خدمة ماء الحياة ولقاء الميلاد في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس / كركوك      احتفالية بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لرسامة حبرنا الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني راعيا لابرشية دير مار متى وتوابعها للسريان الارثوذكس      احتفالات أعياد الميلاد بالبصرة في غياب المسيحيين      الدراسة السريانية تعقد ندوة حول تقييم مناهج القراءة السريانية في بغداد      النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يزور المعهد الموسيقي الهنغاري      باشينيان يتحدث عن خطط حكومته المقبلة تجاه الفقر، الجيش والاستثمارات      فرع اربيل لاتحاد النساء الاشوري يقيم دورة حول (برنامج تعلم مهارات التعامل مع الطفل)      مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة يكرم السيدة باسكال وردا ضمن ثلاثين شخصية في العالم تقديرا وتثمينا لجهودها في ميدان حقوق الانسان      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      رياضة روحية لكهنة الكنيسة الكلدانية في الدول الاسكندنافية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة      شاهد.. أجواء الميلاد من داخل أكبر مغارة "دمشقية" لولادة السيد المسيح      الحلبوسي في أربيل للقاء كبار مسؤوليها بعد تفاقم خلاف "الحقائب الشاغرة"      قصف تركي على قضائي سنجار ومخمور في نينوى ونائب يطالب الرئاسات الثلاث بالتدخل      رغم تخطيه الأربعين.. يلعب لـ 28 ناديا!      رئيس وزراء استراليا يعد بقوانين أكثر صرامة ضد التمييز الديني      المخدرات تقتل أكثر من ألفي شخص في كندا      تحذير من موجة تهديدات بالقنابل في أنحاء الولايات المتحدة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين
| مشاهدات : 442 | مشاركات: 0 | 2018-11-09 00:10:00 |

سماعات الأذن تسبب لكم مشكلة صحية.. وهذا ما عليكم فعله

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

عاني الكثيرون من ظهور البثور على الأذن أو حولها، الأمر الذي يشكل إزعاجاً لهم.

وبحسب الرابطة الألمانية لأطباء الأنف والحنجرة، فإنّ "البثور تظهر على الأذن لأسباب عديدة، أبرزها البكتيريا التي تتكاثر في الأذن بسبب غياب النظافة الشخصية مسببة الإصابة بالتهابات".

كذلك، فإنّ فرط إفراز شمع الأذن يتسبّب بانسداد القناة السمعية، ومن ثمّ ظهور البثور والشوائب. ولا يمكن رؤية البثور في القناة السمعية، ولكن يمكن الاستدلال عليها من خلال الشعور بالحكة والألم. ولذلك، فإنه من الأوجب استشارة طبيب الأنف والأذن والحنجرة لمباشرة العلاج اللازم.

غير أنّ ما يجب الإلتفات إليه هو أنّ الهاتف الجوّال وسماعة الرأس هما من أبرز العوامل التي تساهم في تكوّن البكتيريا والأوساخ والعرق، ومن ثمّ ظهور البثور.

ولتفادي ظهور بثور الأذن، ينبغي تطهير وتعقيم الهاتف الجوّل وسماعة الرأس بانتظام، مع مراعاة تظيف الأذن من الخارج بانتظام بواسطة قطعة قطنية وماء فاتر. كذلك، يجب تنظيف الأذن من الداخل وإزالة الشمع لدى طبيب أنف وأذن وحنجرة من آن إلى آخر.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6656 ثانية