المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      أبرشية بغداد: أملاك المسيحيين تتعرض للمصادرة والاستحواذ من قبل متنفذين      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في قداس اليوبيل الذهبي لتدشين كنيسة سيّدة فاتيما بحيّ القصور، دمشق      نصار الربيعي يستقبل رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية      في عيد الرابطة السريانية 43، حبيب افرام: هل نيأس من الوطن؟      العثور على أرمينيا الخاصة بي.. قرن بعد الإبادة الجماعية      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية (USAID) تعقد الاجتماع الثاني مع ممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالأقليات / اربيل- عنكاوا      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية      الكشف عن "أسوأ سنة" مرت على الأرض على الإطلاق      تاريخ المسرح العراقي مع الفنان الرائد يحيى فائق في مشيكان الامريكية      البابا يشدد على أهمية الاستسلام لمحبة الله والثقة برحمته      وزارة كهرباء إقليم كوردستان ترفع إنتاج الطاقة على مراحل
| مشاهدات : 877 | مشاركات: 0 | 2018-10-17 01:42:57 |

مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في ذكرى شهداء حزب القوات اللبنانية في لينشوبينغ السويدية

 

 عشتار تيفي كوم/

بدعوة من منطقة لينشوبينغ لحزب القوات اللبنانية شارك المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الانسان جميل دياربكرلي يرافقه السيد سليم عبدو في القداس الإلهي والحفل الخطابي الذي اقيم تذكاراً لشهداء المقاومة اللبنانية المسيحية وعلى رأسهم الرئيس الشهيد بشير الجميل، وذلك مساء يوم السبت المصادف في 13 تشرين الأول / اكتوبر 2018 في كنيسة مار يوحنا في مدينة لينشوبينغ السويدية.

وخلال القداس القى حضرة الخوري ايوب اسطيفان كاهن الكنيسة السريانية الارثوذكسية كلمة معبرة وضح فيها مكانة الشهادة والشهيد في المسيحية. وبعد انتهاء القداس القيت عدد من الكلمات منها كلمة لمسؤول منطقة لينشوبينغ لحزب القوات اللبنانية السيد جليل جرجس تحدث فيها عن تضحيات رفاقه في حزب القوات اللبنانية، الذين وبدمائهم الزكية حافظوا على لبنان وطناً حراً سيداً مستقل، ولا تزال هذه المسيرة والتضحيات مستمرة في سبيل بقاء لبنان وديمومته، وفي ختام كلمته شكر المرصد الآشوري لحقوق الانسان ممثلاً بمديره التنفيذي لحضورهم مشاركتهم في هذه المناسبة. كما القى بدوره منسق السويد لحزب القوات اللبنانية السيد الياس سركيس كلمة اكد فيها على مواقف الحزب الثابتة في دفاعه عن لبنان الوطن، مشيداً بنجاحات الحزب في الانتخابات البرلمانية والطلابية والتي هي رسالة واضحة للرد على كل من يحاول تشويه صورته في الداخل اللبناني، ودليلاً إضافياً للالتفاف الجماهيري حول الحزب وخياراته السياسية. 

 













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7950 ثانية