بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان      كلارا عوديشو: رسالة تهنئة إلى شعب كوردستان كافة بمناسبة حلول عيد نوروز      الولاية 49: ألاباما الأمريكية تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية      بريطانيا تعيد للعراق حجرا بابليا ثمينا      النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يتابعان موضوع تعويض المتضررين في الحمدانية وبرطلة      الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد      فرع دهوك للاتحاد يزور لجان المناطق التابعة له      بالصور.. قداس في رعية مار جيوارجيوس في بيروت لمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل المتروبوليت مار نرساي دي باز      غبطة البطريرك يونان يستقبل نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب
| مشاهدات : 542 | مشاركات: 0 | 2018-12-08 11:09:06 |

ميسي أم رونالدو.. نيمار يحسم لقب "الأفضل" ويوضح السبب

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

الصراع على لقب الأفضل بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يهدأ قليلا قبل أن يشتعل مجددا.. حقيقة لم يبدلها مرور العام الحالي من دون تحقيق الغريمين أي لقب شخصي، في سابقة لم تحدث طوال ما يقرب من 10 سنوات.

الجدل المستمر دخل على خطه مؤخرا نجمان من العيار الثقيل، أولهما أسطورة اعتزل قبل عقود، وثانيهما نجم حالي يشار له بالبنان بعد حصوله على لقب أغلى لاعب في التاريخ.. وكلاهما، للمفارقة، برازيليان.

بيليه، الجوهرة السمراء خرج قبل ساعات بتصريحات مثيرة للجدل تمس ميسي وحده، قال فيها إن البرغوث الأرجنتيني لا يتقن كافة مهارات كرة القدم، فهو متواضع في التسديد بالرأس أو القدم اليمنى.

تعليقات أثارت جدلا وتساؤلات بشأن توقيتها وغرضها، وإلى ماذا يهدف بيليه منها؟ علما بأن ميسي تجاهلها تماما.

لكن تصريحات بيليه تبدو هادئة بالمقارنة بما صدر قبل ساعات عن مواطنه نيمار نجم باريس سان جرمان.

وخاض نيمار في المقارنة بين ميسي ورونالدو بشكل محدد، ليختار الأفضل من بينهما من وجهة نظره، دون مجاملة أو محاولات للإفلات.

وحسب ما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن موقع "فوكس" فقد سئل نجم برشلونة السابق عن رأيه في أفضل لاعب في العالم: رونالدو أم ميسي؟ ليجيب نيمار بأن الأرجنتيني هو أفضل لاعب في العالم لبراعته، وعدم توقع ما سيفعله على أرض الملعب.

وفسر نيمار رأيه قائلا "رونالدو تحول من اللعب كجناح إلى مركز المهاجم، وبات هدافا. وبدلا من أن يمر من لاعبي الفريق المنافس طيلة الوقت، فإنه يلمس الكرة مرة أو مرتين، ويصل إلى داخل منطقة الجزاء، ويهز الشباك".

وفي المقابل، قيم نيمار نجم منتخب "التانغو" بقوله: "ميسي يفعل كل شيء- تراه يحرز أهدافا من عمق الملعب أحيانا، وأينما يتحرك في الملعب، فهو يسجل".

وأتم فكرته: "ولذلك ربما يكون هو (ميسي) الأفضل".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6396 ثانية