المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      أبرشية بغداد: أملاك المسيحيين تتعرض للمصادرة والاستحواذ من قبل متنفذين      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في قداس اليوبيل الذهبي لتدشين كنيسة سيّدة فاتيما بحيّ القصور، دمشق      نصار الربيعي يستقبل رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية      في عيد الرابطة السريانية 43، حبيب افرام: هل نيأس من الوطن؟      العثور على أرمينيا الخاصة بي.. قرن بعد الإبادة الجماعية      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية (USAID) تعقد الاجتماع الثاني مع ممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالأقليات / اربيل- عنكاوا      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية      الكشف عن "أسوأ سنة" مرت على الأرض على الإطلاق      تاريخ المسرح العراقي مع الفنان الرائد يحيى فائق في مشيكان الامريكية      البابا يشدد على أهمية الاستسلام لمحبة الله والثقة برحمته      وزارة كهرباء إقليم كوردستان ترفع إنتاج الطاقة على مراحل
| مشاهدات : 641 | مشاركات: 0 | 2018-11-03 08:16:03 |

نيجيرفان بارزاني يدين الهجوم على مسيحيي مصر

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

 

أدان رئيس وزراء إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، اليوم السبت، الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسيحيي مصر بمحافظة المنيا يوم أمس، معرباً عن تعازيه ومواساته لمصر حكومة وشعباً.

وقال رئيس وزراء إقليم كوردستان في رسالة طالعتها (باسنيوز): «ندين بشدة الهجوم الوحشي الذي تعرضت له يوم أمس الجمعة حافلة مدنية، في محافظة المنيا بمصر، والذي فارق بسببه عدد من المواطنين المسيحيين الحياة بينما أصيب آخرون بجراح».

وأضاف «نعزي ذوي وأقارب الضحايا وشعب وحكومة مصر، ونعبر لهم عن تعاطفنا ومشاركتنا إياهم الأحزان، وندعو الله تعالى أن يلهم الجميع الصبر وأن يتغمد الضحايا برحمته ونأمل الشفاء العاجل للجرحى».

وقال نيجيرفان بارزاني «إن إعلان إرهابيي داعش مسؤوليتهم عن هذه الجريمة، يظهر حقيقة أن الهزائم العسكرية التي مني بها الإرهاب على جبهات القتال واسترجاع الأراضي منه ليس كافياً لوحده، كما أن استمرار الأعمال الإرهابية لداعش يضع المجتمع الدولي أمام مسؤولية كبرى من أجل توحيد الطاقات والمزيد من التنسيق للقضاء على الإرهاب».

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2640 ثانية