قام المسيح ... حقا قام      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      شاهد .. قداس ليلة القيامة من كنيسة مار يوخنا المعمدان لكنيسة المشرق الاشورية/ عنكاوا      حكومة إقليم كوردستان تهنىء بعيد القيامة المجيدة      البطريرك ساكو في قداس ليلة عيد القيامة: المسيح قام من بين الاموات هليلويا، والعراق لابد ان يقوم من أزماته      بالصور .. قداس عيد القيامه في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس /عنكاوا - اربيل      بغديدا وشعبها الصابر احتفلوا بقداديس القيامة المجيدة      كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير حداد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي للوقوف على حادثة ازالة الثور المجنح من مطار بغداد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القيامة المجيدة لأبناء الجالية العراقية في لبنان      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس
| مشاهدات : 834 | مشاركات: 0 | 2018-11-25 01:04:01 |

احذروا هذه الحركة أثناء الاستحمام.. عواقبها مميتة!

 

عشتار تيفي كوم - اخبارالأن/

بعض الحركات البسيطة التي يقوم بها الانسان خلال الإستحمام لها عواقب وخيمة قد تؤدي إلى الموت، فغالبا ما نسمع عن وفيات داخل الحمام، خصوصا التي يسببها الانزلاق أو ضربة على الرأس، أو حالات قد تؤدي إلى كسور أو عاهات، ولكن هذه الحالات لا تتسبب بموت أصحابها لأنهم يعانون من أمراض معينة، بل لأن حركة واحدة قد تكون خاطئة يقومون بها أثناء الاستحمام قد تؤدي إلى الموت أو ما هو أسوأ.

وفي هذا الاطار،  كشفت مجموعة من الباحثين بدراسة أعدوها عن السبب المباشر وراء هذه الحالات.

وتبيّن أنّ الشرايين المغذية للمخ تتجمع كلها وتمر من خلف الرقبة باتجاه الرأس، واثناء الاستحمام وإرجاع الرأس للخلف من أجل غسل الشعر ينتج عن ذلك تصلب بعض الشرايين في منطقة الرقبة وبالتالي ينخفض تدفق الدم الذي يستبب بالدوخة وفقدان التوازن بشكل لا إرادي ما يساهم بشكل كبير في انزلاق الشخص من الخلف وارتطام رأسه مع الأرض٬ وبالتالي نزيف وقد يؤدي ذلك للموت.

ورأى العلماء أن هذه الحركة تسمى "وايد يسون" وتعد من أخطر الحركات التي يقوم بها الإنسان أثناء الاستحمام دون أن يعي عواقبها.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5831 ثانية