المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يعقد اجتماعه في اربيل      مسيرة كبيرة تقيمها كنيسة السريان في برطلة تضامنا مع ضحايا العبارة في الموصل      اقامة دورة تطويرية في مادة اللغة السريانية في بغداد      بالصور .. وقفة حداد للطلبة المسيحيين في المعهد التقني / الموصل      البطريرك ساكو يجتمع بمستشاري البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور رعية زحلة ويحتفل بالقداس في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع/ لبنان      وقفة صمت لفاجعة العبارة في القوش      فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري يزور لجنة منطقة سرسنك      مجلس أعيان كرمليس يعزي أهالي فاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      أردوغان يتطرق لتغيير "متحف آيا صوفيا" لـ"مسجد آيا صوفيا".. نبذة عن المكانة التاريخية      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة
| مشاهدات : 881 | مشاركات: 0 | 2018-11-09 02:15:20 |

الدراسة السريانية تزور مدرسة ماريوحنا المختلطة الاهلية في بغداد

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية - بغداد

 

ضمن خطة المديرية العامة للدراسة السريانية في زيارة المدراس المشمولة بتدريس مناهج الدراسة السريانية في مادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية والتابعة لتربية بغداد الرصافة الثانية، اجرى وفد من المديرية العامة زيارة لمدرسة ماريوحنا المختلطة الاهلية في بغداد، وذلك يوم الاربعاء الموافق 7 تشرين الثاني 2018. وضم الوفد الذي ترأسه السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية ، السيدة فلورنس بهنام مدير قسم الاعداد والتدريب والاشراف والسيد عماد داود مسؤول شعبة التدريب والاشراف في المديرية.

زيارة الوفد لمدرسة ماريوحنا المختلطة الاهلية جاءت للاطلاع على سير عملية التعليم فيها حيث تضم المدرسة ثلاث مراحل (الروضة والابتدائية والثانوية)، واستقبل الوفد من قبل مديرة المدرسة للمرحلة الابتدائية "الاخت" فيلب قرمة والسيد ممتاز الريس مشرف المدرسة، وتم خلال اللقاء الحديث حول طرق وسير التعليم في المدرسة اضافة الى النتائج المتميزة التي يحرزها التلاميذ والطلاب.

هذا واجرى الوفد جولة للقاعات والصفوف الدراسية التقى فيها الكوادر التعليمية والطلبة في المدرسة الابتدائية والثانوية ، كما زار الوفد روضة ماريوحنا الاهلية وكان في استقباله مديرة الروضة "الاخت" فيدل خوشابا والمعاونة ريم رمو، وتضم الروضة ثلاثة صفوف وكذللك اربعة صفوف اخرى للتمهيدي.























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9042 ثانية