قام المسيح ... حقا قام      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      شاهد .. قداس ليلة القيامة من كنيسة مار يوخنا المعمدان لكنيسة المشرق الاشورية/ عنكاوا      حكومة إقليم كوردستان تهنىء بعيد القيامة المجيدة      البطريرك ساكو في قداس ليلة عيد القيامة: المسيح قام من بين الاموات هليلويا، والعراق لابد ان يقوم من أزماته      بالصور .. قداس عيد القيامه في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس /عنكاوا - اربيل      بغديدا وشعبها الصابر احتفلوا بقداديس القيامة المجيدة      كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير حداد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي للوقوف على حادثة ازالة الثور المجنح من مطار بغداد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القيامة المجيدة لأبناء الجالية العراقية في لبنان      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس
| مشاهدات : 860 | مشاركات: 0 | 2018-11-19 07:29:57 |

المياه تضر بالصحة!

 

عشتارتيفي كوم- أين/

 

وجد الأطباء أن الشرب المفرط للمياه يضر بالصحة.

حيث تقوم الكلى بمعالجة كمية 800-1000 ملليلتر من الماء في الساعة، وإذا تجاوزت هذا المقدار سيختل توازن الصوديوم في الجسم، الذي يجعل من الصعب تنظيم ضغط الدم، وهذا يمكن أن يؤذي وظائف الدماغ ويؤدي إلى الغيبوبة وحتى الموت، بحسب ما نقله "بيزنس إينسايدر".
ويلاحظ الأطباء أن الإفراط في شرب الماء قد يكون بنفس خطورة عدم شربه، والأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الكلى أكثر عرضة.
وأكد البروفسور الفرنسي، فرانسوا شاست، سابقا، من جامعة باريس، أن شرب المياه بكثرة لا يسهل عمل الكلى على عكس ما هو شائع، كما أنه لا يستبعد السموم، وحتى أن الكلى لا يتم تنظيفها بشكل جيد وكل ما يحدث أن الأملاح المعدنية والفضلات يتم إذابتها في البول.
يشار إلى أن الجسم يحصل على الماء ليس فقط عن طريق الشرب، فالأطعمة مصدر جيد للترطيب مثل الخيار والبندورة والبرتقال والفاكهة والخضار، بالإضافة إلى الحليب والشوربة والأطعمة المسلوقة والمطبوخة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6773 ثانية