البطريرك ساكو يوجه طلبا لإقرار عيد الميلاد كعطلة رسمية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في ضيافة فنان شعبنا الكبير "باكوري"      غبطة البطريرك الكردينال ساكو يصل الى فيينا لمقابلة المستشار النمساوي      قبل موسم الأعياد.. "هدية مخيفة" من النظام الإيراني للمسيحيين      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في لقاء حول الاقليات العراقية      اتحاد النساء الاشوري يلبي دعوة السفارة الفرنسية      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل المدير الإقليمي لمؤسسة الرؤيا العالمية في دمشق      رئيس طائفة الأدفنتست السبتيين الانجيلية ينعي رحيل شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الاخدار السماوية      المسيحيون يطالبون باعتماد يوم ميلاد المسيح عطلة رسمية في العراق      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به      ما هي أهم مضامين الميثاق العالمي للهجرة المعتمد بمراكش؟      شاهد.. ملاكمون جوالون للترفيه عن سكان مناطق استراليا النائية      طائرات روسية قادرة على ضرب الولايات المتحدة تصل إلى أمريكا الجنوبية      لبنان يحبط هجمات داعش على الجيش ومسيحيين ودور عبادة      شاهد.. هربا من التفرقة الدينية .. أول أكاديمية كرة قدم مصرية لرعاية الموهوبين من المسيحيين
| مشاهدات : 1683 | مشاركات: 0 | 2018-12-03 02:14:31 |

ليست مثلث برمودا.. منطقة غامضة اختفت فيها 2000 طائرة!

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

ما  زالت منطقة مثلث برمودا التي تختفي في نطاقها الطائرات والسفن، تشكل نقطة غموضٍ بالنسبة لجميع العلماء والخبراء حول العالم. إلاّ أنّ ما لا يعرفه البعض أنّ هناك منطقة أخرى شبيهة ببرمودا، اختفت فيها أكثر من 2000 طائرة على مدى 6 عقود.

جغرافياً، فإنّ هذه المنطقة الواسعة تقع غرب الولايات المتحدة الأمريكية، وتتوسط 3 نقاط وهي ولاية نيفادا الصحراوية وكاليفورنيا - رينو ولاس فيغاس وفريسنو - تساوي نصف حجم انكلترا.

في العام 2007، وقعت أشهر حالات اختفاء الطائرات على حدود كاليفورنيا - نيفادا. حينها، اختفت طائرة الملياردير ستيف فويست، الذي أمضى حياته كطيار متمرس، الأمر الذي شكّل حيرة بالنسبة لرجال الإنقاذ.

وبعد رحلةٍ طويلة من البحث توسعت إلى 20 ألف ميل مربع من التضاريس في أمريكا، عثرت الفرق على بعض العظام التي تعود لفويست إلى جانب حطام طائرته ذات المحرك الواحد، وبطاقة هويته على بعد 65 ميلاً. وبحسب صحيفة "اكسبريس" البريطانية، فقد تمّ العثور على موقع قريب، شهد تحطم 8 طائرات أخرى فوق مثلث نيفادا.

عقب ذلك، توالت الفرضيات العديدة لفك اللغز المحيط بهذه المنطقة. فهناك من اعتبر أنّ الغموض الذي يلف هذا المثلث، يعود إلى طبيعته الجغرافية والمناخية، والتي تخلق ظروفاً جوية فريدة يمكن أن تمزق الطائرات في السماء، حيث ينتج مزيج من رياح المحيط الهادئ سريعة الحركة والجبال الشاهقة ظاهرة تدعى (موجة الجبال)، وهي عبارة عن تأثير يمكن أن يرفع الطائرات ويهوي بها إلى الأرض.

ورأى البعض أن الظروف المناخية قد تسببت في زيادة سرعة هبوط طائرة فويست، بمقدار 400 ميل في الساعة، في حين أن الطائرة يمكن أن تحلّق بسرعة قصوى تبلغ 300 ميلاً في الساعة فقط، والفرق بين السرعتين تسبب بتحطم الطائرة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8125 ثانية