امانة مجلس الوزراء ترد على الادعاءات المتعلقة بكنيستين اثريتين في الموصل      خوفا من التغيير الديمغرافي اهالي برطلة المسيحيون يطالبون بضرورة ايقاف العمل في مشروع سكني      لقاء خاص للسيد عماد ججو في برنامج (قضية وحوار) من فضائية العراق التربوية      مسيحيو العراق يبدأون نزوحاً عكسياً في رحلة البحث عن مأوى      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بقداس عيد الدنح بحسب التقويم الشرقي عند نهر الأردن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تشارك في أمسية: " إحياء التراث السرياني في برطلة "      في افتتاح دورة لتعليم السريانية حبيب افرام: من يتخلى عن لغته معرّض للذوبان!      النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      الديمقراطي والوطني الكوردستانيين يتفقان على الاسراع في تشكيل الحكومة الجديدة في اقليم كوردستان      دخول البلاد مرحلة تصنيع المحطات الشمسية المصنعة ضمن الشبكة الدولية      رونالدو يطلب دخول المحكمة بسيارته.. في قضية تهربه الضريبي      مليارديرات أستراليا يَجْنون 100 مليون دولار يوميا      الولايات المتحدة تحيي ذكرى “لوثر كينغ” رسميًا وشعبيًا      "الجيش الأميركي" يعترف: إيران هي المنتصر بعد غزو العراق      كوردستان تعلن معالجة مشكلة بطء الانتنرنت وتدعو مواطنيها لتقديم شكوى      علماء يكتشفون "الحلقة المفقودة" بين الإنسان القديم والحديث      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل
| مشاهدات : 500 | مشاركات: 0 | 2018-11-30 05:09:42 |

«أنا البطل والناس يحبونني أكثر منك» .. ملاكم أميركي يستفز حبيب نور محمدوف ويطلب منازلته

 

عشتارتيفي كوم- عربي بوست/

 

لم يتقبّل توني فيرغسون سعي بطل الوزن الخفيف لبطولة UFC، حبيب نور محمدوف لمواجهة الملاكم فلويد مايويذر الابن في مباراة ملاكمة.

وهاجم توني فيرغسون الملقب بـ «الكوكو» أو «الوحش» نظيره حبيب نور محمدوف الملقب بـ «الصقر»، بسبب تصريحاته الأخيرة التي ادعى فيها أنَّ خوض مباراة ضد الملاكم الذي لم يُهزم ستفيد سمعته أكثر من الدفاع عن لقبه في بطولة الوزن الخفيف في الحلبة الثُّمانية، وسيجني منها أيضاً أموالاً أكثر.

 

ملاكم أميركي يستفز حبيب نور محمدوف

وقال فيرغسون في تغريدة عبر حسابه في موقع «تويتر»: «حاولتُ أن أكون لطيفاً لكنَّك ما زلت أضعف مني، أنت لا تجيد الملاكمة على الإطلاق، أرى أنَّك وفريقك الذي يساعدك في تطوير حركاتك تحاولون الهروب من الضرب المبرح الذي ستتلقاه مني، استمر في الهرب، المشجعون يحبونني أكثر».

يعد ذلك فصلاً جديداً في الخصومة التي لا تنتهي بين أفضل مقاتلَين في العالم في فئة وزن 155 رطلاً.

 

حبيب نور محمدوف انسحب مرتين من مواجهة فيرغسون

في البداية، كان من المقرر أن يلتقي الملاكمان في نهائي النسخة الثانية والعشرين من بطولة The Ultimate Fighter، في ديسمبر/كانون الأول 2015، لكن اضطُرّ نور محمدوف للاعتذار عن المباراة بسبب كسرٍ في ضلعه.

وتحدَد موعدٌ آخر للنزال، وهذه المرة في الحدث الذي أقيم بولاية فلوريدا الأميركية تحت اسم UFC on FOX 19 في أبريل/نيسان 2016. لكن انسحب فيرغسون حينها بسبب إصابةٍ في رئته.

تقرر لقاء المقاتلَين مرةً أخرى في حدث UFC 209 في مارس/آذار 2017، لكن هذه المرة للمنافسة على اللقب المؤقت للوزن الخفيف.

كالعادة، انسحب نور محمدوف من المباراة في اليوم المقرر لقياس الوزن قبل المباراة، بعد أن هرع إلى المستشفى بسبب مضاعفاتٍ ألمت به بسبب خفض وزنه.

 

فشل محاولات UFC إقامة مباراة بين فيرغسون ونور محمدوف

ومراعاةً للتقاليد، حاول مسؤولو UFC تحديد موعدٍ للمباراة للسنة الرابعة على التوالي، وهذه المرة في بطولة UFC 223 في أبريل/نيسان 2018.

لكنَّ المباراة لم تُقم هذه المرة أيضاً، فقبل أيامٍ من المباراة التي كانت ستحدد بطل الوزن الخفيف، أُصيبَ فيرغسون في ركبته بسبب حادثٍ غريب خلال عرضٍ دعائي.

وحصل نور محمدوف على حزام البطولة بعد انتصاره بقرار الحكام، على بديل فيرغسون المقاتل الأميركي آل ياكوينتا.

فيرغسون ونور محمدوف انتصرا في مواجهة منافسَين مختلفَين

بعد ستة أشهر، وفي صدفةٍ قدرية قاسية، تقرر أن يلتقي فيرغسون ونور محمدوف بمنافسَين مختلفين في حدث UFC 229 في أكتوبر/تشرين الأول.

واجه فيرغسون البطل السابق أنتوني بيتيس قبل المباراة الرئيسية، وانتصر عليه، بينما دافع نور محمدوف عن لقبه بعد استسلام كونور ماكغريغور في الجولة الرابعة في المباراة الرئيسية بالبطولة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3789 ثانية