ابرشية الموصل وكركوك واقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحيي الذكرى الخمسين لرحيل الملفان المطران مارغريغوريوس بولس بهنام      بوضع اليمين المباركة لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، اقتبال عشر مؤمنين لدرجات شماسية مختلفة في بغداد      عشرات العائلات المسيحية تعود إلى الموصل بعد الهجرة القسرية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يبارك الهيكلة الجديدة لجمعية شباب كنيسة المشرق الآشورية في سيدني      اثر لقائه وزير الدفاع الوطني حبيب افرام: أبو صعب حاكى الضمير المشرقي: "لن ننسى المطرانين المغيبين"      عنكاوا تحتفل " باليوم العالمي للغة الأم "      اليونسكو تعتبر لغة الأرمن الهامشين في تركيا واللغة الأرمنية الغربية من اللغات في طور الزوال      الدراسة السريانية تشارك في احتفال الدراسة التركمانية باليوم العالمي للغة الأم في بغداد      بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      الكشف عن تعديلات بقانون الاحزاب تهدف لـ"استقرار العراق"      جيوش الخليج تتحرك بعد إطلاق إيران "الولاية 97"      مانشستر يونايتد يستعد لعرقلة ليفربول في موقعة نارية      الشموع أصبحت "قاتلة"      البطريرك الراعي يبيّن موقف الكنيسة: نحن مع الزواج المدني ’الإلزامي‘      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"
| مشاهدات : 639 | مشاركات: 0 | 2018-12-04 01:11:29 |

شاهد.. رسميا لوكا مودريتش يفوز بجائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب فى العالم وامبابى افضل لاعب شاب

 

عشتارتيفي كوم- المدينة + ESPN UK/

 

توج الكرواتي لوكا مودريتش الإثنين بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، متقدما على البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي أنطوان غريزمان.

وكسر مودريتش (33 عاما) لاعب ريال مدريد الإسباني، هيمنة رونالدو زميله السابق في النادي الملكي ولاعب يوفنتوس الإيطالي حاليا، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، على الكرة الذهبية في الأعوام العشرة الماضية، بعدما أحرزها كل منهما خمس مرات منذ 2008.

وغاب ميسي ورونالدو عن الحفل الذي أقيم في الـ "غران باليه" في باريس.

وأتم مودريتش صانع الألعاب الدولي رباعية جوائز فردية لعام 2018، بعد اختياره أفضل لاعب من الاتحادين الأوروبي (ويفا) والدولي (فيفا)، وأفضل لاعب في مونديال 2018 في روسيا حيث قاد منتخب بلاده الى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، قبل الخسارة أمام فرنسا (2-4).

وإضافة الى أدائه مع المنتخب، ساهم مودريتش هذا العام في قيادة فريقه إلى لقبه الثالث تواليا في دوري أبطال أوروبا.

وقال مودريتش بعد تسلمه الكرة الذهبية "أنا سعيد، فخور، وأتشرف" بالجائزة التي تعد الأغلى على المستوى الفردي للاعبي كرة القدم.

وأكد صانع الألعاب الموهوب أنه من "الصعب وصف هذا الأمر بالكلمات"، متوجها بالشكر الى زملائه في ريال مدريد والمنتخب الوطني. وأضاف ردا على سؤال من مقدم حفل الجوائز اللاعب الفرنسي السابق دافيد جينولا، "مفتاح النجاح؟ من الصعب تحديد ذلك، العمل، المثابرة في الأوقات الصعبة.

أحب دائما أن أردد هذه العبارة +الأفضل ليس سهلا+". وتابع "كلنا كأطفال نحلم. حلمي كان اللعب مع فريق كبير والفوز بألقاب مهمة (...) الكرة الذهبية كانت أكثر من حلم طفولة بالنسبة إلي، ورفع هذه الجائزة هو فعلا مدعاة فخر وشرف بالنسبة إلي". وتفوق مودريتش على رونالدو المتوج بالجائزة في العامين الماضيين، بينما حل ميسي في المركز الخامس، وبينهما غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني وأحد المساهمين الأساسيين في تتويج فرنسا بلقب المونديال الروسي، ومواطنه كيليان مبابي الذي حل رابعا بين المرشحين الثلاثين للكرة الذهبية، الا أنه نال "كأس كوبا" لأفضل لاعب واعد، وهي الجائزة التي استحدثتها هذا العام المجلة الفرنسية المتخصصة. وحل سادسا المصري محمد صلاح نجم ليفربول وأفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الموسم الماضي، أمام مدافع ريال الفرنسي رافايل فاران. ومنحت المجلة هذا العام جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبة للمرة الأولى، وآلت للنروجية آدا هيغربرغ (23 عاما) مهاجمة ليون الفرنسي، والتي أحرزت مع فريقها لقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9126 ثانية