بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان      كلارا عوديشو: رسالة تهنئة إلى شعب كوردستان كافة بمناسبة حلول عيد نوروز      الولاية 49: ألاباما الأمريكية تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية      بريطانيا تعيد للعراق حجرا بابليا ثمينا      النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يتابعان موضوع تعويض المتضررين في الحمدانية وبرطلة      الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد      فرع دهوك للاتحاد يزور لجان المناطق التابعة له      بالصور.. قداس في رعية مار جيوارجيوس في بيروت لمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل المتروبوليت مار نرساي دي باز      غبطة البطريرك يونان يستقبل نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب
| مشاهدات : 1012 | مشاركات: 0 | 2018-10-17 01:42:57 |

مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في ذكرى شهداء حزب القوات اللبنانية في لينشوبينغ السويدية

 

 عشتار تيفي كوم/

بدعوة من منطقة لينشوبينغ لحزب القوات اللبنانية شارك المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الانسان جميل دياربكرلي يرافقه السيد سليم عبدو في القداس الإلهي والحفل الخطابي الذي اقيم تذكاراً لشهداء المقاومة اللبنانية المسيحية وعلى رأسهم الرئيس الشهيد بشير الجميل، وذلك مساء يوم السبت المصادف في 13 تشرين الأول / اكتوبر 2018 في كنيسة مار يوحنا في مدينة لينشوبينغ السويدية.

وخلال القداس القى حضرة الخوري ايوب اسطيفان كاهن الكنيسة السريانية الارثوذكسية كلمة معبرة وضح فيها مكانة الشهادة والشهيد في المسيحية. وبعد انتهاء القداس القيت عدد من الكلمات منها كلمة لمسؤول منطقة لينشوبينغ لحزب القوات اللبنانية السيد جليل جرجس تحدث فيها عن تضحيات رفاقه في حزب القوات اللبنانية، الذين وبدمائهم الزكية حافظوا على لبنان وطناً حراً سيداً مستقل، ولا تزال هذه المسيرة والتضحيات مستمرة في سبيل بقاء لبنان وديمومته، وفي ختام كلمته شكر المرصد الآشوري لحقوق الانسان ممثلاً بمديره التنفيذي لحضورهم مشاركتهم في هذه المناسبة. كما القى بدوره منسق السويد لحزب القوات اللبنانية السيد الياس سركيس كلمة اكد فيها على مواقف الحزب الثابتة في دفاعه عن لبنان الوطن، مشيداً بنجاحات الحزب في الانتخابات البرلمانية والطلابية والتي هي رسالة واضحة للرد على كل من يحاول تشويه صورته في الداخل اللبناني، ودليلاً إضافياً للالتفاف الجماهيري حول الحزب وخياراته السياسية. 

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4895 ثانية