الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية      فؤاد حسين: أكثر من نصف حصة إقليم كوردستان من الموازنة لم ترسل حتى الآن      البرلمان العراقي يوافق على تولي نجاح الشمري منصب وزير الدفاع
| مشاهدات : 592 | مشاركات: 0 | 2018-11-30 05:09:42 |

«أنا البطل والناس يحبونني أكثر منك» .. ملاكم أميركي يستفز حبيب نور محمدوف ويطلب منازلته

 

عشتارتيفي كوم- عربي بوست/

 

لم يتقبّل توني فيرغسون سعي بطل الوزن الخفيف لبطولة UFC، حبيب نور محمدوف لمواجهة الملاكم فلويد مايويذر الابن في مباراة ملاكمة.

وهاجم توني فيرغسون الملقب بـ «الكوكو» أو «الوحش» نظيره حبيب نور محمدوف الملقب بـ «الصقر»، بسبب تصريحاته الأخيرة التي ادعى فيها أنَّ خوض مباراة ضد الملاكم الذي لم يُهزم ستفيد سمعته أكثر من الدفاع عن لقبه في بطولة الوزن الخفيف في الحلبة الثُّمانية، وسيجني منها أيضاً أموالاً أكثر.

 

ملاكم أميركي يستفز حبيب نور محمدوف

وقال فيرغسون في تغريدة عبر حسابه في موقع «تويتر»: «حاولتُ أن أكون لطيفاً لكنَّك ما زلت أضعف مني، أنت لا تجيد الملاكمة على الإطلاق، أرى أنَّك وفريقك الذي يساعدك في تطوير حركاتك تحاولون الهروب من الضرب المبرح الذي ستتلقاه مني، استمر في الهرب، المشجعون يحبونني أكثر».

يعد ذلك فصلاً جديداً في الخصومة التي لا تنتهي بين أفضل مقاتلَين في العالم في فئة وزن 155 رطلاً.

 

حبيب نور محمدوف انسحب مرتين من مواجهة فيرغسون

في البداية، كان من المقرر أن يلتقي الملاكمان في نهائي النسخة الثانية والعشرين من بطولة The Ultimate Fighter، في ديسمبر/كانون الأول 2015، لكن اضطُرّ نور محمدوف للاعتذار عن المباراة بسبب كسرٍ في ضلعه.

وتحدَد موعدٌ آخر للنزال، وهذه المرة في الحدث الذي أقيم بولاية فلوريدا الأميركية تحت اسم UFC on FOX 19 في أبريل/نيسان 2016. لكن انسحب فيرغسون حينها بسبب إصابةٍ في رئته.

تقرر لقاء المقاتلَين مرةً أخرى في حدث UFC 209 في مارس/آذار 2017، لكن هذه المرة للمنافسة على اللقب المؤقت للوزن الخفيف.

كالعادة، انسحب نور محمدوف من المباراة في اليوم المقرر لقياس الوزن قبل المباراة، بعد أن هرع إلى المستشفى بسبب مضاعفاتٍ ألمت به بسبب خفض وزنه.

 

فشل محاولات UFC إقامة مباراة بين فيرغسون ونور محمدوف

ومراعاةً للتقاليد، حاول مسؤولو UFC تحديد موعدٍ للمباراة للسنة الرابعة على التوالي، وهذه المرة في بطولة UFC 223 في أبريل/نيسان 2018.

لكنَّ المباراة لم تُقم هذه المرة أيضاً، فقبل أيامٍ من المباراة التي كانت ستحدد بطل الوزن الخفيف، أُصيبَ فيرغسون في ركبته بسبب حادثٍ غريب خلال عرضٍ دعائي.

وحصل نور محمدوف على حزام البطولة بعد انتصاره بقرار الحكام، على بديل فيرغسون المقاتل الأميركي آل ياكوينتا.

فيرغسون ونور محمدوف انتصرا في مواجهة منافسَين مختلفَين

بعد ستة أشهر، وفي صدفةٍ قدرية قاسية، تقرر أن يلتقي فيرغسون ونور محمدوف بمنافسَين مختلفين في حدث UFC 229 في أكتوبر/تشرين الأول.

واجه فيرغسون البطل السابق أنتوني بيتيس قبل المباراة الرئيسية، وانتصر عليه، بينما دافع نور محمدوف عن لقبه بعد استسلام كونور ماكغريغور في الجولة الرابعة في المباراة الرئيسية بالبطولة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0499 ثانية