كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 495 | مشاركات: 0 | 2018-11-21 02:06:11 |

برقيات عاجلة ..

منصور سناطي

 

+السيد الحلبوسي : تشريع دفع بدل إيجارات النواب زيادة على أمتيازاتهم من جوازات السفر الدبلوماسية لهم ولعوائلهم ومخصصاتهم  ونثرياتهم ورواتب حمايتهم هو نهب مكشوف على حساب الفقراء .

+ السيد عادل مهدي : إنتخبوك رئيساً للوزراء لتكون قائداً جسوراً لإحقاق الحق ، ولكن لم نرَ ذلك ، فلا تكن ضعيفاً مهزوزاً تراضي هذا وذاك من الكتل السياسية الساعية إلى مصالحها لا إلى مصلحة العراق .

+ السيد برهم صالح : الزيارات لدول الجوار مطلوبة في هذا الوقت بالذات ، ولكن  ! هل تتحقق مطاليب العراق من دول الجوار ، أم العكس هو الصحيح ؟

+ السيد مقتدى الصدر : صوتك  هو صوت العراق والمستضعفين ، نريد لهذا الصوت الإستمرار .

+جلالة الملك السعودي : صدور قرار بحق المدانين في مقتل الصحفي جمال خاشقجي لا ينفي ضلوع الحكومة في مقتل المغدور ، فكل الأوراق إنكشفت ، والتضحية ببعض الجناة لا ينفي التهمة عن نظامكم .

+ السيد علي خامنئي : الإستخفاف بالعقوبات الأمريكية لا ينقذ نظام ولاية الفقيه من الزوال ، فالشعب واعٍ فلا تنطللي عليه المكابرة الفارغة .

+ السيد أردوغان التركي : الإلتفاف على العقوبات الأمريكية خطورة كبيرة ومجازفة و ستكون الشعرة التي تقصم ظهر نظامكم العنصري .

+السيد حسن نصرالله : وضع العصا في دواليب الحكم وعرقلة أعماله ، لا يصب في النهاية في مصلحة حزبكم الموالي لإيران  ، وستكونوا أنتم وإيران من الخاسرين في نهاية المطاف .

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5214 ثانية