صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا      غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا      رئيس السرياني العالمي التقى اساقفة زحلة      بيان منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن كارثة العبارة في الموصل      أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"
| مشاهدات : 592 | مشاركات: 0 | 2018-10-22 02:48:29 |

"الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

رغم اعتراف الجميع بأن ليونيل ميسي هو اللاعب الأهم على الإطلاق في تشكيلة برشلونة، فإن الأرقام تثبت أن مسيرة الفريق الإسباني لا تتأثر كثيرا بغياب النجم الأرجنتيني الفذ.

وتعرض "البرغوث" لإصابة قوية في ذراعه، السبت، أثناء لقاء برشلونة وضيفه إشبيلية في الدوري المحلي، مما سيغيبه عن الملاعب لنحو 3 أسابيع يخوض خلالها "البارسا" لقاءات مهمة من بينها مواجهة أمام ريال مدريد في "الكلاسيكو، ولقاءان ضد إنتر ميلانو الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

لكن الإحصاء الذي نشره مؤخرا الموقع الرسمي للنادي الكتالوني، ويكشف عن أرقام "غير متوقعة"، كفيل بتهدئة روع جماهير برشلونة بشأن غياب ميسي عن 6 مباريات مقبلة لفريقهم المفضل.

فمنذ موسم 2010-2011، غاب ميسي عن برشلونة في 61 مباراة بسبب الإصابة أو الإيقاف أو بقرار فني لإراحة اللاعب الأرجنتيني، منها 30 مباراة في الدوري و9 في دوري أبطال أوروبا و22 في كأس ملك إسبانيا ولقاء واحد في كأس العالم للأندية.

وخلال هذه اللقاءات، تمكن زملاء ميسي، في غيابه، من تحقيق 49 انتصارا، مقابل 6 تعادلات و6 هزائم فقط.

ولن يكون ميسي حاضرا في الكلاسيكو المرتقب، الأحد، أمام ريال مدريد، لأول مرة منذ 11 عاما، خاض خلالها صاحب الكرات الذهبية الخمس 35 مواجهة متتالية ضد الغريم التقليدي.

وكانت آخر مواجهة أمام ريال مدريد يغيب عنها ميسي عام 2007، عندما خسر برشلونة على أرضه أمام النادي الملكي بهدف نظيف.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8551 ثانية