المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية
| مشاهدات : 1109 | مشاركات: 0 | 2018-10-17 01:42:57 |

مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في ذكرى شهداء حزب القوات اللبنانية في لينشوبينغ السويدية

 

 عشتار تيفي كوم/

بدعوة من منطقة لينشوبينغ لحزب القوات اللبنانية شارك المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الانسان جميل دياربكرلي يرافقه السيد سليم عبدو في القداس الإلهي والحفل الخطابي الذي اقيم تذكاراً لشهداء المقاومة اللبنانية المسيحية وعلى رأسهم الرئيس الشهيد بشير الجميل، وذلك مساء يوم السبت المصادف في 13 تشرين الأول / اكتوبر 2018 في كنيسة مار يوحنا في مدينة لينشوبينغ السويدية.

وخلال القداس القى حضرة الخوري ايوب اسطيفان كاهن الكنيسة السريانية الارثوذكسية كلمة معبرة وضح فيها مكانة الشهادة والشهيد في المسيحية. وبعد انتهاء القداس القيت عدد من الكلمات منها كلمة لمسؤول منطقة لينشوبينغ لحزب القوات اللبنانية السيد جليل جرجس تحدث فيها عن تضحيات رفاقه في حزب القوات اللبنانية، الذين وبدمائهم الزكية حافظوا على لبنان وطناً حراً سيداً مستقل، ولا تزال هذه المسيرة والتضحيات مستمرة في سبيل بقاء لبنان وديمومته، وفي ختام كلمته شكر المرصد الآشوري لحقوق الانسان ممثلاً بمديره التنفيذي لحضورهم مشاركتهم في هذه المناسبة. كما القى بدوره منسق السويد لحزب القوات اللبنانية السيد الياس سركيس كلمة اكد فيها على مواقف الحزب الثابتة في دفاعه عن لبنان الوطن، مشيداً بنجاحات الحزب في الانتخابات البرلمانية والطلابية والتي هي رسالة واضحة للرد على كل من يحاول تشويه صورته في الداخل اللبناني، ودليلاً إضافياً للالتفاف الجماهيري حول الحزب وخياراته السياسية. 

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8115 ثانية