاسراع في تشكيل الحكومة الجديدة في اقليم كوردستان      دخول البلاد مرحلة تصنيع المحطات الشمسية المصنعة ضمن الشبكة الدولية      رونالدو يطلب دخول المحكمة بسيارته.. في قضية تهربه الضريبي      مليارديرات أستراليا يَجْنون 100 مليون دولار يوميا      الولايات المتحدة تحيي ذكرى “لوثر كينغ” رسميًا وشعبيًا      "الجيش الأميركي" يعترف: إيران هي المنتصر بعد غزو العراق      كوردستان تعلن معالجة مشكلة بطء الانتنرنت وتدعو مواطنيها لتقديم شكوى      علماء يكتشفون "الحلقة المفقودة" بين الإنسان القديم والحديث      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل
| مشاهدات : 496 | مشاركات: 0 | 2018-12-08 11:09:06 |

ميسي أم رونالدو.. نيمار يحسم لقب "الأفضل" ويوضح السبب

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

الصراع على لقب الأفضل بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يهدأ قليلا قبل أن يشتعل مجددا.. حقيقة لم يبدلها مرور العام الحالي من دون تحقيق الغريمين أي لقب شخصي، في سابقة لم تحدث طوال ما يقرب من 10 سنوات.

الجدل المستمر دخل على خطه مؤخرا نجمان من العيار الثقيل، أولهما أسطورة اعتزل قبل عقود، وثانيهما نجم حالي يشار له بالبنان بعد حصوله على لقب أغلى لاعب في التاريخ.. وكلاهما، للمفارقة، برازيليان.

بيليه، الجوهرة السمراء خرج قبل ساعات بتصريحات مثيرة للجدل تمس ميسي وحده، قال فيها إن البرغوث الأرجنتيني لا يتقن كافة مهارات كرة القدم، فهو متواضع في التسديد بالرأس أو القدم اليمنى.

تعليقات أثارت جدلا وتساؤلات بشأن توقيتها وغرضها، وإلى ماذا يهدف بيليه منها؟ علما بأن ميسي تجاهلها تماما.

لكن تصريحات بيليه تبدو هادئة بالمقارنة بما صدر قبل ساعات عن مواطنه نيمار نجم باريس سان جرمان.

وخاض نيمار في المقارنة بين ميسي ورونالدو بشكل محدد، ليختار الأفضل من بينهما من وجهة نظره، دون مجاملة أو محاولات للإفلات.

وحسب ما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن موقع "فوكس" فقد سئل نجم برشلونة السابق عن رأيه في أفضل لاعب في العالم: رونالدو أم ميسي؟ ليجيب نيمار بأن الأرجنتيني هو أفضل لاعب في العالم لبراعته، وعدم توقع ما سيفعله على أرض الملعب.

وفسر نيمار رأيه قائلا "رونالدو تحول من اللعب كجناح إلى مركز المهاجم، وبات هدافا. وبدلا من أن يمر من لاعبي الفريق المنافس طيلة الوقت، فإنه يلمس الكرة مرة أو مرتين، ويصل إلى داخل منطقة الجزاء، ويهز الشباك".

وفي المقابل، قيم نيمار نجم منتخب "التانغو" بقوله: "ميسي يفعل كل شيء- تراه يحرز أهدافا من عمق الملعب أحيانا، وأينما يتحرك في الملعب، فهو يسجل".

وأتم فكرته: "ولذلك ربما يكون هو (ميسي) الأفضل".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4621 ثانية