الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 549 | مشاركات: 0 | 2018-11-06 00:50:12 |

الأرمني كارن خاتشانوف من روسيا يفوز على الصربي نوفاك جوكوفيتش وينال أول لقب له ببطولة الماسترز 1000 في باريس بكرة المضرب

 

عشتار تيفي كوم - أرمنبريس/

 فاز الأرمني كارن خاتشانوف(الذي يمثل روسيا) على الصربي نوفاك جوكوفيتش ونال أول لقب له في بطولة الماسترز 1000 ببطولة باريس ماسترز لكرة المضرب.
وتغلب اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً على جووكوفيتش ب7-5 و6-4 في ساعة و 37 دقيقة لينهي مسيرة الصربي التي امتدت بدون خسارة ل22 مباراة ويذكر أن دجوكوفيتش (31 عاماً) سيطيح برفائيل نادال في صدارة التصنيف العالمي يوم الاثنين.
وقال خاتشانوف المصنف رقم 18 عالمياً: "إنه يعني العالم بالنسبة لي، إنها واحدة من أكبر الألقاب في مسيرتي حتى الآن. لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة لإنهاء الموسم بهذه الطريقة، للفوز على نوفاك جوكوفيتش، اللاعب رقم واحد في العالم".
وسيرتقي خاتشانوف للمرتبة ال11 على العالم يوم الأثنين ليصبح أول لاعب يمثل روسيا منذ نيكولاي دافيدنكو في 2009 ليفوز بلقب بطولة ماسترز 1000.
وأضاف جوكوفيتش الذي يعاني من أعراض شبيهة بأعراض الأنفلونزا طوال الأسبوع: "لا أشعر أنني بحالة جيدة اليوم لكني أود أن أحترم كارن للعب مباراة رائعة اليوم وهو يستحق الفوز، إنه يستحق الكأس وأنا متأكد من أننا سنرى الكثير من المباريات العظيمة منه في المستقبل".










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3959 ثانية