الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 544 | مشاركات: 0 | 2018-11-05 00:54:37 |

سباليتي: لو اقتدينا ببرشلونة سنخسر 18-0

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

سخر لوتشاينو سباليتي مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي من تحضيرات نادي برشلونة الإسباني قبل المباريات، مؤكدا لو أن فريقه اقتدى بهم لخسر بنتيجة 18-0.

 وقال سباليتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريقين، التي سوف تجمعهمها على ملعب سان سيرو، مساء الثلاثاء، بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا : "في ملعب كامب نو (ببرشلونة) قبل مباراة الفريقين الشهر الماضي رأيت لاعبي البرشا يخرجون لخوض عمليات الاحماء قبال المباراة بعشر دقائق فقط لقد قمت بالسؤال حول ما إذا كان لديهم صالة ألعاب رياضية داخل الملعب أو ما شابه كي نذهب لها نحن أيضاً لكن الجميع أكد أنه لا يوجد".

 وتابع: "لم يكن الأمر هكذا وحسب بل اللاعبين قالوا لي أيضاً أنه بعد ظهر يوم المباراة يتوجه لاعبي البارسا من أجل جلب أطفالهم من مدارسهم ثم يأتون بسياراتهم الى الملعب أرى أننا إذا كنا نستعد للمباريات بهذه الطريقة فإننا سوف نخسر بنتيجة عريضة قد تصل الى 18-0.

ونقل موقع "يوروسبورت" عن سباليتي قوله: "أفضل أن لا يشارك ميسي في المباراة عندما يكون بالمباريات يجعل برشلونة في غاية القوة وهو أمر مقلق بالنسبة لي".

وكان  النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد تعرض لإصابة قوية في ذراعه أثناء مباراة فريقه أمام إشبيلية ببطولة الليغا والتي كلفته الغياب عن مباريات فريقه الماضية وابرزها مبارتي الكلاسيكو ومباراة رايو فايكانو وإنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا.

وكان نادي برشلونة قد نجح في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين على الفريق الإيطالي بملعب كامب نو بالجولة الماضية بالبطولة على الرغم من غياب ل ميسي الذي تعرض للإصابة لكنه تواجد بقائمة الفريق قبل مباراة الثلاثاء بين الفريقين.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6297 ثانية