المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يعقد اجتماعه في اربيل      مسيرة كبيرة تقيمها كنيسة السريان في برطلة تضامنا مع ضحايا العبارة في الموصل      اقامة دورة تطويرية في مادة اللغة السريانية في بغداد      بالصور .. وقفة حداد للطلبة المسيحيين في المعهد التقني / الموصل      البطريرك ساكو يجتمع بمستشاري البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور رعية زحلة ويحتفل بالقداس في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع/ لبنان      وقفة صمت لفاجعة العبارة في القوش      فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري يزور لجنة منطقة سرسنك      مجلس أعيان كرمليس يعزي أهالي فاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      أردوغان يتطرق لتغيير "متحف آيا صوفيا" لـ"مسجد آيا صوفيا".. نبذة عن المكانة التاريخية      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة
| مشاهدات : 566 | مشاركات: 0 | 2018-10-17 02:13:23 |

برشلونة يسعى لترميم دفاعه بـ"صاحب الـ34 عاما"

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

بعد إصابة مدافعي برشلونة توماس فيرمايلين وصامويل أومتيتي، كشفت تقارير إسبانية أن النادي الكتالوني يسعى لتعويض هذا النقص في الخط الخلفي بإبرام صفقة غير متوقعة.

وقالت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" المحلية إن إدارة النادي تدرس التعاقد مع المخضرم برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع زينيت سان بطرسبرغ الروسي على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

صاحب الـ34 عاما عرف طريق الشهرة عن طريق تشلسي الإنجليزي الذي حمل اسمه في 9 مواسم، وحقق معه لقب الدوري الإنجليزي 3 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة، لكن تراجع مستواه وكبر سنه يجعل منه اختيارا مفاجئا لبطل الدوري الإسباني.

لكن اللاعب العجوز يبدو حلا بديلا لبرشلونة في حال فشل في ضم مدافع أياكس أمستردام الهولندي ماتيس دي ليغت في يناير المقبل.

وأشارت "إلموندو ديبورتيفو" إلى أن أوناي نونيز مدافع أتلتيك بلباو وديني داكونام مدافع خيتافي، أيضا ضمن قائمة المطلوبين لترميم دفاع برشلونة المتراجع خلال المباريات الأخيرة.

وانتقل إيفانوفيتش إلى سان بطرسبرغ خلال العام الماضي، ليعود إلى الدوري الروسي بعد 10 سنوات من رحيله عن لوكوموتيف موسكو.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7751 ثانية