الوكالة الاميركية للتنمية الدولية تلتقي بممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالاقليات / أربيل -عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين في سوردتاليا - السويد      الحوار… مسار وذكريات من مقابلة للبطريرك ساكو في كتاب مع الصحفية لورانس ديجويو      وفد مركزية مسيحيي المشرق بصحبة السيدة باسكال وردا يزور غبطة الكاردينال لويس ساكو بمقر البطريركية في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يستقبل مدير عام الشؤون الإدارية لمحو الامية في بغداد      بدء أعمال الجمعية العمومية لكاريتاس الدولية بمشاركة وفود من 152 دولة      مؤتمر مسيحي عربي مناهض لتحالف الأقليات قريباً      لليوم الثاني .. كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تجتمع مع ابناء شعبنا المخاترة و الهيئة الاختيارية لقرى زاخو      بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني      المبعوث الخاص للرئيس الروسي يؤكد دعم روسيا لدور الطوائف المسيحية في الشرق الأوسط      مجلس الأمن الدولي يصدر قراره (2470) بخصوص العراق      كوردستان تحظر استيراد الدجاج من 27 دولة      إيران تهدد: أسلحتنا السرية ستغرق السفن الأميركية بالخليج      "فواجع إفرست" لا تنتهي.. ومشاهد مؤلمة عند "سقف العالم"      ميسي يتصدر هدافي أوروبا للعام الثالث على التوالي      البابا فرنسيس يشدد على ضرورة العودة إلى ثقافة الحياة وثقافة الطفل      اعتبارا من اليوم.. موجة "جهنمية" تضرب ست دول بينها العراق      "رئاسة كوردستان" تدخل مرحلة الحسم.. والأنظار تتجه الى البرلمان      قريبا.. جهاز صغير يقرأ مشاعرك وحالتك النفسية      ريال مدريد.. جملة واحدة يرددها الجميع داخل غرفة الملابس
| مشاهدات : 597 | مشاركات: 0 | 2018-11-05 00:54:37 |

سباليتي: لو اقتدينا ببرشلونة سنخسر 18-0

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

سخر لوتشاينو سباليتي مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي من تحضيرات نادي برشلونة الإسباني قبل المباريات، مؤكدا لو أن فريقه اقتدى بهم لخسر بنتيجة 18-0.

 وقال سباليتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريقين، التي سوف تجمعهمها على ملعب سان سيرو، مساء الثلاثاء، بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا : "في ملعب كامب نو (ببرشلونة) قبل مباراة الفريقين الشهر الماضي رأيت لاعبي البرشا يخرجون لخوض عمليات الاحماء قبال المباراة بعشر دقائق فقط لقد قمت بالسؤال حول ما إذا كان لديهم صالة ألعاب رياضية داخل الملعب أو ما شابه كي نذهب لها نحن أيضاً لكن الجميع أكد أنه لا يوجد".

 وتابع: "لم يكن الأمر هكذا وحسب بل اللاعبين قالوا لي أيضاً أنه بعد ظهر يوم المباراة يتوجه لاعبي البارسا من أجل جلب أطفالهم من مدارسهم ثم يأتون بسياراتهم الى الملعب أرى أننا إذا كنا نستعد للمباريات بهذه الطريقة فإننا سوف نخسر بنتيجة عريضة قد تصل الى 18-0.

ونقل موقع "يوروسبورت" عن سباليتي قوله: "أفضل أن لا يشارك ميسي في المباراة عندما يكون بالمباريات يجعل برشلونة في غاية القوة وهو أمر مقلق بالنسبة لي".

وكان  النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد تعرض لإصابة قوية في ذراعه أثناء مباراة فريقه أمام إشبيلية ببطولة الليغا والتي كلفته الغياب عن مباريات فريقه الماضية وابرزها مبارتي الكلاسيكو ومباراة رايو فايكانو وإنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا.

وكان نادي برشلونة قد نجح في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين على الفريق الإيطالي بملعب كامب نو بالجولة الماضية بالبطولة على الرغم من غياب ل ميسي الذي تعرض للإصابة لكنه تواجد بقائمة الفريق قبل مباراة الثلاثاء بين الفريقين.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0670 ثانية