قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل سيادة المطران ميتيا ‏ليسكوفار، السفير البابوي إلى العراق‏ بمناسبة انتهاء مهامه ‏      صلاة الرمش ليوم الثلاثاء من اسبوع الالام- كنيسة ام النور في عنكاوا      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بأخيه صاحب الغبطة مار ‏أغناطيوس يوسف الثالث يونان في الصرح البطريركي بالأشرفيّة – لبنان      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بأخيه صاحب الغبطة والنيافة ‏مار بشارة بطرس الراعي في الصرح البطريركي ببكركي ‏‏– لبنان      الجمعية الوطنية الفرنسية تصوت على قرار يعترف بـ"إبادة" بحق الآشوريين-الكلدانيين      أوغنا في ضيافة دائرة الدراسات السريانية في بيروت      وزارة التربية الاتحادية تختتم المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية) في محافظة اربيل      وزارة الثقافة والسياحة والآثار: استرداد 24 ألف قطعة أثرية خلال الأعوام الثلاثة الماضية      تحت ظلال زيتون بعشيقة ... أدباء الوطن يحتفلون ب " أكيتو "      البطريرك ساكو يستقبل سفير الفاتيكان بمناسبة إنتهاء مهامه      خبراء روس يبتكرون محولا كهربائيا يوفر الطاقة بشكل كبير      مجلس كنائس الشرق الأوسط يصدر الرزنامة المسكونيّة لشهر أيّار/ مايو 2024      استمرار الأمطار لأربعة أيام متواصلة.. حكومة إقليم كوردستان تطالب المواطنين بالحذر من الفيضانات المحتملة      اللواءان المشتركان من الجيش العراقي والبيشمركة يباشران مهامهما الأسبوع المقبل      معظمهم نساء وأطفال.. العراق يعيد 700 شخص مرتبطين بداعش من سوريا      نتائج صادمة.. امنعوا أطفالكم عن الهواتف قبل 13 عاماً      ريال مدريد يرفض الهزيمة وينتزع تعادلا مثيرا من معقل بايرن ميونيخ      استطلاع: ترامب يقلص الفارق إلى نقطة واحدة خلف بايدن      تعويض جزء من العجز في الكهرباء الناجم عن ضرب حقل كورمور      مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام»
| مشاهدات : 1178 | مشاركات: 0 | 2018-10-22 02:48:29 |

"الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

رغم اعتراف الجميع بأن ليونيل ميسي هو اللاعب الأهم على الإطلاق في تشكيلة برشلونة، فإن الأرقام تثبت أن مسيرة الفريق الإسباني لا تتأثر كثيرا بغياب النجم الأرجنتيني الفذ.

وتعرض "البرغوث" لإصابة قوية في ذراعه، السبت، أثناء لقاء برشلونة وضيفه إشبيلية في الدوري المحلي، مما سيغيبه عن الملاعب لنحو 3 أسابيع يخوض خلالها "البارسا" لقاءات مهمة من بينها مواجهة أمام ريال مدريد في "الكلاسيكو، ولقاءان ضد إنتر ميلانو الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

لكن الإحصاء الذي نشره مؤخرا الموقع الرسمي للنادي الكتالوني، ويكشف عن أرقام "غير متوقعة"، كفيل بتهدئة روع جماهير برشلونة بشأن غياب ميسي عن 6 مباريات مقبلة لفريقهم المفضل.

فمنذ موسم 2010-2011، غاب ميسي عن برشلونة في 61 مباراة بسبب الإصابة أو الإيقاف أو بقرار فني لإراحة اللاعب الأرجنتيني، منها 30 مباراة في الدوري و9 في دوري أبطال أوروبا و22 في كأس ملك إسبانيا ولقاء واحد في كأس العالم للأندية.

وخلال هذه اللقاءات، تمكن زملاء ميسي، في غيابه، من تحقيق 49 انتصارا، مقابل 6 تعادلات و6 هزائم فقط.

ولن يكون ميسي حاضرا في الكلاسيكو المرتقب، الأحد، أمام ريال مدريد، لأول مرة منذ 11 عاما، خاض خلالها صاحب الكرات الذهبية الخمس 35 مواجهة متتالية ضد الغريم التقليدي.

وكانت آخر مواجهة أمام ريال مدريد يغيب عنها ميسي عام 2007، عندما خسر برشلونة على أرضه أمام النادي الملكي بهدف نظيف.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7062 ثانية