خدمة ماء الحياة ولقاء الميلاد في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس / كركوك      احتفالية بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لرسامة حبرنا الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني راعيا لابرشية دير مار متى وتوابعها للسريان الارثوذكس      احتفالات أعياد الميلاد بالبصرة في غياب المسيحيين      الدراسة السريانية تعقد ندوة حول تقييم مناهج القراءة السريانية في بغداد      النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يزور المعهد الموسيقي الهنغاري      باشينيان يتحدث عن خطط حكومته المقبلة تجاه الفقر، الجيش والاستثمارات      فرع اربيل لاتحاد النساء الاشوري يقيم دورة حول (برنامج تعلم مهارات التعامل مع الطفل)      مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة يكرم السيدة باسكال وردا ضمن ثلاثين شخصية في العالم تقديرا وتثمينا لجهودها في ميدان حقوق الانسان      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      رياضة روحية لكهنة الكنيسة الكلدانية في الدول الاسكندنافية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة      شاهد.. أجواء الميلاد من داخل أكبر مغارة "دمشقية" لولادة السيد المسيح      الحلبوسي في أربيل للقاء كبار مسؤوليها بعد تفاقم خلاف "الحقائب الشاغرة"      قصف تركي على قضائي سنجار ومخمور في نينوى ونائب يطالب الرئاسات الثلاث بالتدخل      رغم تخطيه الأربعين.. يلعب لـ 28 ناديا!      رئيس وزراء استراليا يعد بقوانين أكثر صرامة ضد التمييز الديني      المخدرات تقتل أكثر من ألفي شخص في كندا      تحذير من موجة تهديدات بالقنابل في أنحاء الولايات المتحدة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين
| مشاهدات : 451 | مشاركات: 0 | 2018-11-21 02:06:11 |

برقيات عاجلة ..

منصور سناطي

 

+السيد الحلبوسي : تشريع دفع بدل إيجارات النواب زيادة على أمتيازاتهم من جوازات السفر الدبلوماسية لهم ولعوائلهم ومخصصاتهم  ونثرياتهم ورواتب حمايتهم هو نهب مكشوف على حساب الفقراء .

+ السيد عادل مهدي : إنتخبوك رئيساً للوزراء لتكون قائداً جسوراً لإحقاق الحق ، ولكن لم نرَ ذلك ، فلا تكن ضعيفاً مهزوزاً تراضي هذا وذاك من الكتل السياسية الساعية إلى مصالحها لا إلى مصلحة العراق .

+ السيد برهم صالح : الزيارات لدول الجوار مطلوبة في هذا الوقت بالذات ، ولكن  ! هل تتحقق مطاليب العراق من دول الجوار ، أم العكس هو الصحيح ؟

+ السيد مقتدى الصدر : صوتك  هو صوت العراق والمستضعفين ، نريد لهذا الصوت الإستمرار .

+جلالة الملك السعودي : صدور قرار بحق المدانين في مقتل الصحفي جمال خاشقجي لا ينفي ضلوع الحكومة في مقتل المغدور ، فكل الأوراق إنكشفت ، والتضحية ببعض الجناة لا ينفي التهمة عن نظامكم .

+ السيد علي خامنئي : الإستخفاف بالعقوبات الأمريكية لا ينقذ نظام ولاية الفقيه من الزوال ، فالشعب واعٍ فلا تنطللي عليه المكابرة الفارغة .

+ السيد أردوغان التركي : الإلتفاف على العقوبات الأمريكية خطورة كبيرة ومجازفة و ستكون الشعرة التي تقصم ظهر نظامكم العنصري .

+السيد حسن نصرالله : وضع العصا في دواليب الحكم وعرقلة أعماله ، لا يصب في النهاية في مصلحة حزبكم الموالي لإيران  ، وستكونوا أنتم وإيران من الخاسرين في نهاية المطاف .

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3519 ثانية