وفد جمعية الرحمة الكلدانية يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      الشرطة المجتمعية في محافظة نينوى تعيد قطعة أرض لصاحبها المسيحي بعد أن تم بيعها في زمن "داعش"      وزير الهجرة يبحث مع رئيس ديوان أوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية عودة النازحين والمهجرين إلى مناطقهم      الثقافة والفنون السريانية في "توثيق لهجات السوريث"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد مار يوسف، كنيسة مار اغناطيوس، الكرسي البطريركي، بيروت      المنظمة اليسوعية حول العالم تقيم حفلا للطلبة الخريجين من ابناء شعبنا /عنكاوا      بنس: الولايات المتحدة تقف مع العراق للقضاء على "داعش" ومساعدة المسيحيين والإيزيديين      جامعة كامبردج البريطانية تقيم ورشة عمل بالتعاون مع مؤسسات شعبنا الأكاديمية والثقافية للتدريب على توثيق اللهجات الآرامية الحديثة (سورث)      زيارة النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي لمكتب معلومات نينوى      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب      الحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني: عقدنا اجتماعاً ناجحاً والأفق المنظور بات أكثر وضوحاً      عظام قرد قديم تعيد كتابة تاريخ الإنسان.. وتصحح "الغلطة"      السليمانية.. وفد من الديمقراطي يبحث مع الاتحاد تشكيلة حكومة إقليم كوردستان الجديدة      ألمانيا: حملة جديدة من الانتقادات ضد أوزيل بسبب دعوته أردوغان لحضور عقد زواجه
| مشاهدات : 581 | مشاركات: 0 | 2018-11-06 00:50:12 |

الأرمني كارن خاتشانوف من روسيا يفوز على الصربي نوفاك جوكوفيتش وينال أول لقب له ببطولة الماسترز 1000 في باريس بكرة المضرب

 

عشتار تيفي كوم - أرمنبريس/

 فاز الأرمني كارن خاتشانوف(الذي يمثل روسيا) على الصربي نوفاك جوكوفيتش ونال أول لقب له في بطولة الماسترز 1000 ببطولة باريس ماسترز لكرة المضرب.
وتغلب اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً على جووكوفيتش ب7-5 و6-4 في ساعة و 37 دقيقة لينهي مسيرة الصربي التي امتدت بدون خسارة ل22 مباراة ويذكر أن دجوكوفيتش (31 عاماً) سيطيح برفائيل نادال في صدارة التصنيف العالمي يوم الاثنين.
وقال خاتشانوف المصنف رقم 18 عالمياً: "إنه يعني العالم بالنسبة لي، إنها واحدة من أكبر الألقاب في مسيرتي حتى الآن. لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة لإنهاء الموسم بهذه الطريقة، للفوز على نوفاك جوكوفيتش، اللاعب رقم واحد في العالم".
وسيرتقي خاتشانوف للمرتبة ال11 على العالم يوم الأثنين ليصبح أول لاعب يمثل روسيا منذ نيكولاي دافيدنكو في 2009 ليفوز بلقب بطولة ماسترز 1000.
وأضاف جوكوفيتش الذي يعاني من أعراض شبيهة بأعراض الأنفلونزا طوال الأسبوع: "لا أشعر أنني بحالة جيدة اليوم لكني أود أن أحترم كارن للعب مباراة رائعة اليوم وهو يستحق الفوز، إنه يستحق الكأس وأنا متأكد من أننا سنرى الكثير من المباريات العظيمة منه في المستقبل".










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8964 ثانية