بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان      كلارا عوديشو: رسالة تهنئة إلى شعب كوردستان كافة بمناسبة حلول عيد نوروز      الولاية 49: ألاباما الأمريكية تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية      بريطانيا تعيد للعراق حجرا بابليا ثمينا      النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يتابعان موضوع تعويض المتضررين في الحمدانية وبرطلة      الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد      فرع دهوك للاتحاد يزور لجان المناطق التابعة له      بالصور.. قداس في رعية مار جيوارجيوس في بيروت لمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل المتروبوليت مار نرساي دي باز      غبطة البطريرك يونان يستقبل نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب
| مشاهدات : 532 | مشاركات: 0 | 2018-11-30 05:09:42 |

«أنا البطل والناس يحبونني أكثر منك» .. ملاكم أميركي يستفز حبيب نور محمدوف ويطلب منازلته

 

عشتارتيفي كوم- عربي بوست/

 

لم يتقبّل توني فيرغسون سعي بطل الوزن الخفيف لبطولة UFC، حبيب نور محمدوف لمواجهة الملاكم فلويد مايويذر الابن في مباراة ملاكمة.

وهاجم توني فيرغسون الملقب بـ «الكوكو» أو «الوحش» نظيره حبيب نور محمدوف الملقب بـ «الصقر»، بسبب تصريحاته الأخيرة التي ادعى فيها أنَّ خوض مباراة ضد الملاكم الذي لم يُهزم ستفيد سمعته أكثر من الدفاع عن لقبه في بطولة الوزن الخفيف في الحلبة الثُّمانية، وسيجني منها أيضاً أموالاً أكثر.

 

ملاكم أميركي يستفز حبيب نور محمدوف

وقال فيرغسون في تغريدة عبر حسابه في موقع «تويتر»: «حاولتُ أن أكون لطيفاً لكنَّك ما زلت أضعف مني، أنت لا تجيد الملاكمة على الإطلاق، أرى أنَّك وفريقك الذي يساعدك في تطوير حركاتك تحاولون الهروب من الضرب المبرح الذي ستتلقاه مني، استمر في الهرب، المشجعون يحبونني أكثر».

يعد ذلك فصلاً جديداً في الخصومة التي لا تنتهي بين أفضل مقاتلَين في العالم في فئة وزن 155 رطلاً.

 

حبيب نور محمدوف انسحب مرتين من مواجهة فيرغسون

في البداية، كان من المقرر أن يلتقي الملاكمان في نهائي النسخة الثانية والعشرين من بطولة The Ultimate Fighter، في ديسمبر/كانون الأول 2015، لكن اضطُرّ نور محمدوف للاعتذار عن المباراة بسبب كسرٍ في ضلعه.

وتحدَد موعدٌ آخر للنزال، وهذه المرة في الحدث الذي أقيم بولاية فلوريدا الأميركية تحت اسم UFC on FOX 19 في أبريل/نيسان 2016. لكن انسحب فيرغسون حينها بسبب إصابةٍ في رئته.

تقرر لقاء المقاتلَين مرةً أخرى في حدث UFC 209 في مارس/آذار 2017، لكن هذه المرة للمنافسة على اللقب المؤقت للوزن الخفيف.

كالعادة، انسحب نور محمدوف من المباراة في اليوم المقرر لقياس الوزن قبل المباراة، بعد أن هرع إلى المستشفى بسبب مضاعفاتٍ ألمت به بسبب خفض وزنه.

 

فشل محاولات UFC إقامة مباراة بين فيرغسون ونور محمدوف

ومراعاةً للتقاليد، حاول مسؤولو UFC تحديد موعدٍ للمباراة للسنة الرابعة على التوالي، وهذه المرة في بطولة UFC 223 في أبريل/نيسان 2018.

لكنَّ المباراة لم تُقم هذه المرة أيضاً، فقبل أيامٍ من المباراة التي كانت ستحدد بطل الوزن الخفيف، أُصيبَ فيرغسون في ركبته بسبب حادثٍ غريب خلال عرضٍ دعائي.

وحصل نور محمدوف على حزام البطولة بعد انتصاره بقرار الحكام، على بديل فيرغسون المقاتل الأميركي آل ياكوينتا.

فيرغسون ونور محمدوف انتصرا في مواجهة منافسَين مختلفَين

بعد ستة أشهر، وفي صدفةٍ قدرية قاسية، تقرر أن يلتقي فيرغسون ونور محمدوف بمنافسَين مختلفين في حدث UFC 229 في أكتوبر/تشرين الأول.

واجه فيرغسون البطل السابق أنتوني بيتيس قبل المباراة الرئيسية، وانتصر عليه، بينما دافع نور محمدوف عن لقبه بعد استسلام كونور ماكغريغور في الجولة الرابعة في المباراة الرئيسية بالبطولة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3206 ثانية