البطريرك ساكو يوجه طلبا لإقرار عيد الميلاد كعطلة رسمية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في ضيافة فنان شعبنا الكبير "باكوري"      غبطة البطريرك الكردينال ساكو يصل الى فيينا لمقابلة المستشار النمساوي      قبل موسم الأعياد.. "هدية مخيفة" من النظام الإيراني للمسيحيين      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في لقاء حول الاقليات العراقية      اتحاد النساء الاشوري يلبي دعوة السفارة الفرنسية      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل المدير الإقليمي لمؤسسة الرؤيا العالمية في دمشق      رئيس طائفة الأدفنتست السبتيين الانجيلية ينعي رحيل شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الاخدار السماوية      المسيحيون يطالبون باعتماد يوم ميلاد المسيح عطلة رسمية في العراق      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به      ما هي أهم مضامين الميثاق العالمي للهجرة المعتمد بمراكش؟      شاهد.. ملاكمون جوالون للترفيه عن سكان مناطق استراليا النائية      طائرات روسية قادرة على ضرب الولايات المتحدة تصل إلى أمريكا الجنوبية      لبنان يحبط هجمات داعش على الجيش ومسيحيين ودور عبادة      شاهد.. هربا من التفرقة الدينية .. أول أكاديمية كرة قدم مصرية لرعاية الموهوبين من المسيحيين      نادية مراد تتسلم جائزة نوبل للسلام
| مشاهدات : 827 | مشاركات: 0 | 2018-12-05 10:20:03 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية لشؤون الرئاسة ومنسق الشؤون الكنسية - العطشانة

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الارثوذكس/

بتاريخ 4 كانون الأول 2018، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني الأستاذ أنطوان مراد، مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية لشؤون الرئاسة ومنسق الشؤون الكنسية، يرافقه الأستاذ جان العلم، المنسق السابق للشؤون الكنيسة، والمحامي الأستاذ إيلي شربشي، وذلك في المقرّ البطريركي في العطشانة، بكفيا - لبنان.

خلال الاجتماع، نقل الأستاذ أنطوان لقداسته محبّة واحترام رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع للكنيسة السريانية. وشدّد قداسته وضيوفه على أهمية العمل سويةً من أجل حماية المسيحيين وثباتهم في الشرق الأوسط، وخاصّةً في لبنان الذي يحمل مكانةً خاصّةً للمسيحيين في المنطقة.

وتباحث الجميع بالأوضاع العامّة في البلاد مؤكّدين على ضرورة الوصول إلى تشكيل حكومة في أقرب وقتٍ ممكنٍ من أجل الحفاظ على الاستقرار الأمني والاقتصادي وتحسين الوضع المعيشي للمواطنين.

حضر الاجتماع صاحبا النيافة المطرانان مار خريسوستوموس ميخائيل شمعون، النائب البطريركي في المؤسسات الخيرية البطريركية في العطشانة، ومار طيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في دمشق، وانضمّ لاحقًا نيافة المطران مار يوستينوس بولس سفر، النائب البطريركي في زحلة والبقاع.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5945 ثانية