كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 940 | مشاركات: 0 | 2018-12-05 10:20:03 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية لشؤون الرئاسة ومنسق الشؤون الكنسية - العطشانة

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الارثوذكس/

بتاريخ 4 كانون الأول 2018، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني الأستاذ أنطوان مراد، مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية لشؤون الرئاسة ومنسق الشؤون الكنسية، يرافقه الأستاذ جان العلم، المنسق السابق للشؤون الكنيسة، والمحامي الأستاذ إيلي شربشي، وذلك في المقرّ البطريركي في العطشانة، بكفيا - لبنان.

خلال الاجتماع، نقل الأستاذ أنطوان لقداسته محبّة واحترام رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع للكنيسة السريانية. وشدّد قداسته وضيوفه على أهمية العمل سويةً من أجل حماية المسيحيين وثباتهم في الشرق الأوسط، وخاصّةً في لبنان الذي يحمل مكانةً خاصّةً للمسيحيين في المنطقة.

وتباحث الجميع بالأوضاع العامّة في البلاد مؤكّدين على ضرورة الوصول إلى تشكيل حكومة في أقرب وقتٍ ممكنٍ من أجل الحفاظ على الاستقرار الأمني والاقتصادي وتحسين الوضع المعيشي للمواطنين.

حضر الاجتماع صاحبا النيافة المطرانان مار خريسوستوموس ميخائيل شمعون، النائب البطريركي في المؤسسات الخيرية البطريركية في العطشانة، ومار طيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في دمشق، وانضمّ لاحقًا نيافة المطران مار يوستينوس بولس سفر، النائب البطريركي في زحلة والبقاع.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5121 ثانية