بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 695 | مشاركات: 0 | 2018-11-25 01:04:01 |

احذروا هذه الحركة أثناء الاستحمام.. عواقبها مميتة!

 

عشتار تيفي كوم - اخبارالأن/

بعض الحركات البسيطة التي يقوم بها الانسان خلال الإستحمام لها عواقب وخيمة قد تؤدي إلى الموت، فغالبا ما نسمع عن وفيات داخل الحمام، خصوصا التي يسببها الانزلاق أو ضربة على الرأس، أو حالات قد تؤدي إلى كسور أو عاهات، ولكن هذه الحالات لا تتسبب بموت أصحابها لأنهم يعانون من أمراض معينة، بل لأن حركة واحدة قد تكون خاطئة يقومون بها أثناء الاستحمام قد تؤدي إلى الموت أو ما هو أسوأ.

وفي هذا الاطار،  كشفت مجموعة من الباحثين بدراسة أعدوها عن السبب المباشر وراء هذه الحالات.

وتبيّن أنّ الشرايين المغذية للمخ تتجمع كلها وتمر من خلف الرقبة باتجاه الرأس، واثناء الاستحمام وإرجاع الرأس للخلف من أجل غسل الشعر ينتج عن ذلك تصلب بعض الشرايين في منطقة الرقبة وبالتالي ينخفض تدفق الدم الذي يستبب بالدوخة وفقدان التوازن بشكل لا إرادي ما يساهم بشكل كبير في انزلاق الشخص من الخلف وارتطام رأسه مع الأرض٬ وبالتالي نزيف وقد يؤدي ذلك للموت.

ورأى العلماء أن هذه الحركة تسمى "وايد يسون" وتعد من أخطر الحركات التي يقوم بها الإنسان أثناء الاستحمام دون أن يعي عواقبها.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7798 ثانية