وفد جمعية الرحمة الكلدانية يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      الشرطة المجتمعية في محافظة نينوى تعيد قطعة أرض لصاحبها المسيحي بعد أن تم بيعها في زمن "داعش"      وزير الهجرة يبحث مع رئيس ديوان أوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية عودة النازحين والمهجرين إلى مناطقهم      الثقافة والفنون السريانية في "توثيق لهجات السوريث"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد مار يوسف، كنيسة مار اغناطيوس، الكرسي البطريركي، بيروت      المنظمة اليسوعية حول العالم تقيم حفلا للطلبة الخريجين من ابناء شعبنا /عنكاوا      بنس: الولايات المتحدة تقف مع العراق للقضاء على "داعش" ومساعدة المسيحيين والإيزيديين      جامعة كامبردج البريطانية تقيم ورشة عمل بالتعاون مع مؤسسات شعبنا الأكاديمية والثقافية للتدريب على توثيق اللهجات الآرامية الحديثة (سورث)      زيارة النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي لمكتب معلومات نينوى      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب      الحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني: عقدنا اجتماعاً ناجحاً والأفق المنظور بات أكثر وضوحاً      عظام قرد قديم تعيد كتابة تاريخ الإنسان.. وتصحح "الغلطة"      السليمانية.. وفد من الديمقراطي يبحث مع الاتحاد تشكيلة حكومة إقليم كوردستان الجديدة      ألمانيا: حملة جديدة من الانتقادات ضد أوزيل بسبب دعوته أردوغان لحضور عقد زواجه
| مشاهدات : 569 | مشاركات: 0 | 2018-11-05 00:54:37 |

سباليتي: لو اقتدينا ببرشلونة سنخسر 18-0

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

سخر لوتشاينو سباليتي مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي من تحضيرات نادي برشلونة الإسباني قبل المباريات، مؤكدا لو أن فريقه اقتدى بهم لخسر بنتيجة 18-0.

 وقال سباليتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريقين، التي سوف تجمعهمها على ملعب سان سيرو، مساء الثلاثاء، بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا : "في ملعب كامب نو (ببرشلونة) قبل مباراة الفريقين الشهر الماضي رأيت لاعبي البرشا يخرجون لخوض عمليات الاحماء قبال المباراة بعشر دقائق فقط لقد قمت بالسؤال حول ما إذا كان لديهم صالة ألعاب رياضية داخل الملعب أو ما شابه كي نذهب لها نحن أيضاً لكن الجميع أكد أنه لا يوجد".

 وتابع: "لم يكن الأمر هكذا وحسب بل اللاعبين قالوا لي أيضاً أنه بعد ظهر يوم المباراة يتوجه لاعبي البارسا من أجل جلب أطفالهم من مدارسهم ثم يأتون بسياراتهم الى الملعب أرى أننا إذا كنا نستعد للمباريات بهذه الطريقة فإننا سوف نخسر بنتيجة عريضة قد تصل الى 18-0.

ونقل موقع "يوروسبورت" عن سباليتي قوله: "أفضل أن لا يشارك ميسي في المباراة عندما يكون بالمباريات يجعل برشلونة في غاية القوة وهو أمر مقلق بالنسبة لي".

وكان  النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد تعرض لإصابة قوية في ذراعه أثناء مباراة فريقه أمام إشبيلية ببطولة الليغا والتي كلفته الغياب عن مباريات فريقه الماضية وابرزها مبارتي الكلاسيكو ومباراة رايو فايكانو وإنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا.

وكان نادي برشلونة قد نجح في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين على الفريق الإيطالي بملعب كامب نو بالجولة الماضية بالبطولة على الرغم من غياب ل ميسي الذي تعرض للإصابة لكنه تواجد بقائمة الفريق قبل مباراة الثلاثاء بين الفريقين.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2968 ثانية